مجموعة خدمة خاصة الكوماندوس الباكستانية ssg

pakistani eagle

عضو مميز
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
4,249
التفاعل
3,995 15 0
مجموعة خدمة خاصة الكوماندوس الباكستانية SSG



760px-SSG_%281%29.jpg



في 1953-54 الجيش الباكستاني أثار تشكيل لقوات الكوماندوس مع الجيش الاميركي المساعدة. لاخفاء مهمته الحقيقية في الوحدة الجديدة هي ببساطة المعينة 10 مليار دولار. من فوج البلوش على موقع الكتيبة إلى مقر جديد في شيرات بالقرب من مدينة اتوك. وفى مارس 1964 لفريق التدريب المتنقل من الجيش الامريكى فى مجموعة من القوات الخاصة (المحمولة جوا) ذهب الى باكستان لانشاء مدرسة جديدة محمولة جوا في بيشاور لمدة 19 البلوش. المدرسة الأساسية وشملت الدورات jumpmaster. جميع أعضاء 19 المحمولة جوا في بلوخستان كانوا مؤهلين. فريق التدريب شملت أيضا أربعة الحفارون ، الذي ساعد في تدريب نظرائهم الباكستانيين.

بحلول هذا الوقت كان 19 البلوش بالفعل النظر في التدابير الوقائية الخاصة (مجموعة الخدمات الخاصة) التي تم تقسيمها إلى 24 شركة. كل شركة كانت وحدات التخصص ، والمتخصصة في الصحراوية والجبلية ، حارس ، والحرب تحت الماء. الشركات الصحراء وشارك في تدريبات مع القوات الخاصة الاميركية ، فريق التدريب المتنقل في اواخر عام 1964. شركة الغطس في كراتشي كانت تشتهر التدريب البدني صعبة.


passg2.jpg


في عام 1970 تؤدي دورا في مكافحة الإرهاب أضيف. أعطيت هذه المهمة إلى شركة موسى ، وهو تشكيل مستقلة ضمن التدابير الوقائية الخاصة. اسم أعطيت بعد اسم النبي موسى (موسى). وكانت الشركة تأسست أصلا في عام 1970 بوصفها وحدة مكافحة الغطاس. في عام 1980 أعطيت لكن كل شركة على حدة الغطاس. بعد موسى الشركة تم تحويلها إلى وحدة مكافحة الإرهاب ، أنه تلقى تدريبا من قبل المستشارين البريطانيين ساس في شيرات خلال منتصف عام 1981.


s_ssg_3.jpg



التدابير الوقائية الخاصة في عام 1986 بدأ عملية واسعة النطاق لبرنامج التدريب الأساسي لسري لانكا قوات الميليشيا شبه العسكرية. وتدريب قوات الكوماندوس المحمولة جوا أعطيت لأعضاء السريلانكية فوج المغاوير.

التدابير الوقائية الخاصة وحدات كما تم المعارين في عمليات سرية في أفغانستان أثناء الحرب الأفغانية ، كما امن الطائرات على شركات الطيران والركاب والأمن لكبار الشخصيات. في الوقت الحاضر ، يحافظ على وحدة العمليات الخاصة مقرها في شيرات ويدير مدرسة المحمولة جوا في بيشاور. اثنين من التدابير الوقائية الخاصة كتائب عادة من خلال تناوب شيرات مع الكتيبة الثالثة مقسمة بين الحدود وغيرها من المواقع الاستراتيجية مثل السد Terbella ومنشآت البحوث النووية. كل التدابير الوقائية الخاصة بأعداد الكتيبة 700 من الرجال في أربع شركات. كل شركة تنقسم إلى فصائل فرعية أخرى ، وتنقسم الى 10 فرق الرجال. الكتائب بقيادة الملازم العقداء ، المجموعة تدار حاليا من قبل العقيد


التدابير الوقائية الخاصة ضباط يجب أن يكون ما لا يقل عن سنتين من الخبرة العسكرية والتطوع من قبل تشكيلات أخرى لمدة ثلاث سنوات مع مهام وحدة العمليات الخاصة ؛ ضباط الصف والجنود المتطوعين من تشكيلات أخرى لخدمة دائمة في وحدة العمليات الخاصة. جميع المتدربين يجب أن تشارك في ثمانية أشهر في Cherta التدابير الوقائية الخاصة بالطبع. وحدة العمليات الخاصة بالطبع بالطبع يؤكد تكييف المادية الصعبة. شملت هو 36 ميلا في مسيرة 12 ساعة ، وهو شرط الصعبة التي كانت أول مؤسسي بنسبة 19 في بلوخستان. بل هي أيضا مطلوبة لتشغيل 5 كلم في 40 دقيقة مع والعتاد الكامل. عقب التدابير الوقائية الخاصة بالطبع ، يجب أن المتدربين التطوع للمدرسة المحمولة جوا. أثناء الأسابيع الأربعة الأخيرة ، مع منحها بعد سبعة أجنحة (خمسة أيام ، وهما (ليلة) يقفز. لا شيء التدابير الوقائية الخاصة المحمولة جوا طلاب فقط لإكمال قفزة في يوم وخمسة.

