Motorola تطور سلسلة الراديوات الجوالة

JUGURTHA

عضو
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
3,441
التفاعل
4,784 1 0
Motorola تطور سلسلة الراديوات الجوالة
326_265_s.jpg
اعلنت شركة (Motorola) عن اطلاق رأس تحكم مدمجة (APX90) لسلسلة الراديوات الجوالة (APX). وتزود وظيفة التشغيل باللمس والتحكم البديهي في وحدة مدمجة واحدة تبادل التشغيل فورا بين وكالات عديدة بالنسبة للمجيب الاول في المهمة.
تشكل رأس التحكم (90 Control Head) احدث اضافة على راديوات (APX) بذبذبات متعددة. ويتواصل الراديو (APX) مع الشبكات الحالية وشبكات (P52) المستقبلية ويتمتع بميزة نظام (GPS) مدمجا لادراك الوضع.
تتميز رأس التحكم (90 Control Head) بوظائف تحكم مدمجة تجمع وظائف اتصال وانذار عديدة في كبسة واحدة للزر مبسّطة للعمليات الآمنة والتشغيل الفعّال.
يخفض تصميم رأس التحكم المدمج كمية المعدات المطلوبة في المركبة ويزوّد المسؤولين بحيز اضافي في الحجرة وبوصول اسهل الى كل اجهزة التحكم. وان شاشة العرض الواسعة الملونة لرأس التحكم (90 Control Head) سهلة القراءة، وتزيد مزية الانارة الذكية في الراديو (APX7500) الجوال بانارة الازرار الرئيسية الصحيحة وشاشة العرض بالوان مختلفة تحدد حوادث معينة.
كما ان الراديو الجوال (APX7500) ينفذ عمل راديووين ويخفض كمية المعدات في المركبة، فان رأس التحكم (90) تزيل كذلك الحاجة الى الانذار من مركبات اخرى ومن التحكم بنظام الاتصالات.
سوف تعرض شركة (Motorola) حقيبة رأس تحكم كاملة مع ثلاثة خيارات متاحة للراديو الجوال (APX7500) الذي يلبي مواصفات السلامة العامة لمهام الاتصالات المهمة بتحسين التنسيق ووقت الاجابة والسلامة عن طريق الوصول الى معلومات سريعة لاتخاذ القرار الملائم.
 
عودة
أعلى