جولة خليجية لإردوغان تشمل السعودية قطر الإمارات

محاولة فاشلة لانعاش العملة الميتة اصبح على طريق ورقة الحمام الليرة السورية
 
ناوين نشتري تركيا 🇹🇷

استثمار بين بلدين صديقين والاتراك عارضين شركات مساهم بها الحكومة التركية مثل



-Turk cell,-Türk sat,-Türk Telekom,والخطوط التركية




1689913874099.png





 
التعديل الأخير:
1689915720887.png



1689916115680.png

منور بالامارات بلال اردوغان

1689915651000.png
 
استغرب من بعض المشاركين ينتقدون تركيا لمجرد الاخوان المسلمين .. طيب المعارضة العربية منتشره في أوروبا اكثر من تركيا .. فلماذا لا ينتقد المشاركين التعامل مع أوروبا.. ثم .. أيهما الأفضل أن يكون المعارض نايم في تركيا أو مسلطه عليه الاضواء والقنوات والصحافة في الغرب .. غريب امر البعض !!!!!
 
مشاهدة المرفق 598992

هاكان فيدان لعب دور كبير في تقريب العلاقات مع الدول العربية​





ترى هذا الرجل ليس بالقليل وهو رجل ظل كان ماسك الاستخبارات والامن القومي وهو من اركان النظام الذين تصدوا للانقلاب العلماني وقتها كان ماسك الاستخبارات + خلوصي آكار لولا هاذين الرجلين كان الان اردوغان يقشر بصل في السجن
غريب انه ظهر للعلن ووضع وزير خارجية هذا الرجل تحديداً
اما خلوصي من قيصرية بنى له اردوغان مسجد على اسمه تكريماً له لانه لم يعطي الامر لكافة افرع الجيش للانصياع للانقلابيين ووضعه وزير دفاع فترة طويلة وقت الانقلاب كان آكار قائد اركان الجيش التركي
 
صعب حتى الان لا تستطيع الانتاج بكميات.
عندهم مشكلة في قدرات التصنيع السيارة تجميع وليس تصنيع او بافضل الاحوال مشاركة في التصنيع ، وين ما تروح في تركيا ترى العامل محبط نفسياً قمت ببحث تبين لي ان الدوام 10 ساعات وليس ثمان ساعات والحوافز قليلة وغير مهمة ، عندهم مشكلة في التحفيز الوظيفي حتى مرة سافرت على الطيران التركي في وسط الرحلة دخلت الحمام في مؤخرة الطائرة وجدت المضيفة نايمة على الكرسي !!! حيث لديهم كراسي في مؤخرة الطائرة للمضيفين
 
بالمناسبه Hegesias @Hegesias كتب موضوعا يمكنم قراءته الآن بالمنتدى الاقتصادي قد يدعي بانه مجرد خبر اقتصادي اعتيادي لكن يستطيع المطلع ان يستخرجة منه التشفي بالوضع الاقتصادي الحالي لمصر لأنه بالأساس نكاية بالسيسي مغلف بغمامة ( العظمى ) ... الامر لم يعد فقط محزنا بل مثير للأشمئزاز.
ابسط حقوقي, ليش زعلان ؟ :ROFLMAO:

لازم اكون مؤدب و اطأطي رأسي للي يسوى و الي ما يسوى؟!

#العظمى_فوق_الجميع
 
تجيك التهايم وانت نايم

:nagg:
 

تركيا تفاوض دولاً خليجية لبيع حقوق تشغيل ميناء في إزمير​



مشاهدة المرفق 603104


تتفاوض تركيا مع دول الخليج العربية لبيع حقوق تشغيل ميناء السنجاك الواقع بمدينة إزمير المطلة على بحر إيجة، في ما قد يكون أول صفقة كبرى في مساعي تركيا لجذب الاستثمار الأجنبي بقيادة فريقها الاقتصادي الجديد.

قال وزير النقل والبنية التحتية عبد القادر أورال أوغلو لـ"بلومبرغ" يوم الاثنين: "توجد محادثات استثمارية مع دول بمنطقة الخليج، وميناء السنجاك أيضاً يقع ضمن نطاق هذه الاستثمارات".

أضاف أورال أوغلو: "التقى أصدقاؤنا على مستوى نواب الوزراء" دون أن يسمّي المشترين المحتمَلين أو يشير إلى القيمة المحتملة للصفقة.

الميناء المملوك لصندوق الثروة السيادية التركي "TWF"، تديره شركة السكك الحديدية الوطنية "TCDD".



ذكرت وكالة رويترز للأنباء أن الإمارات العربية المتحدة تستعد لشراء حصة من ميناء إزمير.

ووفقا لرويترز، استنادا إلى أربعة مصادر، قال شخصان قاما بتقييم القضية إن شركة AD Ports Group المدعومة من الحكومة في الإمارات ستستثمر في شركة ينشئها صندوق الثروة التركي لتشغيل ميناء إزمير.

وذكر أن الصفقة قد تبلغ قيمتها حوالي 500 مليون دولار.


 
عودة
أعلى