القسيس الحاج!!

ياشينك اذا جلست تستعبط
اقولك كتبت اسم اللجنة وجبت صورهم ماقلت لك الصورة امس عشان تكذبني وتقول جايب من 6 سنوات ههههههه
خل الصورة على جنب اللجنة قائمة الان ولالا

كلامي واضح ومحدد
هل يوجد نشاط دعوي في افريقيا ضد النصارى وضد الرافضة
الاجابة نعم

اركن على جنب ولا هات ما يخالف كلامي

ياشينك انت والله وانت عارف ان الوضع ماعاد مثل اول حتى داخليا مو بس دوليا بس تحب تنكر وتحب تعاند مع ايمانك التام بعكس كلامك

من البدايه وانا ارد على ابو قطبي قايل هذاك اول والان لا تكاد تذكر ماقلت لك مافيه عشان تجي تقولي "موجودة ولا لا كلامي واضح ومحدد" وكاننا نتناقش بوجود الدعوه من عدمه عشان تجي براسك المربع وتقولي هل يوجد نشاط دعوي ضد النصارى والرافضه هههههههههههههههههخهههههههههههههههههههه !🤣

ياشينك انت والله وانت عارف ان الوضع ماعاد مثل اول حتى داخليا مو بس دوليا بس تحب تنكر وتحب تعاند مع ايمانك التام بعكس كلامك

من البدايه وانا ارد على ابو قطبي قايل هذاك اول والان لا تكاد تذكر ماقلت لك مافيه عشان تجي تقولي "موجودة ولا لا كلامي واضح ومحدد" وكاننا نتناقش بوجود الدعوه من عدمه عشان تجي براسك المربع وتقولي هل يوجد نشاط دعوي ضد النصارى والرافضه هههههههههههههههههخهههههههههههههههههههه !🤣

طيب انا ما افهم وانت صح ماعاد تذكر

عطنا حجم المركز الحالي !

تعليقي البسيط :
لاننا ولدنا مسلمين لا نستشعر النعمة العظيمة التي نحن فيها ولا نعرف قد ايش نحن محظوظون!!

بالعكس المفروض نشعر بعظيم النعمة التي انعم الله علينا بها

ان جعلنا مسلمين على ملة ابينا ابراهيم عليه السلام
وان اصطفانا بأن نكون من أمة محمد صلى الله عليه وسلم
اخر امة وجدت واول امة تحاسب
هذه النعمتين فقط لو عرفنا الاسلام والحنة والنار
لحمدنا الله وشكرناه جل في علاه في كل لحظة من حياتنا
لذا يقول الله عز وجل ( وقليلٌ من عبادي الشكور )

هناك ناس غير مسلمين وعندهم إيمان قوي وإيجابية وطيبوبة ورضى اكثر مني واكثر من ملايين المسلمين لكنهم ولدوا وترعرعوا في عقيدة أخرى .
الله كريم وهادي يهديهم وعلام ما في القلوب لهذا يهديهم ويرسل لهم رسائل يرونها ويفهمونها بوضوح اكثر من العديد لي هم مسلمين.
هناك فيديوهات عديدة لاشخاص اسلموا بسب الاحلام او الروئ التي كانت تلاحقهم .
تمنيت لو كنت مكانهم .

هل يوجد علاج لهذا الأمر
عندي علاج 😁 بس هل الشعوب ترضى ولا تدعم حكوماتها

يمنع اخذ اي تاشيره او حجز الا من خلال موقع السفاره السعوديه او وزارة الحج + السفر عبر طيران سعودي او خليجي فقط بعدها الدنيا تضبط

فرض اسعار ومنع نزول اي طائره تدفع المسافرين غير المتفق عليه كسعر

معا علمي وتأكيدي ان الجميع شاهد ماذا حدث في مصر بعد خروج العمره الاقتصاديه اول من كذب الخبر اعلاميين في مصر ومسؤولين مؤسسات سياحيه ثم فجئه طلع الباركود الحكومي اللي تدفع عليه مبلغ وقدره 😂 انا مسميه باركود (احمس) احد ملوك الفراعنه في مصر

