توقيف "أشهر نصاب مقيم" في السعودية

اصدرت الخارجية السعودية ممثله بسفارتها في الخرطوم بيان انهم ليسوا سعوديين ولا لهم علاقة بالسعودية
هذا هو الاصح
مجموعة نصابين ومحتالين
يتلزقون بدوله ماهي دولتهم ! قلة ادب
ويفترض بعد اصدار حكم عليهم اذا دخلوا
الاراضي السعوديه يتحاكمون على فعلتهم

وحتى في الخارج.
قابلت شاب عرفني بنفسه انه سعودي ومن المدينة وانه في ورطة ومحتاج مساعدة مالية للعودة للمملكة..قسمًا بالله اعطيت له ما يوفر له ثمن تذكرة الطيران بكل نفس راضية حتى علمت انه نصاب وانه من ما يعرف بالبرماوية وهذي كانت اول معرفتي بهم.
بس يحسب للواد انه فاهم سيكولوجية المصريين وعرف يسحبني بعاطفة مدينة رسول الله …بس ان شاء الله يكون دعى لي كما وعدني😂🤡

اتوقع قال لك انا من ريحة النبي
والكلام هذا
حتى وقعت بالفخ
مثل هذا كثير جداً اقصد من جنسيات اخرى برضوا
وبالاخص في مواقع التواصل الاجتماعي
ينتسبون للجنسيه السعوديه
وكأنه جنسيتهم معيبه او فيها نقص

وحتى في الخارج.
قابلت شاب عرفني بنفسه انه سعودي ومن المدينة وانه في ورطة ومحتاج مساعدة مالية للعودة للمملكة..قسمًا بالله اعطيت له ما يوفر له ثمن تذكرة الطيران بكل نفس راضية حتى علمت انه نصاب وانه من ما يعرف بالبرماوية وهذي كانت اول معرفتي بهم.
بس يحسب للواد انه فاهم سيكولوجية المصريين وعرف يسحبني بعاطفة مدينة رسول الله …بس ان شاء الله يكون دعى لي كما وعدني😂🤡
الحذر يلعبون ع العاطفة الدينية
مع ان السعودي التايه في الخارج ولا قادر يرجع يقدر يدخل السفاره السعودية ويشرح وضعه
وع طول يحجزون له تذكر وع اقرب طيارة ع السعودية

لذلك نصيحتي اذا جاك واحد يقول لك انه من المدينة وما معه فلوس قول له: قول كلمة أخضر اذا قال: "احدر" ع طول اضربه وقول له انقلع مافي

[IMPORTANT][/IMPORTANT]
الغريب يبي يعطي الجنسية لثلاث محافظات المهرة،حضرموت،شبوة يعني وش معنى ذي المحافظات تحديداً

لان أكثر التجار اليمنيين في السعودية منها
يشتي يدور زلط الجني

وحتى في الخارج.
يروح لسفاره تحجزله اقرب رحله وتوفرله سكن ومصروف يومي 100 دولار

مرحلة تحتاج الى :
1- فتح ملف التجنيس من فترة الجفري حتى الان و فتح ملف منح الأراضي في الغربية لان الجفري المجنس و بعض الحضارم
اشتغلو في الاحوال المدنية و الامانات في الغربية
2- تنظيم وتطوير الاستقدام (تحديد مدة الاقامه 6 سنوات و تحديد عدد الاجانب)
وقف الاستقدام من اليمن و تشاد و اسنغال والنيجر و اثيوبيا و الصومال ولبنان و سوريا
3- إيجاد حل نهائي للعمالة المخالفة اعتقد عددهم فوق 5 مليون . عقوبات رادعة و أولها الأشغال الشاقة
4- إلغاء استثمار الاجانب الافراد . منع المتزوجه من الاجنبي من الاستثمار
5- تطبيق الامر السامي في آلية حجب التأشيرات للقطاع الحكومي والخاص
6- مواجهة حقيقيه للتستر التجاري

٥ مليون عامل مخالف ؟!! الرقم كبير بشكل مريب

وين الداخلية عنهم و شؤون العمالة ؟

متخيل خسارة الدولة السنوية بسبب عدم دفع ٥ مليون لرسوم الاقامة و استخدامهم البنية التحتية ؟

٥ مليون !!

هيوه اها تم التواصل والتخابر مع مصدر مسئول واسقاط 4 الويه معارضين وتم التوصل الى اتفاق بتجنيس اليمن اليمن الجنوبي مقابل الرد عن طريق المحور في الضالع

دول الخليج حارة كل من ايدو الو و مرتع للنصابين انا يوميا يدشون علي بالديوان شحاذين اشكال والوان وطبعاً هم مافيات يدفعون فلوس علشان يحصلون زيارة للكويت علشان نصب وشحاذ

عودة
أعلى