العديد من التدابير الوقائية الخاصة في المدرسة ويتم اختيار لتدريب إضافي متخصص. وبالطبع هالو يرد في بيشاور مع 'القفز بمظلة' التبويب منحها 5 يقفز بعد تراجع مستمر. وقال "حرب الجبل" مؤهل شارة يرد بعد اتمام دورة في المدرسة الحربية في جبال Abbotsbsd ؛ و "مكافحة الغواص" شارة يتم منح جائزة للدورة التي عقدتها البحرية مجموعة الخدمات الخاصة SSGN في كراتشي. ثلاث فئات من السباحين القتالية هي المعترف بها : 1st استكمال لتلك الفئة من 18 ميلا السباحة ؛ 2nd لتلك الطبقة الانتهاء من 12 ميلا السباحة ؛ و3rd فئة ل6 أميال السباحة. التدابير الوقائية الخاصة ترسل بانتظام الطلاب الى الولايات المتحدة للحرب والتدريب الخاصة المحمولة جوا. في وقت لاحق بسبب الأزمة سياتشن ، والثلوج وارتفاع عال مدرسة الحرب وأنشئت أيضا.

1_Action-Aug-1.jpg


في حين تم تعيين 19 في بلوخستان انهم ، القوات الباكستانية الخاصة تميزت قبعة خضراء مع فوج البلوش. البيريه شارة على ومضة المارون. وقال 'بلوخستان' التبويب ، مع خلفية سوداء المارون ، ذهبت على الكتف الأيسر. الزي الخاكي ومكافحته. وحدة العمليات الخاصة أسقطت قبعة خضراء لصالح قبعة المارون. الفضي المعدني والتدابير الوقائية الخاصة القلنسوة التي يرتديها في ضوء أزرق شعر مربع. والسبائك التدابير الوقائية الخاصة الجناح الفقرة ذات خلفية سوداء من القماش التي يرتديها على صدره الأيسر. والإصدار هو قطعة قماش حمراء يرتديها المظلي الرئيسي الذي لا يقل عن 50 يقفز. التدابير الوقائية الخاصة "الحفارون" ارتداء الجناح مع الكلمة الإنجليزية 'الحفار' مخيط عبر الجناح. والتدابير الوقائية الخاصة شارة مميزة تتميز خنجر تحكمه البرق البراغي ، واستخدمت منذ عام 1964 على أيدي أفراد من البلوش يذهب 19 في الكتف الأيسر. التبويبات التأهيل وشارات مثل لاعب القفز الحر ، جهاز تنفس تحت الماء ، أو الذهاب للجبال الحرب على الكتف الأيمن. الفضي المعدني والتدابير الوقائية الخاصة شارات أحيانا تلبس على الكتف.