عندي علاج 😁 بس هل الشعوب ترضى ولا تدعم حكوماتها

يمنع اخذ اي تاشيره او حجز الا من خلال موقع السفاره السعوديه او وزارة الحج + السفر عبر طيران سعودي او خليجي فقط بعدها الدنيا تضبط

فرض اسعار ومنع نزول اي طائره تدفع المسافرين غير المتفق عليه كسعر

معا علمي وتأكيدي ان الجميع شاهد ماذا حدث في مصر بعد خروج العمره الاقتصاديه اول من كذب الخبر اعلاميين في مصر ومسؤولين مؤسسات سياحيه ثم فجئه طلع الباركود الحكومي اللي تدفع عليه مبلغ وقدره 😂 انا مسميه باركود (احمس) احد ملوك الفراعنه في مصر
مهو ممكن وانا راجع من العمرة وشافو تاشيرة السعودية، يخصمو قيمة الباركود مني بالغصب

رسوم تكرار العمره الغيت وكان وجودها بسبب شكاوي كثير من الدول العربيه بتحديد ان المسؤولين والفنانين يكررون عمرتهم وحجهم بسبب لديهم الماده غير المحسوبيه في الدول الاخرى

رسوم تأشيرة الحج والعمرة
لا توجد رسوم على تأشيرة الحج أو العمرة الأولى إلا أن التأشيرة الثانية تكلف 2000 ريال سعودي. (سبب رفع سعر التأشيرة لمنح فرصة لمن يعتمر او يحج لاول مره )

رسوم الحج الخاصة
على كل حاج أن يدفع الرسوم المتعلقة بخدمتين هما السكن والانتقال:

• 294 ريالا سعوديا (70 يورو) للخدمات المقدمة من مؤسسة الطوافة، والمؤسسة الأهلية للأدلاء ومكتب الوكلاء المتحدين ومكتب الزمامة الموحد.
  • 300 ريال سعودي (72 يورو) مقابل الخيام مكيفة الهواء في عرفات ومنى.
    يدفع الحجاج الذين تتراوح أعمارهم بين 7 – 15 سنة نصف هذه الأسعار، بينما الأطفال دون سن السابعة بلا مقابل.

اللعب بالاسعار في بلد الحاج نفسة

مهو ممكن وانا راجع من العمرة وشافو تاشيرة السعودية، يخصمو قيمة الباركود مني بالغصب
عليك نور 😁 عشان كذا يبي لك تكاليف سفر دوله ثالثه مثل مايعملون كثير مصريين هاليومين منها سياحه بدوله الثالثه

او اتفاق سياسي وطبعا انسى موضوع الاتفاق السياسي عشان السبوبه بالبلدان الاخرى كبيره جدا

العالم يتقاسم فلوس الحج والعمره معا السعوديه بطريقه سيئه جدا

مصاريف الطيران
الطعام
السكن
التاشيره

واول رد عند اي شكوى > السعوديه اللي عملت كذا طول السنين العمره مجانيه كان يقال هذا العذر وهو غير صحيح

اللهم لك الحمد كثير من رجال الدين من المسيحيين يسلمون في وقت أشتدت العلمانية على الأديان كلها
المسيحية تموت تدريجياً أغلبهم لا يفقه في كتابه شيء و لم يقرأه حتى و من قرأه يجد نفسه في حيرة من التناقضات و الا منطقية التي فيه فأصبح الكثير منهم يسلمون يوم بعد يوم روح اليوتيوب و تفرج على قنوات الدعوة مثل الشيخ عثمان بن فاروق و علي دعوة و يوجد ايضا بعض الإخوة في بريطانيا حمزة و هاشم و شمسي يجلدون النصارى دائما في ركن المتحدثين ههههههههه

