الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 97 42.0%

  • مجموع المصوتين
    231
فرنسا خرجت لأن الدول المنتصرة في الحرب العالمية الثانية أرادت أن تنهي الاستعمار القديم

أعراض المسلمات تنتهك في السجود هذه خرافات الاسلامجية
معلوماتك في التاريخ ضعيفة الجزائر في الدستور الفرنسي تعتبر قطعة من ترابهم والاطفال الفرنسيين كانوا يدرسون في مدارسهم ان فرنسا تمتد من دنكرك الى تمنراست . وعندما تقرا تعرف ان موازين القوى كانت جد مختلة بين جبهة التحرير وفرنسا من جهة مقارنة بين المقاومة والصهاينة .فالمجاهدين شبهعزل من السلاح و الجي الفرنسي ثاني قوة في الحلف الاطلسي وجنوذه وضباطه اشرس بكثير من الجنودالصهاينة وافضل تجهيز.
 
التعديل الأخير:
🛑عاجل| كتائب القسام بالضفة الغربية: نعلن مسؤوليتنا عن عملية مفرق بيت ليد قبل أيام، حيث اعترف الاحتلال فقط بمقتل جندي، ونكشف أننا استدرجنا قوة أخرى من الاحتلال عبر سيارة محروقة وضعناها ثم انفجرت عبوة ناسفة بالجنود، وسنبث مشاهد بعد قليل للعمليتين.

عاجل| كتائب القسام بالضفة: ضمن معركة طوفان الأقصى، وبعد نجاح عملية مفرق بيت ليد، زرعنا عبوات ناسفة واستدرجنا جنود الاحتلال بسيارة محروقة قرب بلدة بلعا شرق طولكرم، وفجّرنا العبوات بالجنود لكن الاحتلال لم يعترف بالكمين المحكم وتفجير العبوات.
 
كلام كثير من أمة اعادت على اللت و العجن

اختصر ان أردت رد
الم اقل لك انك تتكلم بلسان افخاى وايدى كوهين 😂😂
كل هذا حقد على الامه العربيه .. وتقول ايضا انهم والفلسطنين تحدبدا المشكله واس البلاء واس الصراع واس الاختلال وهم اصل المشكله
عجزك عن الرد واضح لان فلسفتك مخوخه بلا اى اي اساس مجرد هرى في هرى ومحاوله اظهار ان اسرائيل كيان لا يتمدد ودوله غيرمحتله بل وصل بك الامر ان تقول ان العرب هم المحتلين هم المشكله اما اسرائيل فهى كيان الرحمه هى من تقدمت بمادره عربيه للسلام ولكن العرب رفضوها 😂😂
وسالتك عن الحل للقضيه الفلسكينيه التى يرضي نتنياهو وكل قاده الخنازير الصهيونيه اعطنا انت الحل بما ان الفلسطينى والعرب هم المشكله .. ماهو الحل يا جهبذ الجهابذه 😂😂

صدقنى من اهم احداث هذه الحرب هى اظهار كيان الخنازير الصهيوني على حقيقته وداعميه من الغرب مزدوجي المعايير وفضح وتعريه المنافقين والمتصهين العرب احباب الخنازير الصهيونيه
 
عاجل| كتائب القسام بالضفة: "عملية مفرق بيت ليد أدت لمقتل جنديين إسرائيليين وليس جندياً واحداً كما أعلن الاحتلال، كما أن جيش الاحتلال أخفى ضحاياه في كمين لاحق استدرجناه إليه بسيارة محترقة وفجرنا عبوات ناسفة بقوة راجلة من الجيش".
 
🛑عاجل| كتائب القسام بالضفة الغربية: نعلن مسؤوليتنا عن عملية مفرق بيت ليد قبل أيام، حيث اعترف الاحتلال فقط بمقتل جندي، ونكشف أننا استدرجنا قوة أخرى من الاحتلال عبر سيارة محروقة وضعناها ثم انفجرت عبوة ناسفة بالجنود، وسنبث مشاهد بعد قليل للعمليتين.

عاجل| كتائب القسام بالضفة: ضمن معركة طوفان الأقصى، وبعد نجاح عملية مفرق بيت ليد، زرعنا عبوات ناسفة واستدرجنا جنود الاحتلال بسيارة محروقة قرب بلدة بلعا شرق طولكرم، وفجّرنا العبوات بالجنود لكن الاحتلال لم يعترف بالكمين المحكم وتفجير العبوات.
عظمة
 
ابناء النخبة....

