فلاديميروف kpv - 14.5 الرشاشات الثقيلة

مصحف و بندقية

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
14 يوليو 2009
المشاركات
10,807
التفاعل
6,997 5 0
فلاديميروف KPV - 14.5 الرشاشات الثقيلة (الاتحاد السوفياتي / روسيا)

[align=center]




[/align]

14.5x115 عيار ملم
وزن 49.1 (البندقية هيئة KPV) + 105 (بعجلات يشن المشاة) أو 39 (مشاة ترايبود)
طولها 2000 ملم
بطول 1350 ملم للبرميل
حزام تغذية 40 أو 50 طلقة
معدل النيران 600 طلقة في الدقيقة الواحدة

فإن KPV (Krubnokalibernyj Pulemet Vladimirova -- فلاديميروف عيار كبير / الرشاشات الثقيلة (ولد WW2 من خلال العديد من الطلبات من محاربة القوات السوفياتية ، والذين يريدون اطلاق جيزن ثقيلة خارج 14.5x114 قوية خارقة للدروع والذخائر المتقدمة المضادة للدبابات وبنادق . خارج هذه ثقيلة تؤديها مركبة مسح المريخ الشامل يمكن أن تكون مفيدة على ضوء الألمانية ضد الدبابات وناقلات الجنود المدرعة ، وكذلك عززت الرشاشات ضد اوكار وغير ذلك من الأهداف. هذا أيضا يمكن أن يشكل ألف سلاح قصير المدى. التطور الجديد الرشاشات الثقيلة في 1942 ، وأول عمل نماذج للKPV تم بناؤها قبل عام 1944. بعد الكثير من التجارب وصقل العمل اعتمد في عام 1949 في مشاة نسخة (على شن بعجلات) ، وثلاثة في قطرها ألف المركبات (واحد ، مزدوج ورباعي). في وقت لاحق ، 'دبابة' استخدم النسخة الأولية من بعض التسلح استطلاع مدرعة وناقلة سيارات مثل BRDM وBTR - 70. ألف ألف في دور المدافع KPV شهدت قدرا كبيرا من العمل في أيدي الفيتناميين الشماليين القوات المسلحة ، والمقدمة من الاتحاد السوفياتي والصين مساعدات عسكرية (الصين أنتجت نسخ من KPV كما 14،5 ملم نوع 56 الرشاشات الثقيلة). في وقت لاحق ، مع تصاعد KPVT ألف بندقية استخدمت من قبل الجيش السوفياتي في افغانستان ، لاطلاق النار في المجاهدين المختبئين في الجبال ، وإطلاق النار على القواعد السوفياتية

وقد دخلت KPV عن الإنتاج الضخم في 1950 ، في سلاح المشاة (أرض النار فقط) نسخة مع عجلات يتصاعد من تصميم Kharykin ، وعدد من تصاعد مخصصة ألف ؛ واحدة ، والتوأم الرباعي. في 1955 الكثيف يتصاعد Kharykin استعيض الإنتاج أخف ترايبود تصميم Baryshev. بندقية انتجت قبل عام 1955 على الإبقاء على ذات العجلات ويتصاعد كل من شاهد النسخة كبيرة استخدامها خلال الغزو السوفيتى لافغانستان. المشاة نسخة من هذا السلاح قد قصيرة نسبيا إنتاج الحياة ، واستعيض عن تحسن KPVT (دبابة) نسخة ، والذي يستخدم في كل من العربات المدرعة وكرس ألف يتصاعد ، وكذلك في ضوء تصاعد البحرية زوارق دورية.

لا بد من الإشارة إلى أنه حتى وقت قريب جدا (عندما استحدثت الصينية الأصلية 14،5 x115 الرشاشات الثقيلة) KPVT كان أقوى الرشاشات الثقيلة في فئتها ، وتوفير ما يقرب من ضعف الطاقة كمامة مقابل 12،7 ملم / عيار.50 الأسلحة. كمامة على سرعات مع نحو 1000 -- 1030 متر في الثانية الواحدة والرصاص الترجيح ا ف ب 60 غراما ، وأنها تسببت في توليد الطاقة كمامة حوالي 32،000 Joules وتوغلت المدرعات 32mm الصلب في نطاق 500 متر و20mm على نحو 1000 متر.

