اسرائيل تقصف القنصلية الايرانية في سوريا و ايران ترد

لماذا ؟.​

اتوقع انه يقصد انظمة الجيل الخامس والسادس التي تتمتع بها المقاتلة
او ربما Tiger Eyes المصمم خصيصًا لكشف وتتبع الاهداف الشبحية بمدى 185 كم

F-22

اتوقع انه يقصد انظمة الجيل الخامس والسادس التي تتمتع بها المقاتلة
او ربما Tiger Eyes المصمم خصيصًا لكشف وتتبع الاهداف الشبحية بمدى 185 كم

مشاهدة المرفق 679244
مشاهدة المرفق 679241
F-22
مشاهدة المرفق 679242
مشاهدة المرفق 679240

نعم هذا ماقصده
بارك الله فيك اخونا سايلنت !

اذا لم يخب ظني فهذا من سياسة المنتدى بمنع الاعلان لاي حساب أو موقع تابع للاعضاء وهنالك أمثلة كثير مثل Nashab @Nashab
وربما تستغرب ولكني اتفق مع توجه المنتدى من يريد ان ينشر يجب أن ينشر في المنتدى حصراً ثم بعد ذلك ينشر في منصاته
والله اعلى واعلم
أنا عن نفسي لا أنشر تغريداتي وليس هدفي أن أبحث عن متابعين هنا، ولا حتى يهمني الرقم والكل يعرف هالشيء عني
لكن الشباب اللي تضع التغريدات مهو أنا .. وأعتقد لا تظهر

حساب الاخ سليمان الدوسري من الحسابات المهمة العسكرية بتويتر ماهو السبب الذي دعى المنتدى من حظر حسابه وترك الحسابات الغير موثوقه يسمح بها وبالأخص الحسابات المعادية ، هناك تغريدات مهمة يتم نشرها عبر حسابه

انت وضعت التغريدة وانا رديت عليها،،

والأدلة موجوده وكثيره والحمدلله،،

اقرأ الثريد ممكن تستوعب شوي

Nashab @Nashab وحش

طيب خوذ الثقيلة كمان .. ياسر أبو هلالة نفسه شارك الثريد

ياسر أبو هلالة نفسه اللي اتهموا بنته رند الوطنج من السعودية .. وكان أول واحد افترى عليها هو الجحش الحمار حسين الغاوي
وبالمناسبة .. كل الإتهامات التي القيت على ناس أنهم خلف إيكاد، هي إتهامات باطلة وكاذبة وكلها افتراءات تافهة
نعم الاشخاص المذكورين عملوا مع إيكاد، لكن مثلا رند حاليا لا تعلم فيها، ولا علاقة لها بهم، مالك إيكاد شخص غير معروف نهائياً

طيب خوذ الثقيلة كمان .. ياسر أبو هلالة نفسه شارك الثريد

مشاهدة المرفق 679569

ياسر أبو هلالة نفسه اللي اتهموا بنته رند الوطنج من السعودية .. وكان أول واحد افترى عليها هو الجحش الحمار حسين الغاوي
وبالمناسبة .. كل الإتهامات التي القيت على ناس أنهم خلف إيكاد، هي إتهامات باطلة وكاذبة وكلها افتراءات تافهة
نعم الاشخاص المذكورين عملوا مع إيكاد، لكن مثلا رند حاليا لا تعلم فيها، ولا علاقة لها بهم، مالك إيكاد شخص غير معروف نهائياً

ترى جماهير حماس هي اللي تحرض على الاردن وتدعي انكم دافعتوا عن اسرائيل واسقطتوا الصواريخ الايرانيه وشغاله شتم بالاردن وفيك شخصياً لأنك وقفت مع بلدك

للمعلومية فقط

عودة
أعلى