في شاطئ غزة يستمتعون ...بعدين يجي نتنياهو وبايدن يقولك اننا لن نمكث في غزة نريد فقط القضاء على حمااس...

القضاء يعني نهاية غزة وضمها كأراضي للكيان ...

 
بنسبة كبيرة جدا الحرب دى هتتوسع والله اعلم​
القاعدة صفر ؟!

وتعني أكبر الأزمات من أصغر الحوادث !!!

وهذه القاعدة عامة حدثت بالسابق وربما تحدث مستقبلاً أيضاً


العالم كله وليس الشرق الأوسط فحسب مؤهل لدخول أزمات كبرى ومن أسباب حدوث ذلك تراجع قوة الولايات المتحدة الأمريكية عالمياً وصعود قوى أخرى ممثلة في الصين وروسيا مستعدة لتحدي الهيمنة الأمريكية ووجود قوى إقليمية عظمى أيضاً إما تتمرد أو تتحدى هذه الهيمنة

وليس هذا فحسب بل إصرار أمريكا على الحفاظ على نظام دولي مبني على القواعد أو بمعنى آخر القواعد الليبرالية الغربية التي أقرت عقب الحرب العالمية الثانية


ولا يوجد نوايا لدى الغرب للإعتراف بنفوذ القوى الصاعدة بل تحديها بالقوة الخشنة كما حدث في أوكرانيا وكما يلوحون في ذلك بتايوان

وطبعاً هناك مجال كبير للتحدث أكثر في هذا الشأن
 
شارع الرشيد في ⁧‫#غزة‬⁩ قبل وبعد …

‏دامك عارف ان عدوك مجرم سفاح لا يرحم البشر و الحجر فلماذا تتهور وتشن هجوم ⁧‫#7_اكتوبر‬⁩
‏وتسبب بتهجير مئات الالوف من اهل غزه ومقتل
‏اكثر من 11 الف مدني بينهم 4000 طفل؟

مشاهدة المرفق 641256
الاحابه موجوده في الصفحات 4000
نفس السؤوال ونفس النقاش .. وفي الاخر يا مدير لما نرد حضرتك بتحذف الاجابه زى ما حصل بالامس
 
إسرائيل دولة دينية محضة و أسسها دينية و مؤسسوها سواء من اليهود أو الإنجيليين متدينون متعصبون شكلهم شكل داعش تماما.

مشكلتهم أنهم يستخدمون نصوص توراتية و ينزلونها على الواقع بتعسف كبير جدا.

شوف مثلا الحملات الصليبية بقيادة الكاثوليك 200 عام من القتل و الدمار بسبب نبوءات من الكتاب المحرف و اعتقاد بأن المسيح سيعود و الصليبيون يحكمون بيت المقدس، ثم كان ماذا؟ لم يعد المسيح ..

و هكذا بعد ظهور لوثر ثم ظهور الإنجيليين المتطرفين بعد ذلك فهذه الطائفة هي سبب ما يحدث الآن في فلسطين، يظنون أن كل ما فعله باباوات الكاثوليك و كل تلك القرون الصليبية و الدماء و المصايب كانت هباء منثورا لأنه بحسب التوراة يقولون على اليهود أن يجتمعوا أولا في فلسطين لكي يعود المسيح !!!!!

ثم ماذا يا عبدة الصليب؟ ما اليهود يسبون المسيح أصلا و ينعتونه بابن الزنا و أمه بالباغية و تساندونهم؟!!! يقولون لا يهم المهم هو أن المسيح يعود و هو سيرغمهم على التنصر أو سيقتلهم !!!!

و كأن المسيح عليه السلام ليس لديه شغل و أنه لا يستطيع التحرك من مكانه حتى يظهر الإنجيليون أو يهود هذا العصر !!!!! بمعنى هم من لديهم الريموت كنترول لإنزال المسيح !!!! هبل يفوق هبل داعش لكا ذهبوا لفتح دابق لينتظروا رايات الروم فيكونوا هم الطائفة المذكورة !!!!!!

و كذلك قل عن اليهود الذين ينتظرون مسيخهم و ما ينتظرون إلا الدجال و يعتقدون أن مسيخهم سيقضي على الإنجيليين و كل النصارى المشركين عندهم !!!!!!!

كل هذا بسبب تنزيل نصوص غير واضحة أو غيبية على الواقع بالقوة فقط بدون عقل و بدون فهم.


و في الحقيقة للقضاء على الدولة اليهودية في عصرنا الحالي يجب القضاء على الفكر الإنجيلي الصهيوني المحرف فكريا...
 
عودة
أعلى