ssg4.jpg


العمليات
[تحرير] العمليات العسكرية
وحدة العمليات الخاصة كانت في عام 1965 استخدم لأول مرة في ولاية جامو وكشمير. يطلق عليها اسم عملية جبل طارق ، وكان هدفهم تابع الاستطلاع ، وتخريب المنشآت العسكرية والتحرير الهندي من كشمير في نهاية المطاف من السيطرة الهندي.
التدابير الوقائية الخاصة المشاركة في عملية الغسيل النظيف مع القوات الفرنسية للقضاء على مجموعة من الارهابيين داخل كبه المقدسة في العام 1979.
في الحرب بين الهند وباكستان عام 1971 كانت تستخدم مرة أخرى ، هذه المرة في تقديم المساعدة الى وحدات المشاة العادية وغير التقليدية وعمليات الانقاذ. التدابير الوقائية الخاصة التي أجريت على ما قد يعتبر أن "الكلاسيكية مهام القوات الخاصة" ضد القوات الهندي خلال هذه الحرب. واجهت في نهاية المطاف ضد هجوم واسع السياسية والعسكرية في شرق باكستان ، وحدة العمليات الخاصة يمكن ان يفعل شيئا يذكر في تحويل التيار من الحرب. ومما تجدر ملاحظته هو أن برويز مشرف لقيادة سرية من القوات الخاصة في أثناء الحرب. انها لأنها كانت أساسا بعض التدابير الوقائية الخاصة الجنود الذين اعتقلوا الشيخ مجيب الرحمن في ليلة 25 آذار / مارس 1971 خلال عملية في الكشاف ، الذي أرسل رسالة إلى دكا مقر قائلا : "بيغ الطيور في قفص".
وحدة العمليات الخاصة في أفغانستان كانت نشطة في 1980s خلال الغزو السوفياتي لأفغانستان ، وإجراء نوع مختلف من القيام بمهام سرية ومباشرة العمل. مرة أخرى عندما تحول ميزان القوة ، وقاد بعض العمليات السرية ضد الحكومة الافغانية جدا (طالبان) ان باكستان (جنبا إلى جنب مع المملكة العربية السعودية والإمارات) قد ساعد مرة ، وهذه المرة كجزء من قوات التحالف في عملية الحرية الدائمة. وحدة العمليات الخاصة ساعدت في القبض على العديد من كبار قادة تنظيم القاعدة ، وعلى الأخص ابو زبيدة وخالد شيخ محمد
وحدة العمليات الخاصة في شراكة مع وكالة المخابرات المركزية الامريكية الخاص النخبة قسم النشاطات وكانت نشطة للغاية "على الارض" داخل المناطق القبلية الخاضعة للاستهداف عناصر تنظيم القاعدة لطائرات بدون طيار (طائرات بدون طيار (بريداتور الضربات. هذه الضربة أدت إلى ما تم وصفها بأنها عمليات ناجحة للغاية في مكافحة الارهاب
وحدة العمليات الخاصة كما أجرت العديد من العمليات في منطقة نهر سياتشن الجليدى ضد مواقع هندية. لاحظ معظم واحدة وقعت في عام 1987 عندما الباكستاني برويز مشرف (ثم عميدا) مدبرة ناجحة التدابير الوقائية الخاصة حدة الهجوم على وظائف الهندي.
بالإضافة إلى ذلك ، بعض العمليات السرية في بعثات الأمم المتحدة العسكريين في البوسنة والهرسك والصومال وسيراليون كما تم تنفيذه من قبل مشغلي التدابير الوقائية الخاصة.
للمشاركة في حرب كارجيل تشارك المكاسب المبكرة التي كانت فقدت في وقت لاحق بسبب الاعتداءات يحدد الجيش الهندي ، مما أدى في نهاية المطاف لعودة القوات الباكستانية على خط السيطرة.
التدابير الوقائية الخاصة المغاوير مروحيات قتالية من أسفل إلى Daggar ، وهي بلدة تقع غرب Islambad N. ، مما أسفر عن مقتل ما يصل الى 50 متشددا في عملية الأسود عواصف رعدية.
عمليات مكافحة الإرهاب
في أيلول / سبتمبر 1986 ، اختطفت طائرة بان اميركان الرحلة 73 من اربعة ارهابيين فلسطينيين أثناء تزودها بالوقود في كراتشي. كما المفاوضات المتوقفة والارهابيين بدأوا بقتل الركاب ، اقتحمت وحدة العمليات الخاصة في الطائرة. قتلت وحدة العمليات الخاصة 1 الخاطف واستولت على بقية. توفي 21 راكبا واكثر من مائة بجروح. العديد من أوجه القصور في إطار التدابير الوقائية الخاصة بشأن هذه البعثات تم الكشف عن وجهها في وقت لاحق.
في شباط / فبراير 1994 ، الخاطفين الأفغانية استولت على حافلة مدرسية مع 74 طفلا و 8 المعلمين لأنهم يريدون حكومة باكستان إلى إعادة فتح الحدود بين باكستان وأفغانستان وتحسين الأوضاع في مخيمات اللاجئين الافغان. توجههم الى مقر البعثة الأفغانية في إسلام أباد حيث سراح 57 طالبا لكنها أبقت 16 الأولاد والمعلمين. مفاوضات تقود إلى أي مكان ، وتقرر لتحرير الرهائن بالقوة. السلطات الباكستانية قد تمكنت على نحو ما أبلغ الأطفال في غارة وشيكة. والتدابير الوقائية الخاصة الكوماندوس استخدمت في انفجار ثانوي والهاء ، ودخل غرفة في السفارة الأفغانية حيث يحتجز الرهائن ، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من الخاطفين.
في أيار / مايو 1998 ، وثلاثة من أعضاء اتحاد الطلاب بلوشستان استولت على طائرة الخطوط الجوية الباكستانية من طراز فوكر لأنهم كانوا غاضبين من الحكومة لإجراء التجارب النووية في بلوشستان. كما جر المفاوضات ، والتدابير الوقائية الخاصة الكوماندوز هرعت الى الطائرة والقبض على جميع الخاطفين 3. أيا من الركاب لم يصب خلال الهجوم.
في تموز / يوليو 2007 ، كانت وحدة العمليات الخاصة وقوة الهجوم الرئيسي الذي استغرق إعادة مسجد لال من المتطرفين الاسلاميين. وحدة العمليات الخاصة عانت مقتل 11 شخصا واصابة 33 اخرين. [14] وفي 13 سبتمبر 2007 ، قتل انتحاري ما لا يقل عن 20 فردا من وحدة العمليات الخاصة وجرح العشرات في مطعم الضباط في هذه المنطقة الحساسة تجميع تاربيلا غازي.
الانفجار قد ذكرت أن الهجوم كان انتقاما من جانب الاصوليين الاسلاميين الذين تعرضوا للهجوم في حصار المسجد الأحمر في تموز / يوليو. ووفقا لمصادر موثوق بها مدني يعتمر قبعة بيضاء مع لحية طويلة مشى مع دراجته نحو الفوضى والتدابير الوقائية الخاصة فجر نفسه هناك.
30 آذار / مارس 2009 ، وشارك بنجاح التدابير الوقائية الخاصة لعام 2009 في إحباط هجمات اكاديمية الشرطة في لاهور.
يوم 10 تشرين الأول 2009 ، هاجم مسلحون مقر الجيش الباكستاني ، مع 42 رهينة المسؤولين المدنيين والعسكريين. التدابير الوقائية الخاصة الكوماندوز انقاذ 39 من الرهائن وقتلت 9 مسلحين والقت القبض على متشددين one.The وقد تم ربط المشغل السابق التدابير الوقائية الخاصة ، الياس الكشميري كونها شركة رائدة Quaida قائد تعمل جنبا الى جنب مع التحريك وحركة طالبان. ما مجموعه ستة كوماندوس التدابير الوقائية الخاصة ، وثلاثة من الرهائن قتلوا في operation.As أفادت العلاقات العامة (العلاقات العامة) . كانت العملية التي تقوم بها التدابير الوقائية الخاصة لمكافحة الإرهاب قوة. [20 الكوماندوز] ثلاثة اخرين من التدابير الوقائية الخاصة ، وأصيب خلال العملية ، وافته المنية في المستشفى يوم 12 اكتوبر.


