الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 131 58.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 93 41.5%

  • مجموع المصوتين
    224
عشان تصدقونا لما نقول فيه تعتيم إعلامي على عمليات الضفه
عمل في غاية الروعة رغم اني تمنيت لو لم يتم نشر المقطع لكي تستمر فعالية الخطة. لا اعتقد ان احدهم نجا من الكمين كي يخبرهم بما حدث.
 
كلها تراجعات مؤقته

بينما الواقع يقول يقضمون الأرض على مراحل 48 / 67 / 73 / 82
وفي عهد ترامب أرتكبت جريمة لم يفطن لها العرب وهي الأعتراف الرسمي الأمريكي بضم الجولان لإسرائيل

اليوم نرى حديث عن تهجير سكان غزة واعادة الأحتلال
الضفة أصبحت مثل الجبنة السويسرية من كثره المستوطنات
القدس تهويد ليل نهار لايتوقف

اليهودي أن تراجع فأن الوقت غير مناسب والظروف لاتخدمه وليس لعدم رغبته في البقاء .

اسرائيل اصبحت عبئ على حلفاءها وهذا معلوم ومشاهد، لم تفعل ذلك وهي في اوج الدعم البروتستانتي المحافظ الامريكي في السبعينات الى بداية الالفيه لتفعله الان..

نعم لكل دوله طموح ولو كنت قائد لقلت لك بطموحي لتوحيد الجزيرة *بأستثناء اشباه البشر التي تعلف القات* ولكن لايعني ذلك وجود خطط واستراتيجيات قائمة على قدم وساق..


اسرائيل دورها العالمي والاقليمي متضخم في عقلية الفرد الشرق اوسطي، وطموحاتها لاتعدو قصص توراتيه يؤمن بها بعض الافراد كما هو حال اي مجتمع..


الواقع يقول ان همها الحفاظ على المكتسبات داخل حدودها وما ابقته تحت سلطتها كالجولان ومن ثم الانخراط مجتمعيا وسياسيا*اقليميا* على امل القبول بها كحقيقه مسلّم بها وليس فرض واقع..
 
التعديل الأخير:
قبل

Screenshot_٢٠٢٣١١١١-٢٢٥٩٥٨.jpg


بعد

Screenshot_٢٠٢٣١١١١-٢٣٠٠١١.jpg


والقادم أعظم
 
في ذمتي ما كذب السفير صادق و نص .. و اللي يقول غير هذا الكلام يكذب على نفسه

مخالفة اليهود اللي يقصدها النبي هي في المظهر .. أما لو أردت مخالفتهم على طول الخط فارجع و اركب حمار و استخدم الحمام الزاجل
يعني اللي وصل الموضوع لهذي الوضع مب احتلال فلسطين ورفض القرارات الدولية ورفض المبادرات العربية واقتحم المسجد الاقصى اسبوعياً
 
إسرائيل دولة دينية محضة و أسسها دينية و مؤسسوها سواء من اليهود أو الإنجيليين متدينون متعصبون شكلهم شكل داعش تماما.

مشكلتهم أنهم يستخدمون نصوص توراتية و ينزلونها على الواقع بتعسف كبير جدا.

شوف مثلا الحملات الصليبية بقيادة الكاثوليك 200 عام من القتل و الدمار بسبب نبوءات من الكتاب المحرف و اعتقاد بأن المسيح سيعود و الصليبيون يحكمون بيت المقدس، ثم كان ماذا؟ لم يعد المسيح ..

و هكذا بعد ظهور لوثر ثم ظهور الإنجيليين المتطرفين بعد ذلك فهذه الطائفة هي سبب ما يحدث الآن في فلسطين، يظنون أن كل ما فعله باباوات الكاثوليك و كل تلك القرون الصليبية و الدماء و المصايب كانت هباء منثورا لأنه بحسب التوراة يقولون على اليهود أن يجتمعوا أولا في فلسطين لكي يعود المسيح !!!!!

ثم ماذا يا عبدة الصليب؟ ما اليهود يسبون المسيح أصلا و ينعتونه بابن الزنا و أمه بالباغية و تساندونهم؟!!! يقولون لا يهم المهم هو أن المسيح يعود و هو سيرغمهم على التنصر أو سيقتلهم !!!!

و كأن المسيح عليه السلام ليس لديه شغل و أنه لا يستطيع التحرك من مكانه حتى يظهر الإنجيليون أو يهود هذا العصر !!!!! بمعنى هم من لديهم الريموت كنترول لإنزال المسيح !!!! هبل يفوق هبل داعش لكا ذهبوا لفتح دابق لينتظروا رايات الروم فيكونوا هم الطائفة المذكورة !!!!!!

و كذلك قل عن اليهود الذين ينتظرون مسيخهم و ما ينتظرون إلا الدجال و يعتقدون أن مسيخهم سيقضي على الإنجيليين و كل النصارى المشركين عندهم !!!!!!!

كل هذا بسبب تنزيل نصوص غير واضحة أو غيبية على الواقع بالقوة فقط بدون عقل و بدون فهم.


و في الحقيقة للقضاء على الدولة اليهودية في عصرنا الحالي يجب القضاء على الفكر الإنجيلي الصهيوني المحرف فكريا...
كلامك صحيح
اتحدى اى صهيونى عربي ان يقول لنا ما هو الفرق بين داعش الارهابيه الدينيه التى تتسر بالدين وبين كيان الخنازير الصهيونى المسمى باسرائيل .. حتى وصلت تصريحاتهم وبجاحتهم علانيه بانها حرب دينيه وتبريرات دينيه لقتل الاطفال والمدنين.. داغش فقط ارعابيه اما هم فلا .... لماذا لانه قانون الغابه القوى لا يخطا ولا يلام هو فوق القانون والتقييم وهو من يحدد المعايير المزدوجه
 




يريد من اطفال غزه ما يكرهون اسرائيل .. هذا النتن منفصل عن الواقع ..


يجب ايقافه ومحاسبته على جرائم الحرب اللي ارتكبها
 
لقد ارتكب إيمانويل ماكرون خطأً واقعياً جسيماً، فحماس هي التي تمنع إجلاء المدنيين [...] ولسنا بحاجة إلى دروسه الأخلاقية".

بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي..

 
لو الجزائريين والمغاربه اللي هناك نزلوا لهم العيال دي هتزعل جامد
 
عودة
أعلى