المكافئ للهمر الأمريكي - النمر العربي

رد: المكافئ للهمر الأمريكي - النمر العربي

منتجات ايه اللي عربيه بالظبط ,يعني المحرك اكيد مستورد مع شاسيه تويوتا او غيرها ونظام نقل الحركه ,,والاجهزه مستورده حتي الاطار اكيد مستورد ,,يوم ما تكون صناعه عربيه كامله نقدر نقول النمر العربي فعلا ونفرح بيها انما تكون عربيه اسما فقط نبقي بنضحك علي نفسنا ده حتي لما جم يعدلوها بعتوها صربيا :( اتمني محدش يزعل مني لان ده حال العرب كلهم مش بلد لوحدها, وفي رأيي العربيه دي اضعف من الهامر لان الهمر الشاسيه بتاعها في تصمييمه مبني يكون شاسيه عربيه حربيه انما شاسيه التويوتا لا يقارن بشاسيه الهمر الحربي .

منتجات ايه اللي عربيه بالظبط ,يعني المحرك اكيد مستورد مع شاسيه تويوتا او غيرها ونظام نقل الحركه ,,والاجهزه مستورده حتي الاطار اكيد مستورد ,,يوم ما تكون صناعه عربيه كامله نقدر نقول النمر العربي فعلا ونفرح بيها انما تكون عربيه اسما فقط نبقي بنضحك علي نفسنا ده حتي لما جم يعدلوها بعتوها صربيا :( اتمني محدش يزعل مني لان ده حال العرب كلهم مش بلد لوحدها, وفي رأيي العربيه دي اضعف من الهامر لان الهمر الشاسيه بتاعها في تصمييمه مبني يكون شاسيه عربيه حربيه انما شاسيه التويوتا لا يقارن بشاسيه الهمر الحربي .
انا تقريبا معك في كل النقاط !! بس ممكن تحكيلي ايه علاقة تيوتا بالموضوع ؟:walw[1]:

لان معظم العربيات الحربيه اللي بيقولوا عليها عربيه بتبقي موديلات تويوتا شاسيه ومحرك ويقولوا عليها عربيه .

لان معظم العربيات الحربيه اللي بيقولوا عليها عربيه بتبقي موديلات تويوتا شاسيه ومحرك ويقولوا عليها عربيه .

اخي انت لا تعلم شىء

المنتج الذي تفترون عليه وتقلون انه شاسي تويوتا هي عربة الثعلب وهو صناعة بالاشتراك مع شركة جنكل البريطانية ؟؟؟؟؟

attachment.php

الصراحة ... سيارة فضيعة ...
أفكر أخذلي وحدة .. بكم تتوقعون سعر القطعة ؟؟؟؟؟

هناك عائق كبير امم الصناعة العربية بنوعيها المدني و العسكريم رغم ان هذا الاخير هو موضوعنا والعائق يتمثل في الزبون العربي.
و من يريد توضيحا او لم يفهم قصدي انا في الخدمة.
. . . تحياتي الخالصة لكم اخواني . . .

كل الروابط اللي حطيتها مقصوده الصوره من ويكيبيديا والموضوع انا حاططهولك انتاج السيارات من اول ما بدأ في مصر حتي تاريخ الموضوع .

. - . - السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته - . -.
شباب دعونا من المشاحنات التي لا طائل منها وعلينا احترام بعضنا ومساعدة كل واحد لاخيه وان اخطئ يصحح الخطأ ولا ضرر في ذلك ارجو منكما ان توقفا هذا الجدل على الاقل احتراما لباقي الاخوة وشكرا جزيلا.

اتقو الله يا جماعة وليكن النقاش في جو اخوي

مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل .
الهمر الاردنيه هي فخر للعرب عامه وللاردنيين خاصه
فالاردن يعي تماما ماذا يريد وماذا يفعل ويعمل بجد واجتهاد وهذا يدل على القدره العاليه التي يمتلكها مركز الملك عبدالله للتصميم والتطوير .
الاردن حاليا سبق الكثير من الدول بالصناعات المحليه والشراكات القويه
ولان الاردن يقوم حاليا بعمل تعاونات قويه مع دول لها وزنها الصناعي في العالم نقدر ان نقول ان الاساسات القويه قد بدأت من فتره قريبه لكنها قويه ومتطوره ومفاجأه لمن لا يعرف الاردن على حقيقته .
المهم
الاردن يمتلك جميع فئات الهمر الروسيه الاردنيه من الفئه الاولى للفئه الرابعه ومن الموكد ان الاردن قد اضاف عليها بعض المميزات واللمحات الجميله كما عودنا بلدنا الغالي .
يحق للاردن التجاره لهذه الهمر بدون الرجوع لاي جهه اخرى

شكرا للاخ صاحب الموضوع انا هنا اطرح نقطتين مهمتين
الاولى بصمة التقليد والنسخ واضحة تماما على الهمر الامريكية وخاصة في المقدمة لماذا الروس عندهم عقدة ان يصنعو شيئا ويصمموا سلاحا من العدم دائما النسخ والتقليد
الثانية انا ارى انو الهمر متفوقة في الخبرة كثيرا على النمر لماذا لانو ببساطة مالقيته الهمر في العراق وافغنستان لكثير من السنين من عبوات وقذائف الصواريخ جعل الخبراء الامريكان يربحو اختبار واقعي لها في حرب وليس مثل النمر التي مازلت لم تتعرض للاختبار الكبير والطويل من السنين الذي تعرضت له الهمر الامريكية
اكيد راح يكتشف الصانع الامركي عيوب تصنعه ويعالجها احسن من الصانع الروسي
من هذا راح تبقى الهمر متفوقة على النمر على الاقل ب10 سنوات ان لم تكن اكثر فتجربة الحرب الامريكية هي احسن اختبار لها وهذا مايفتقده الروس للاختبار وتجربة عربتهم النمر