فإن فلاديميروف KPV هو قصير انقلب تشغيلها ، وتخوض المغلاق ، وتبريد الهواء ، وحزام تغذية السلاح. برغي لتثبيت برميل يتحقق بالتناوب الترباس قلادة ان مجموعة من انقطاع الخيط العروات على السطح الداخلي. العروات دخول هذه التخفيضات على المؤخرة للبرميل. برميل ويمكن الاستعاضة بسرعة مع ثقب سترات للبرميل. حمل التعامل ملحقة برميل سترة. الصاعقة هو قلادة تناوب عليها انقلب عليه عبر مسمار أن يتبع المسار كام. مسمار الإطلاق الثابتة بشكل دائم لمواجهة الترباس ويمكنه ضرب التمهيدي من خرطوشة إلا عندما تخوض الترباس تماما لبرميل.
فإن KPV يتغذى استخدام أحزمة التفكك الصلب. التغذية هي من النوع على مرحلتين ، الأولى مع الخراطيش التي انسحبت من الحزام ، ثم وضع في فتحة قطع تي في المؤخرة وجهه. أمضى أول حالات هبوط والخروج من فتحة تي جديد خرطوشة من قبل ، وبعد ذلك إما أن تسقط من خلال فتح طرد (بنادق المشاة الأصلي) أو طرد قصيرة إلى الأمام من خلال أنبوب (على الاسلحة الحديثة KPVT). قضى النهائي في القضية دفع للخروج من فتحة الترباس القاذف بواسطة رافعة خاصة. حزام تغذية الاتجاه يمكن تعديلها بسهولة لمن اليسار أو اليمين الجانب التغذية.
شن مشاة الأصلية ، والتي صممها Kharanin ، بشكل أو بآخر مثل المدفعية جبل صغير ، مع اثنين من الصلب الكبيرة ذات العجلات والإطارات المطاطية ، وذيل مزدوج ازدهار سحب يستخدم لحكومة صاحبة الجلالة وراء سيارة جيب أو شاحنة خفيفة ، والمطرد في موقع لإطلاق النار. حوامل ثلاثية Baryshev نوع أخف كثيرا ، وبنادق المشاة KPV غالبا ما كانت تستخدم في نقاط التفتيش الثابتة أو إدراجها في قاعدة الدفاعات. ألف نوع مختلف شمل تصاعد وزن خفيف "الجبل" واحدة منها مع المدافع الثقيلة وسحبها التوأم الرباعي والتي تعبر يتصاعد والارتفاع بالإضافة إلى الآليات والمعدات ورؤية خاصة وعادة ما تدار من قبل المشغلين ، وعدد من تحميل / مساعدين.

التعديلات.
KPVT (دبابة) هو النسخة الحالية من التصميم الأساسي ، وسيلة تستخدم لمختلف المنشآت والمركبات ألف. لديها تقصير الاستقبال ، وهو مدافع كبير عن المكافأة التي شنت داخل دبابة أو ناقلة الجنود المدرعة المدمجة ابراج دفاعية. KPVT أيضا أثقل برميل سترات واستخدام أحزمة الجولة ال 50 بدلا من 40 في الدور الأصلي. قال KPVT حكومة صاحبة الجلالة ، هي في المقام الأول من التسلح السوفياتي BTR - 60B وBTR - 70 ناقلة جنود مدرعة وBRDM المركبات المدرعة

recon.

 
رد: فلاديميروف kpv - 14.5 الرشاشات الثقيلة

اخي العزيز الترجمة سيئة جدا ياريت تعيد صياغته في اقرب وقت
 
رد: فلاديميروف kpv - 14.5 الرشاشات الثقيلة

مشكور لاكن الترجمة سيئة بسبب الترجمة من نجليزي الى عربي
 
رد: فلاديميروف kpv - 14.5 الرشاشات الثقيلة

اخي العزيز عند الترجمة ليس بالضرورة انك تترجم حرفيا يعني من كل فقرة تاتي باهم النقاط والعناصر وهكذا تكون كتبت شيئ متعوب عليه حقا انصحك انك لما تترجم الفقرة في ترجمة جوجل تقوم باستخلاص فقرة اخرى منها تحوي اهم النقاط وهكذا تكون موضوع ولا يهم حجم الموضوع بقدر ما يهم ما فيه من معلومات فخير الكلام ما قل ودل
 
عودة
أعلى