مرة اخرى شركة لوكهيد مارتن تؤجل تسليم طائرات F-35 موديل TR-3

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
إنضم
12 مارس 2022
المشاركات
9,295
التفاعل
22,817 295 2
الدولة
Egypt

F-35A_flight_(cropped).jpg



  • اعلنت شركة Lockheed Martin إلى تأجيل تسليم الطائرة المقاتلة Technology Refresh 3 (TR-3) القياسية من طراز F-35 Lightning II للعملاء الدوليين مرة أخرى، حيث تتطلع إلى الانتهاء من تطوير البرمجيات والتأكد من الاختبارات وأعلنت الشركة المصنعة عن هذه الخطوة في 6 سبتمبر، قائلة إن طائرات TR-2 سيستمر تسليمها كما هو مخطط لها.



  • واضافت "لقد قمنا بتحديث توقعاتنا لجدول F-35 TR-3 مع تسليم أول طائرة TR-3 بين أبريل ويونيو 2024. ونتيجة لذلك، نتوقع الآن تسليم 97 طائرة في عام 2023، جميعها في تكوين TR-2. وقالت شركة لوكهيد مارتن: “نحن ننتج طائرات F-35 بمعدل 156 طائرة سنويًا ونتوقع أن نستمر بهذه الوتيرة بينما نعمل في الوقت نفسه على الانتهاء من تطوير واختبار برمجيات TR-3”. وأضافت الشركة: "بالإضافة إلى ذلك، نواصل التركيز على تلقي الأجهزة اللازمة من موردينا لتوفير هذه القدرة القتالية الحيوية للطائرة F-35"


 
كنت قاصد البلوك مثل تصنيفات مقاتلات الاف 16 بلوك 70

معلش خرجت مع الاولاد ولسة جاي اليوم هو بيكون متنفس لهم معي لظروف العمل
بص يا سيدي ... حسب اللي افهمة ان الابجريد هو في صميم برمجيات وبرامج الحاسوب للطائرة نقدر نقول المعالج وان الTR-3 هو العمود الفقري للبلوك 4 يعني علشان تترقى لبلوك 4 لازم يكون البرنامج TR-3 وهو بالطبع اقوى من ال TR-2 حوالي كما ذكر 25 مرة في الاداء والسرعة والمرونة في الاستجابة لاجهزة الاستشعار والاستهداف ودة هيقلل اي ريسك تتعرضلة الطائرة بشكل كبير جداً والذاكرة بتاعتة اكبر ايضاً ودة بيخليها تتعامل مع كمية بيانات اكبر سواء في الرصد والتتبع والاستهداف برضة بشكل اسرع بكثير ودة بيعلي نسبة تأمينها بالاضافة ان النظام لية شاشة عرض بانوراما مختلفة عن TR-2 وعلى فكرة دة بتاع شركة BAE انما TR-3 خاص بلوكهيد ودة بيعتمد على الباور سي ودة على ARM كبينة ودي ميزة هتكون افضل واذكى في تقليل استخدام الطاقة وايضا هيقلل مشاكل الحرارة ودة مهم لطيارة زي الF-35 في التكلفة وايضا مهم من ناحية البيئة اللي بتشتغل فيها لو صعبة
 
عودة
أعلى