لا يوجد تقليد او نسخ في الموضوع ، التصميم الذي يستند عليه الهمر الأمريكي اثبت انه من افضل التصاميم لعربات الجيب العسكريه وعده دول اوروبيه مثل فرنسا والمانيا وغيرها صنعت عرباتها استنادا علي هذا التصميم ، حتي الصين وايران استندت علي التصميم الذي صنعت عليه عربه الهمر الأمريكيه.

همر صيني

همر ايراني
attachment.php

همر فرنسي

مشكور اخي الكريم على الموضوع الجميل .
الهمر الاردنيه هي فخر للعرب عامه وللاردنيين خاصه
فالاردن يعي تماما ماذا يريد وماذا يفعل ويعمل بجد واجتهاد وهذا يدل على القدره العاليه التي يمتلكها مركز الملك عبدالله للتصميم والتطوير .
الاردن حاليا سبق الكثير من الدول بالصناعات المحليه والشراكات القويه
ولان الاردن يقوم حاليا بعمل تعاونات قويه مع دول لها وزنها الصناعي في العالم نقدر ان نقول ان الاساسات القويه قد بدأت من فتره قريبه لكنها قويه ومتطوره ومفاجأه لمن لا يعرف الاردن على حقيقته .
المهم
الاردن يمتلك جميع فئات الهمر الروسيه الاردنيه من الفئه الاولى للفئه الرابعه ومن الموكد ان الاردن قد اضاف عليها بعض المميزات واللمحات الجميله كما عودنا بلدنا الغالي .
يحق للاردن التجاره لهذه الهمر بدون الرجوع لاي جهه اخرى

تصحيحا لمعلوماتك اخي ، الأردن لا يمتلك الهمر الروسي ( تايجر ) ولم يدخل في خدمه قواته المسلحه عربه النمر ( لإسباب لا يعلمها الا الله ثم الأخوه الأردنيين ) ، ولكن كما ذكرنا سابقا عربه النمر تصنع في الأمارات والأردن.

تصحيحا لمعلوماتك اخي ، الأردن لا يمتلك الهمر الروسي ( تايجر ) ولم يدخل في خدمه قواته المسلحه عربه النمر ( لإسباب لا يعلمها الا الله ثم الأخوه الأردنيين ) ، ولكن كما ذكرنا سابقا عربه النمر تصنع في الأمارات والأردن.
اخي الكريم هناك مصنع على ارض الاردن قد تم الاتفاق على انشاءه بمعدل 500 عربه سنويا:crazy_pilot[1]:

اخي الكريم هناك مصنع على ارض الاردن قد تم الاتفاق على انشاءه بمعدل 500 عربه سنويا:crazy_pilot[1]:

صحيح اخي العزيز ، هذا ماذكرته سابقا ان الأردن تصنع عربه النمر

بالتوفيق !
وأتمنى ان المملكة العربية السعودية تقتنيها!

صحيح اخي العزيز ، هذا ماذكرته سابقا ان الأردن تصنع عربه النمر

اتوقع ان ال 500 عربة نمر تصنع ليس للاردن انما للتصدير

وارجئ ذلك لكون عربة الهمر تقوم بمهامها على اكمل وجه وعددها كافي

اتوقع ان ال 500 عربة نمر تصنع ليس للاردن انما للتصدير

وارجئ ذلك لكون عربة الهمر تقوم بمهامها على اكمل وجه وعددها كافي
كلامك صحيح نوعا ما ....... لكن الهمر الموجود في الاردن بحاجه الى التغيير في بعض الجوانب .
بسبب الحاله الاقتصاديه المعتدله لدى الاردن عامه ولدى مركز الملك عبدالله خاصه فان الاولى هو التصدير وسد جميع مستلزمات المركز والاموال التي صرفها على الصناعه وعلى بناء المصنع وحين الاكتفاء الذاتي من الموارد حينها ياتي دور تزويد القوات المسلحه الاردنيه .

الأردن يخطو بخطوات متناسقه نحو الإرتقاء بقولته وخبراته العسكريه.

كلامك صحيح نوعا ما ....... لكن الهمر الموجود في الاردن بحاجه الى التغيير في بعض الجوانب .
بسبب الحاله الاقتصاديه المعتدله لدى الاردن عامه ولدى مركز الملك عبدالله خاصه فان الاولى هو التصدير وسد جميع مستلزمات المركز والاموال التي صرفها على الصناعه وعلى بناء المصنع وحين الاكتفاء الذاتي من الموارد حينها ياتي دور تزويد القوات المسلحه الاردنيه .

اخي الهمر ادخل عليها العديد من التحسينات مثل تركيب صواريخ كورنت المضادة للدروع و وصواريخ الايجلا المزدوجة المضاد للطيران

وهذه صادرات كادبي بشكل عام (2008-2009)

sama ch2000

العراق
اليمن
ليبيا

s640x480

desert iris rvs

السعودية
الامارات "بالاضافة الى راجمات الصاروحية عيار 107
ليبيا

al-jawad apcs

اليمن