القسيس الحاج!!

نفس الكلام يقال عن الإسلام ويوجد الكثيرون يخرجون من الدين

من يخرج من الدين في الدول الإسلامية أكثر بكثير من بضع الأشخاص الي تشوفوهم فاليوتيب

بالولادات
غير صحيح الإسلام فعلا الاسرع انتشار و ليس بالولادات و حتى مع الذي يرتدون ستجد الذين يدخلون إلى الإسلام أكثر لا نقول إنه لا يوجد من إيمانه ضعيف و تأثر بوضع بلاده المعيشي نتيجة الحروب التي شهدتها منطقتنا

نفس الكلام يقال عن الإسلام

ومن يخرج من الدين في الدول الإسلامية أكثر بكثيييير من بضع الأشخاص الي تشوفوهم فاليوتيب اعتنقو الدين
لا تقل الدول الإسلامية بل هذا الشيء يحدث أكثر في الدول العربية والله متأكد انه هذا الي ارتد لم يكن يتبع تعاليم الإسلام بالكامل بل عايش على العربدة و لما تصير حروب أو تتدهور أوضاع البلد تجده يرمي اللوم على الاسلام

اكثر من يخرج اتباع ايران وعادي عند اهلهم اهم شي لا يصير سني
وبعض المتصوفين
وقلة من اهل التوحيد لا تذكر امام الموحدين
دولة مثل المغرب لأني ترعرعرت فيه على الأقل حاليا أصبح 5٪ من ساكنتها لادينيين بفعل الإنترنت بعد ماكانو منعدمين تقريبا نفس الشيء بالنسبة لمصر والسعودية وهلم جرا
لكن لا يستطيعون الظهور للعلن بطبيعة الحال ويحسبون أنهم مسلمون

فقط ارد على نقطة أن الناس تدخل للدين افواجا هذا غير صحيح انا اعيش في الغرب لا احد مهتم لا بالاسلام ولا بالمسيحية

دولة مثل المغرب لأني ترعرعرت فيه على الأقل حاليا أصبح 5٪ من ساكنتها لادينيين بفعل الإنترنت بعد ماكانو منعدمين تقريبا نفس الشيء بالنسبة لمصر والسعودية وهلم جرا
لكن لا يستطيعون الظهور للعلن بطبيعة الحال

فقط ارد على نقطة أن الناس تدخل للدين افواجا هذا غير صحيح انا اعيش في الغرب لا احد مهتم لا بالاسلام ولا بالمسيحية

هذا رايك ولا يبنى عليه شي
يعني شخص نكرة

بالعكس الناس مهتمه بالدين في الدول العربية
والاكثرية على الدين ولله الحمد
واللي خايف ماهم الا قلة وبعضهم مرتزق يتكسب من ادعاء الالحاد مثل اللجوء

دولة مثل المغرب لأني ترعرعرت فيه على الأقل حاليا أصبح 5٪ من ساكنتها لادينيين بعد ماكانو منعدمين تقريبا نفس الشيء بالنسبة لمصر والسعودية وهلم جرا
لكن لا يستطيعون الظهور للعلن بطبيعة الحال

تتكلم عن اوروبا اللادينية التي أغلب كنائسها مفتوحة للسياح اكثر من اللذين يذهبون للتعبد. تتكلم عن اوروبا التي عانت من رعب واستغلال الكنيسة لقرون . تتكلم عن ناس لا تهتم بأي دين بعد ان كرهت الكنيسة وما فعلته فيهم ،عادي لأنهم يعتقدون أن المسجد او الامام له سلطة ومتسلطين على الناس .
الذين تقصدهم الكثير منهم ذهب للهندوسية والبوذية ليجد فتيل من الإيمان.
المغرب كباقي الدول العربية والإسلامية مازال فيه الخير والصحوة الدينية في ازدياد

طبيعي هذه من علامات الساعة عدم اهتمام الناس بالدين و تعاليمه و ضعف الأيمان حتى يأتي الدجال و يخدع ضعاف النفوس بأكديبه و ألاعيبه و يقول لهم أنا ربكم و العياذ بالله و سيتبعه الكثير من المغفلين و ضعاف النفوس

ومن يخرج من الدين في الدول الإسلامية أكثر بكثيييير من بضع الأشخاص الي تشوفوهم فاليوتيب اعتنقو الدين
على فكرة روح جيبلي واحد من الذين أرتدو يمكن تقوله اقرأ لي سورة الإخلاص ما يعرفها هههه يريدون عيش حياة العربدة و السكر و الزنا و لو تسئل واحد منهم عن سبب تركه للأسلام مارح يعطيك جواب منطقي

طبيعي هذه من علامات الساعة عدم اهتمام الناس بالدين و تعاليمه و ضعف الأيمان حتى يأتي الدجال و يخدع ضعاف النفوس بأكديبه و ألاعيبه و يقول لهم أنا ربكم و العياذ بالله و سيتبعه الكثير من المغفلين و ضعاف النفوس
حتى بدون الدجال القرآن في مواضع متعددة يذكر بأن الإنسان كفور واكثر الناس غير مومنين ومن يعبد الله على حرف وزد على ذلك الكثير مما ذكر في القرآن والحديث

على فكرة روح جيبلي واحد من الذين أرتدو يمكن تقوله اقرأ لي سورة الإخلاص ما يعرفها هههه يريدون عيش حياة العربدة و السكر و الزنا و لو تسئل واحد منهم عن سبب تركه للأسلام مارح يعطيك جواب منطقي
وهل المسلمون لا يسكرون ولا يزنون هم لا يحتاجون الخروج من الدين للقيام بهذه الأمور المسألة مسألة افكار وقناعات

وهل المسلمون لا يسكرون ولا يزنون هم لا يحتاجون الخروج من الدين للقيام بهذه الأمور المسألة مسألة افكار وقناعات
إذا فعل أي من تلك الأمور فهو منافق و لا يؤمن بكلام الله و المنافقين في الدرك الاسفل من النار ..

