رسمياً : السعودية تعلن عن أسماء المتحرشين عند القبض عليهم

ردي عليك على الجزئية هذي فقط :

على كلام العضو فيصل اللي هو انت يوم الثلاثاء ..حصل اجتهاد من الداخليه او مديرية تابعة لها ..واظن انه اجتهاد فردي ..وحصل التشهير قبل صدور حكم قضائي والله اعلم ..
جزاك الله خير واشكرك على ثقتك فيني ....

ما رديت عليه ولا شي ..الله يهداك ..ماغير انا ارد على نفسي ..

مع ان الردين الرائعين . مجرد خواطر تحليل تكهنات للايجابة ع الاستفسار المحير.

الان كل شيء متوقع ...ممكن تبغي تروح جدة تلقى نفسك ماسك طريق الرياض ...زين ان رجعت سالم

فصل الجنسين حجه باطله وقديمه ولا منطق لها اصلا

اعلى نسب العالم في التحرش والاغتصاب في دول تعليمها مختلط بل وتتوفر فيها تجاره الدعاره
وفيما يلي البلدان العشرة التي توجد فيها أعلى معدلات الاغتصاب و :

1. جنوب أفريقيا (132.40)
  2. بوتسوانا (92.90)
  3. ليسوتو (82.70)
  4. إسواتيني (77.50)
  5. برمودا (67.30)
  6. السويد (63.50)
  7. سورينام (45.20)
  8. (36.70)
  9. نيكاراغوا (31.60)
  10. (30.60)
الوحيدة السويد واعتقد تحتاج الى دراسة معمقة لاجابتك وليس كلام من فوق السطوح عن وضعهم هناك هل بسبب المهاجرين من دول متعطشة جنسياً او الاثارة او الملل لا جواب لدي حالياً

رأي شخصي : دوافع ما يحصل هو فصل الذكر عن الانثى من الابتدائية ان اختلاطهم من الصغر تصل لمرحلة هي انسان من نوع آخر وبالتالي النظرة للمرأة جذرياً تختلف ،
يلا يا شباب نسيب الناس تنط على بعض عشان نقلل الاغتصاب

بصراحة اتحرق دمي

مفروض يتم مقاضاة الأفراد المسؤولين عن ذلك.
لم يتم التشهير بهم الابعد الحكم عليهم واخذ الصفة القطعية بموجب المادة 6 من نظام التحرش والغلط ان بيان الداخلية لم يذكر انه تم احالته للقضاء

جزاك الله خير واشكرك على ثقتك فيني ....

ما رديت عليه ولا شي ..الله يهداك ..ماغير انا ارد على نفسي ..

مع ان الردين الرائعين . مجرد خواطر تحليل تكهنات للايجابة ع الاستفسار المحير.

الان كل شيء متوقع ...ممكن تبغي تروح جدة تلقى نفسك ماسك طريق الرياض ...زين ان رجعت سالم
هذي من اثار الشبو :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

❤️🌹

سبب الوصول لهاته الامور المشددة في مصر:cmonBruh:

يعني الحكومة قررت انها تعلن اسماء المجرمين و المتحرشين قبل انتهاء التحقيق علشان هذه الحوادث 🙃

ياخي الله يهديك هذة حتي تحدث مع كل الجرائم و بعضهم يتم وضع صورته في النشارات الاخبارية

انا ضد التشهير الي انتهاء التحقيق و صدور حكم قضائي نهائي.. و حتي مع ذلك ايضا ضد نشر الاسم لان اول من سوف يؤذي من ذلك هو الاسرة التي ليس لها ذنب بالموضوع و له اولاد فالله يعينهم

كثرة الاختلاط بالانثى وخصوصاً قبل مرحلة البلوغ يقلل كثيراً من النظرة الجنسية للمرأة
غير صحيح إطلاقاً المجتمعات الأكثر انفتاحا كما يسمونها منتشر فيها الاغتصاب بشكل كبير
الفرق بينهم و بين الهند أن شعرهم اشقر و عيونهم زرقاء

وفيما يلي البلدان العشرة التي توجد فيها أعلى معدلات الاغتصاب و :

1. جنوب أفريقيا (132.40)
  2. بوتسوانا (92.90)
  3. ليسوتو (82.70)
  4. إسواتيني (77.50)
  5. برمودا (67.30)
  6. السويد (63.50)
  7. سورينام (45.20)
  8. (36.70)
  9. نيكاراغوا (31.60)
  10. (30.60)
الوحيدة السويد واعتقد تحتاج الى دراسة معمقة لاجابتك وليس كلام من فوق السطوح عن وضعهم هناك هل بسبب المهاجرين من دول متعطشة جنسياً او الاثارة او الملل لا جواب لدي حالياً

الهند المفروض تكون في المركز الاول بلا منازع

كثرة الاختلاط بالانثى وخصوصاً قبل مرحلة البلوغ يقلل كثيراً من النظرة الجنسية للمرأة

كلامك غير صحيح، المفروض اصلا لو عوز نمشي بالدراسات، الفضل يسبب انتشار المثلية الجنسية و ليس التحرش

اما الاختلاط اذا كان مقيد سوف يزيد التحرش، لكن برة بينفع بسبب ان كل واحد يقدر يصاحب من البنات دي

و مع ذلك فيها حملات قوية No means No و التحرش في بيئة العمل و خلافة..

للعلم بما اننا في منتدي عسكري... هناك انتشار قوي جدا لحالات الاغتصاب الجامعي في جيوش الدول الأوروبية و امريكا.. بل ليس فقط اغتصاب المرأة لكن اغتصاب ذكور مثلهم

القضاء علي التحرش محتاج توعية و زيادة الثقافة و التربية و القوانين الرادعة لمن يفعلها

لم يتم التشهير بهم الابعد الحكم عليهم واخذ الصفة القطعية بموجب المادة 6 من نظام التحرش والغلط ان بيان الداخلية لم يذكر انه تم احالته للقضاء

اللي في الخبر قبض وتصويره في مركز ضبط الشرطه ومذكور في الخبر سيتم احالته لنيابه العامه يعني ما قرب ولا شم ريحه القضاء

غير صحيح إطلاقاً المجتمعات الأكثر انفتاحا كما يسمونها منتشر فيها الاغتصاب بشكل كبير
الفرق بينهم و بين الهند أن شعرهم اشقر و عيونهم زرقاء
لا يوجد حاجة هناك اماكن دعارة مرخصة حتى في الطرق مثلا في شمال باريس هناك غابة تسمى غابة بولونيا يوجد بها سيارات بها كارافان بها بائعة هوى لديها كل شيء من فازلين الى حمام لتأخذ دوش ساخن + كوندوم واغلبهم غجر جيبسي او من اوروبا الشرقية

بل يعززها ويزيد من الرغبه فيها بعمر مبكر ، وفوق كذا ينشى جيل سيمب خاضع للمراة

اللي في الخبر قبض وتصويره في مركز ضبط الشرطه ومذكور في الخبر سيتم احالته لنيابه العامه يعني ما قرب ولا شم ريحه القضاء
يعني الشرطة تجاوزوا على امر مجلس الوزراء ؟

لا يوجد حاجة هناك اماكن دعارة مرخصة حتى في الطرق مثلا في شمال باريس هناك غابة تسمى غابة بولونيا يوجد بها سيارات بها كارافان بها بائعة هوى لديها كل شيء من فازلين الى حمام لتأخذ دوش ساخن + كوندوم واغلبهم غجر جيبسي او من اوروبا الشرقية
دنت طلعت خبره هههههههههههه

عودة
أعلى