موجود حملات سعودية تدعمها السعودية في افريقيا وحملات من الازهر الشريف بمصر

وايضا من المغرب

وملها حملات تأتي بثمارها

ايضا هناك انتشار للازهر في دول شرق اسيا

ما اعلمه ايضا ان هناك حملات تدعمها السعودية في امريكا و بريطانيا و المكسيك و البرازيل من اجل الدعوة
ولكن اغلبها دعم غير مباشر
بناء المساجد في اوروبا لاحظت ان السعوديه ترفقه بمركز اسلامي دعوي 2 بواحد

وحنا منتشرين باسيا والغرب وافريقيا لكن المشكله الكبيره في اوروبا يتحسسون من اكاديميه علميه سعوديه تعلم اللغه العربيه والالمانيه والانقليزيه وتخصصات مختلفه مثل اكاديمية الملك فهد في المانيا قامة حملات غربيه عليها وهيا موجهه للسعوديين والمسلمين هناك بدرجه اولى

يقال استمرت هناك 40 سنه

هناك ناس غير مسلمين وعندهم إيمان قوي وإيجابية وطيبوبة ورضى اكثر مني واكثر من ملايين المسلمين لكنهم ولدوا وترعرعوا في عقيدة أخرى .
الله كريم وهادي يهديهم وعلام ما في القلوب لهذا يهديهم ويرسل لهم رسائل يرونها ويفهمونها بوضوح اكثر من العديد لي هم مسلمين.
هناك فيديوهات عديدة لاشخاص اسلموا بسب الاحلام او الروئ التي كانت تلاحقهم .
تمنيت لو كنت مكانهم .
بل ايمان اعمى بدون بحث عن الحقيقة و المنطقية خصوصاً من ولد في عائلة مسيحية لا اعلم كيف يفكر هؤلاء عندما يقرأون إنجيلهم المحرف

المسيحية تموت تدريجياً أغلبهم لا يفقه في كتابه شيء و لم يقرأه حتى و من قرأه يجد نفسه في حيرة من التناقضات و الا منطقية التي فيه فأصبح الكثير منهم يسلمون يوم بعد يوم روح اليوتيوب و تفرج على قنوات الدعوة مثل الشيخ عثمان بن فاروق و علي دعوة و يوجد ايضا بعض الإخوة في بريطانيا حمزة و هاشم و شمسي يجلدون النصارى دائما في ركن المتحدثين ههههههههه
صحيح.. والان هناك موجة تدين خصوصا بعد اشتداد الموجة اليسارية على جميع الاديان

للتذكير.. الاسلام هو الدين الاسرع انتشارا في العالم

هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ {التوبة: 33}

وين التنازل !

سويت بحث !؟ قبل التنازل ؟؟

اول كان فعلا اي واحد ممكن يسوي جمعية
وجمعيات سببت علينا مشاكل
وبعضها سرق تبرعات او دعم ارهابيين
غير بعض جماعات الخرفان اللي شغالين تسول من المواطن الخليجي بحجة الدعم

اكبر جمعية تعرضت للهجوم من الغرب ودعم الارهاب

جمعية الحرمين

بعد محاكمات استمرت لسنوات لم يثبت شئ

القضية دينية وليست تنظيمية

اكبر جمعية تعرضت للهجوم من الغرب ودعم الارهاب

جمعية الحرمين

بعد محاكمات استمرت لسنوات لم يثبت شئ

القضية دينية وليست تنظيمية

اذكر جمعية الحرمين
والان فيه نشاط ذا الكلام من قصدي انه فيه دعوة في افريقيا

اول مرة تصف مع رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ :ROFLMAO:

اذكر جمعية الحرمين
والان فيه نشاط ذا الكلام من قصدي انه فيه دعوة في افريقيا

اول مرة تصف مع رٍسِـــلآنٍ @رٍسِـــلآنٍ :ROFLMAO:

ماله دخل يصف معي ولا لانه قال الحقيقة

جمعيه الحرمين اكثر جمعيه شغاله بالنظام واكثر جمعيه كانت شغاله على نشر الاسلام والدعوه في افريقيا
حتى مع احكام البراءة طمست وطمس من فيها

عودة
أعلى