أخي انت كثير الكلام دون أدلة لكن هل تستطيع أن تجيب على هذا السؤال؟!!
ما الفرق بين صلاة الزين و صلاة النبي أحسن؟

الحملات الدعويه السعوديه في افريقيا طلعت نتائج كبيره ولله الحمد والمنه من اسلام الافراد الى القرى الى القساوسه اللهم لك الحمد

صراع في افريقيا بين التبشير بالمسيحيه والاسلام

ادري ولكن هذولي القساوسه اكثر ناس يعلمون عن الدعوه للاسلام في مناطقهم واماكنهم سواء اللي تقوم فيها الحملات السعوديه او الحملات الكويتيه اكثر بلدين في الخليج والدول العربيه شغالين على افريقيا عدل

أنت سعيد بحرية القيام بحملات دعوية إسلامية في إفريقيا أو في الغرب لكن ستكون ضد حملات تبشيرية تنصيرية في السعودية طبعا

نفس الشيء بالنسبة للمساجد؛ السعودية ليس فيها ولا كنيسة واحدة أو معبد واحد لملايين العاملين هناك بينما تقوم ببناء المساجد في أوروبا والدعوة بكل حرية وهذا أمر جيد

لكن تخيل مثلا أن تقوم دولة أوروبية بعمل نفس الشيء أن تمنع بناء المساجد ستقوم الدنيا ولا تقعد من المسلمين

التعديل الأخير:
هذا جميل لكن هل تسمع ما يقوله المسيحيون واللادينيون عن الإسلام ؟
اعرفها كلها ... حاورت الكثير والكثير من المسيحيين و الملحدين و القرانيين والشيعة واعرف كلامهم و شبهاتهم عن الاسلام وكلها شبهات مشحكة يراد بها باطل ولا يراد بها حق

مفيش حد فيهم بالاجماع بيتكلم عن الالوهية

وانما بيجيوا عن شبهات في مسائل كان يفعلها الرسول ويعتقدون ويفسرون ويستنتجون بعقولهم الفارغة وكل ما يقولونه غير صحيح

كلها شبهات فقية يطرحونها

حتى لما ييجي يطرحوا مسألة الموت بتبقى مضحة جدا مفيش روح

مع ان في ابحاث اثبتت ان فيه جسد وروح وليس مع توقف اعضاء الجسد يعني الموت المامل و الفناء وان ليس هناك حياة اخرى

تشياء كثيرة لا استطيع ان اكتبها لكثرتها

وكلها يتم الرد عليها ... ولكن التكبر و العناد في قلوبهم

وكله حسب تفكيره يا يقتنع يا لا يقتنع

اتمنى تجيب نسبة من يخرجون من الاسلام سنويا

وعندي برده احصاء لعدد من الدول الاوربية سنويا عدد المسلمين اللي بيدخلوا الاسلام من ديانات اخرى مقارنة بالمسيحية

فأتحفنا بإحصاءك

اتمنى تجيب نسبة من يخرجون من الاسلام سنويا

وعندي برده احصاء لعدد من الدول الاوربية سنويا عدد المسلمين اللي بيدخلوا الاسلام من ديانات اخرى مقارنة بالمسيحية

فأتحفنا بإحصاءك
لا تحتاج إحصاء يكفي أن الكنائس في أوربا و أمريكا تتحول إما إلى مساجد أو ملاهي ليلية من كثر ما هجروها

بتفترض من عندك انت صح

٥ في المية مرة واخدة من الشعب المصري ملحدين

منين الاحصائية يا ذكي

ولا هرطقات فارغة

هات الاحصائية عشان ما امسخرك وسط الناس

لا تحتاج إحصاء يكفي أن الكنائس في أوربا و أمريكا تتحول إما إلى مساجد أو ملاهي ليلية من كثر ما هجروها
يا باشا مش انا اللي قايل مراكز الاحصاء اللي عندهم وكنائسهم هي من تعوي مش انا

وكل شوية الاسلام الاسرع انتشارا

كل شوية يصرخون بان اعداد الناس تتناقص في الكنائس واتباع المسيح

بس اصبر بس عشان خليه يجيب اخره

عشان هيبقى ملطشة دلوقتي

بالولادات، العديد من الدول الإسلامية متخلفة وتفرخ أطفال كثر نفس الشيء بالنسبة لبعض الدول الإفريقية المسيحية لهذا المسيحية هي الديانة الأولى في العالم
ليس فقط الولادات بل ايضا في تغيير المعتقد.. الاسلام يضل الديانة الاولى في تغيير عقائد الناس سواء في الغرب او الشرق.. دول متقدمة ومتخلفة.. نسب التحول من المسيحية للاسلام اعلى من اي ديانة اخرى

عودة
أعلى