خطير: فاغنر تعلن الحرب على وزارة الدفاع الروسية

كيف ستنتهي الأزمة الروسية

• مجموع المصوتين
    248
على اساس اني اقول ان بوتين نازل من السماء ووجهه يشع نور :ROFLMAO:
كلهم ولاد ستين في سبعين لكنهم اي الروس لن يفرضوه عليك ويعلنوا عليك العقوبات ان لم تعطى لهم مساحه في بلدك كما سيفعل الغرب في فرضه الامر لو تفرغ لك
لماذا ترديد فرض الشذوش الهذه الدرجة نحن اذلة لااحد يستطيع فرضه عليك اذا كان هناك موقف حازم

على فكرة مسألة " الفرض " الروس أشد بها من الغرب بمراحل

اعرف لك واحد كان معطي الروس قاعده في بلاده ولما جاء بوطين لزيارة القاعده عاملوا هذا الواحد الذي هو بوظيفة رئيس الدولة كأنه كلب درجة خامسه عند بوطين

تخيل لو ان روسيا تملك نفس قوه ونفوذ امريكا السياسي والاقتصادي والعسكري ماذا ستفعل ..؟

تمثيل على من !! ثم الروسي ليس جمهورية نامية ترى الروسي يطبع عملات لدول كثيرة منها سوريا وفنزويلا وايران وبالتالي ليس صعب عليه تقليد الدولار باحترافية لو اراد الاذية ، زعيم كوريا الشمالية فعلها مما اضطروا لتغيير الطبعة القديمة وكانت تمر على ماكينات الفوق بنفسجية في البنوك
اقصد عن الانقلاب المزعوم لهذي المليشيا على روسيا 🇷🇺 نفسها

بالعكس انا اقبل الصداقه والحوار الهادف وقبل هذا وذاك كلنا عرب ومسلمين والمقصود بالعرب كل من يتحدث العربيه فنقول له انت منا وفينا سواء جمعنا بك الاسلام او العروبه او الود والاحترام المتبادل
واعتذر منك اذا انا اخطيت عليك او فهمنا بعض خطا

يشرفني ان افتح معاك ومع كل محترم هنا صفحه جديده فلا انا روسي ولا هم اوكران ومن حق كل شهص ان يحلل هذا الصراع بين الغرب والشرق وفق قدراته الذاتيه ومعلوماته لخاصه به بدون ان يعتبر الطرف الاخر عدو له

تقديري اخي الكريم
تحياتي اخي

بريغوزين سيتم قتله بطريقة وحشية

ان كان يعتقد أن بوتين سيغفر له الإدلال الذي تسبب له به ؟! فهو غبي

بوتين سفاح من الطراز الرفيع
و ستتمكن المخابرات الروسية من الوصول إليه حتى و ان كان داخل قصر لوكاشينكو
بهذه الناحيه
هو صيده سهله
بحكم انه احياناً يخرج في ساحات القتال
وبوتين كلنا نعلم ان اكثر حياته في الاستخبارات
هذا سيناريو

وممكن سيناريو اخر
وهو ان تكون مراوغه لاخراج
وزير الدفاع او رئيس هيئة الاركان
من المشهد واقالتهم !

قوات فاغنر اين هي الان؟؟؟

هل كان الامر مناوره لنقلها لمكان هجوم جديد دون اثاره اي شبهات!!

لا لا اعتقد مش لهل درجه
لازم تعتقد ، تعرف ليش؟ لانه اذا فشل الهجوم المضاد وتوسعت روسيا جهة الغرب، بولندا راح تضطر تتدخل وتحتل بعض الاراض الاوكرانيه بدعم من امريكا ، لذا الروس يستبقون الاحداث!

بوتين سيتم الإطاحة به في الاسابيع القادمة...لن يسمح له بالاستمرار بعد ان اطاح بكرامة روسيا بشكل مهين

عودة
أعلى