ضابط هندي يصاب بالصدمة لدى مشاهدته الطائرة الشبح الروسية

رد: أول ظهور لمقاتلة الجيل الخامس الروسية "ت-50">>>

ياترى توافق تبيعها لشي دولة عربية

مشكور و اتمنى ان تكون هذه المعلومات صحيحة و غير مبالغ فيها

و لكن للتصحيح ارجو ان تعلموا ان شركة سوخوي الروسية لا تطلق على طائراتها اسم t فقط الشركو
توبوليف الصانعة للطائرات القاصفة تطلق حرف الt على طائراتها و الشركة السوخوي تطلق الاحرف su و تقبلو تحياتي و اذا في خطا في كلامي ارجو التصحيح

أولاً ::: حياك الله أخي الحبيب القيصر .,.,.,.,.,.,.,.,.

ثانياً :::قبل لا نحكم أن حمل الطائرة ل12 صاروخ أمر مبالغ فيه خلينا نجمع معلومات صحيحة مائة في المائة عن الطائرة والأهم عن مدى الطائرة بالأضافة إلى الأبعاد....... وبعدين نحكم ....
إيش رائك .؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ثالثاً ::: أنا لم ولن أتاثر بوسائل الأعلام أنا نقلت الموضوع بالحرف الواحد .......

وتقبلوا تحياتي ...,,,...,,,...,,,...,,,...

حياك الله اخي ابو راشد كيف الحال اخي العزيز.....اخي العزيز يبدوا انك لم تفهم قصدي جيدا فانا اتحدث عن تاثر صاحب المقال الرئيسي {{ مراسل الصحيفة }} بصورة اعلاه ولم اقصدك اخي الكريم ......بل اقدر تعبك وجهدك في نقل الموضوع وتوضيح الصورة ...تحياتي .......

12 صاروخ في باطنها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وصواريخ جو جو مداها اكثر من 400 كيلو !!!!!!!!!!!
يبدو لي مصدر التقرير متحمس بزيادة للصناعة الروسية.
ويا خبر اليوم بفلوس بكرة يبقى ببلاش

هي صواريخ متخصصه للهداف الكبيره و مداها غير مبالغ فيه
هو بالفعل 400 كيلو لكنه غير مخصص لكل الاهداف الجويه ., الكبير منها فقط

على اي حال يبدوا ان صاحب المقال قد تاثر بهذا الرسم النموذجي للباك اف اي الذي تظهر فيه مقاتلة مع قدرات حمل 12 صاروخ داخلي

بعيدا عن مسأله الاثني عشر صاروخ ( و ان كنت لا استبعدها الي ان تتوفر بيانات اكثر عن الطائره )
فهذا التصميم يعجبني جدا في المجمل

اقرب تصميم للباك اف اي اخي محمد هو هذا التصميم حيث تما تسريب هذه الصورة من طرف مجموعة NPO Saturn للمحركات المساهمة في مشروع المقاتلة .....والله اعلم

Dessin d’artiste du PAK-FA qui a fait grand bruit pour avoir été diffusé par le motoriste NPO Saturn impliqué dans le programme

هذه صوره جميله من npo-saturn للباك فا ...............زلاحظوا الصواريخ المتجانسه مع هيكل الطائره في حاويات خفيه ...........هنا لا يستبعد ان تحمل 12 صاروخ مع الحفاظ على التخفي :)

photoshow.php

هذه صوره جميله من npo-saturn للباك فا ...............زلاحظوا الصواريخ المتجانسه مع هيكل الطائره في حاويات خفيه ...........هنا لا يستبعد ان تحمل 12 صاروخ مع الحفاظ على التخفي :)

photoshow.php

هذه حاويات صواريخ اخي اشرف والله انا منذ ان رايت هذه الصورة وانا اعتقد انها بودات او شيء من هذا القبيل.........الواقع الروس جنونا بهذه المقاتلة التي لايريدون عرضها ........

هذه حاويات صواريخ اخي اشرف والله انا منذ ان رايت هذه الصورة وانا اعتقد انها بودات او شيء من هذا القبيل.........الواقع الروس جنونا بهذه المقاتلة التي لايريدون عرضها ........