Galleries%5CImage%20Galleries%5CUzair%5C(21).jpg


التنظيم
القوات الخاصة الباكستانية 10 كتائب (اس) :

1st كتيبة المغاوير Yaldram
2nd كتيبة المغاوير Rahber
3rd كتيبة المغاوير Powinda
4th كتيبة المغاوير Yalghar
5th كتيبة المغاوير Zalzaal
6th كتيبة المغاوير Samsaam
7th كتيبة المغاوير زرار (لمكافحة الإرهابيين)
8th كتيبة المغاوير Janbaz
9th الكتيبة
10th الكتيبة

المعدات
والتدابير الوقائية الخاصة يمكن أن تكون مجهزة بمجموعة من الأسلحة الحديثة التي تشمل ، شتاير أغسطس ، G3 هونج كونج ، وبنادق Type-81/56 الصينية ، كولت M4 البنادق القصيرة ، والجبهة الوطنية P90]) ، وهونج كونج MP5 الرشيشات (أنواع مختلفة). بالمدافع الالية الخفيفة المستخدمة هي Rheinmetall MG3 (المنتجة محليا مع هونج كونج طراز G3 وMP5s). في دور قناص أو رامي ، الاشعة التدابير الوقائية الخاصة (مكافحة الإرهاب) فرق مجهزة شتاير التدابير الوقائية الخاصة 69 والفنلندي تكا الترباس بنادق العمل وهونج كونج وPSG1 دراجونوف دراغونوف شبه بنادق أوتوماتيكية. وتشمل مسدسات المقاطع المختلفة ونماذج كوخ. أيضا ست طائرات هليكوبتر طراز (بيل 412 واثنتان من طراز بوما سوبر


750px-Naval_SSG.jpg
 
عودة
أعلى