اخي القيصر لاحظ ان هناك نوعين من البودات وليس واحد وهما للاسلحه والمعدات ............طبعا كل الطائرات الف22 او ف35 او باك فا ستحمل حمولات خارجيه ولكن عن طريق حاويات خفيه وليست عاديه حيث ستحمل معدات تصوير او تشويش ..الخ او صواريخ او قنابل (حسب المهمه) داخل هذه البودات دون ان تتاثر بصمتها الراداريه

حياك الله اخي ابو راشد كيف الحال اخي العزيز.....اخي العزيز يبدوا انك لم تفهم قصدي جيدا فانا اتحدث عن تاثر صاحب المقال الرئيسي {{ مراسل الصحيفة }} بصورة اعلاه ولم اقصدك اخي الكريم ......بل اقدر تعبك وجهدك في نقل الموضوع وتوضيح الصورة ...تحياتي .......

على رأسي أخي الكريم القيصر .,.,.,.,.,.,.,.,.

وياريت أنت من جهتك وأنا من جهتي نبحث أكثر عن هذه المقاتلة أكثررررررررررررررررر

التي يمكن القول عنها بمواصفاتها الحالية (((( قاتلة الاف 22 )))) من وجهة نظري بدري على هذا الكلام

وتقبلوا تحيات أخوكم \\\\\ أبو راشد ...,,,...,,,...,,,...,,,...

شكرااااااااااااااااا على المرور
وشكرررررررررر خاص للأخوان الأعضاء الذين تفاعلوا مع الموضوع وأبدو أفكارهم وأرئهم

اخي القيصر لاحظ ان هناك نوعين من البودات وليس واحد وهما للاسلحه والمعدات ............طبعا كل الطائرات الف22 او ف35 او باك فا ستحمل حمولات خارجيه ولكن عن طريق حاويات خفيه وليست عاديه حيث ستحمل معدات تصوير او تشويش ..الخ او صواريخ او قنابل (حسب المهمه) داخل هذه البودات دون ان تتاثر بصمتها الراداريه

اه....هكذا اتضحت الصورة لي افضل.... لان بالفعل سبق وسمعت عن هذه الحاويات الخفية التي سيتم تركيبها خارجيا لحمل المعدات والاسلحة..........شكرا اخي اشرف

هذه الصوره تظهر اول حاله(اسهل حاله) وهي عباره عن مواجهه بين طائره تقليديه ضد طائره خفيه مدعومه بالاواكس ...

الطائره الخفيه مغلقه رادارها تستطيع الاقتراب من طائرات المج29 دون ان تشعر بها المج-29 لان نظام التحذير على المج-29 لا يشعر الا برادار الاواكس البعيده فقط ولا يستشعر الخطر من ف22 الا في وقت متاخر جدا ...ال ف22 تطبق وتطلق النار بناءا على معلومات الاواكس

طبعا انا اعرف نفسي مش محترف بالرسم لكن المهم الفكره .....سنكمل الحالات الاخرى لاحقا ...

الله يعطيك العافية ياقلبي .,,,,,,

وضحة الفكرة والرسم جيد جداااااااااااااااااااا

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك أخي .,.,.,.,.,.,.,.,.,

سؤااااااااااااااااااااااااااااااااااال ؟؟؟؟؟
س/ ال ف22 تطبق وتطلق النار بناءا على معلومات الاواكس؟؟؟

يعني بدون ما تشغل رادارها صح ..........

روسيا قادمه بكل قوة ........

ياترى اين العرب ؟؟؟

سؤااااااااااااااااااااااااااااااااااال ؟؟؟؟؟
س/ ال ف22 تطبق وتطلق النار بناءا على معلومات الاواكس؟؟؟

يعني بدون ما تشغل رادارها صح ..........

نعم صحيح ....هذا يبقيها خفيه تماما ......تشغيل الردار للمقاتله يشبه تماما شخص يصرخ في مكان مليئ بالناس وعندهم حاسة سمع قويه :p30[1]:

لو سمحت ممكن اعرف ازاى الطاءره تستحدم سرعه الصوت او اكثر من عير وقود زياده

photoshow.php

استفسار بسيط اخ بيركوت..... هل يتم التخلص من هذه الحاويات بعد إطلاق ما فيها من ذخائر مثل خزانات الوقود الاضافية ام انها تبقى ملاصقة لجسم الطائرة ؟؟

عودة
أعلى