خطير: فاغنر تعلن الحرب على وزارة الدفاع الروسية

كيف ستنتهي الأزمة الروسية

• مجموع المصوتين
    248
الشذوذ لا احد يستطيع فرضه
هذا أمر خارج الفطرة اساسا
وهؤلاء الحمير الشواذ هم أنفسهم اكثر من ينتحر ويصاب بكوارث نفسيه جراء هذا السلوك المخالف لفطرة الله هو نفسه بيقرف من نفسه فينتحر ولا يتعاطي مخدرات علشان ينسى القرف اللي هو فيه
يا اخي كلامك حلو بس لو نتفق على حاجه انا وانت نبقى متفقين
الغرب القذر حاليا يفرضه او في مرحلة يسجن من يهاجمه ثم يتم اتاحه اماكن لهم ثم غدا يتم فرضه قوة واخص هنا اليسار النجس رغم معارضة اليمين له وللاسف الدولة العميقة في اوروبا وامريكا بيد اليسار وليس لليمين وانت ترى ما فعلوا مع ابو ايفانكا
لذلك من يتحكم في العالم الغربي الان هم الشواذ

تتفق معي؟

اذا بتتكلم من باب الاخلاق خذ الاخلاق كامله ولا اتركها

اما الفرض والنفوذ فالروس لا تعلم ماذا سيفرضون عليك فهم في موقف ضعف وليس موقع قوة كالغرب

قد قد يفرضون عليك ماهو اشنع من الشذوذ

لا تعلم ماذا قد يفعلون فمن استحل الدماء وارتكب المجازر في المسلمين لن يمنعه اي شي اخر

الخلاصه ابحث عن تبريرات اخرى لروس
رسلان شخصيا لادعم الروس الا لسبب وحيد
العرب والمسلمين لحد الان مجموعة من الحمقاء والاغبياء واقصد الحكام باستثناء بعض او القلة النادرة ولكل يغني على ليله في حين انو دمار سيصيب الجميع والتخريب سيضرب كل المنطقة لذلك وجود بوتين مفيد لنا
لو ينتهي حلف البريكس سيعود لنا الغرب ويواصل في برامجه تخريبية والتدميرية ومشاريع شرق الاوسط الجديد وتقسيم الدول والفتنة وهذا لن يسلم منه احد لا سعودية ولاتركيا ولا ايران ولا مصر ولا الجزائر ولا المغرب لذلك بقاء بوتين حائط صد قوي ومنيع لنا الى حين ان يستفيق هولاء الاغبياء من سباتهم ويفهمو انو كل العرب مستهدفين وبقوة

هم يحسبوها طبيعة بشرية ، هناك حالات في اوروبا لوطيين يتزوجون ويتبنون طفل من الميتم تخيل يطلع الولد طبيعي 100% جنسياً وليس شاذ وهاته حالات كثيرة
لولا الحياء والمنتدى عربي كنت كلمتك بالتفصيل ولكن لكل انسان ميول جنسية مختلفة حتى لو كانت تدخل ضمن خانة ( انسان طبيعي )
حسب آخر دراسات ان الميول تتكون بين سن 9- 13 سنة يبدأ الرجل او المرأة تخيل ما يثيرهم ويتركز في بالهم ، فقد تكون ما تلبس القصير والضيق وقد تكون مدرّسة ولها علم كما احب وتزوج ماكرون استاذته او المرأة المنظمة والمكتفية مادياً او المرأة السوداء والعكس في هذا السن يتكون الانجذاب وهذا ليس ثابت فقد يتغير مع العمر

والله ياخي انا اللي اعرفه ان الانسان اذا نشأ طبيعي راح يكون على فطرته

لكن لو نشأ شمال البوصله تحذف معاه ويجيب العيد بالنهاية هذه فطره الله في خلقه

Fza91XWXoAAnrTq

والله ياخي انا اللي اعرفه ان الانسان اذا نشأ طبيعي راح يكون على فطرته

لكن لو نشأ شمال البوصله تحذف معاه ويجيب العيد بالنهاية هذه فطره الله في خلقه
ما هو ولاد الو****خه بيدمروا فطرة الاطفال بنشر مناهجم القذرة في المدارس حاليا هناك وقرات عن حادث في امريكا بالعثور على 5 اطفال من اطفال معاهد الرعاية الاهلية (الملاجىء) داخل وكر للشواذ
الكارثة انه سيخرجون جيل مدمر وضائع بالفعل

بعد نهايه الحفله, مسموح نضحك على المشاركات التهويليه و الا تزعلون ؟

اسأل لصديق 🤭

الغرب القذر حاليا يفرضه او في مرحلة يسجن من يهاجمه ثم يتم اتاحه اماكن لهم ثم غدا يتم فرضه قوة واخص هنا اليسار النجس رغم معارضة اليمين له وللاسف الدولة العميقة في اوروبا وامريكا بيد اليسار وليس لليمين وانت ترى ما فعلوا مع ابو ايفانكا

تتفق معي؟
اليسار بشكل عام يتبع ما يسمى المدرسة السفسوطائية بمعنى في الحياة لا يوجد حق او باطل ، ما تقدر ان تقنع به الناس يكون حق وما تقدر ان تحذر وتخوف منه الناس يكون باطل
انا نوعاً ما اتفق مع هذا المبدأ فحمورابي نفسه اول من وضع القانون قال حرفياً ( لو يعلم خادمي انني انا من وضع قانون العقوبات من بنات افكاري لقتلني في الصباح )

تتفق معي؟

هل الغرب يدافع عن حقوق الشذوذ من باب ان الشذوذ هذا نفسه مطلب عندهم ولا يدافع عن هذه الحقوق من باب الدفاع عن الحقوق بغض النظر ما تؤدي اليه ؟؟

انا تعرفت على بعض من العوائل الأمريكية ذات الأصول الأمريكية ليس لا مجنسين ولا وافدين هم للجد الثالث على الاقل امريكان .. وجدت عندهم امرين بالنسبة لي كانا صادمين الأول التدين ولو كان ذلك لدين باطل وهو النصرانية الأمر الثاني عندهم غيره على نسائهم ليس كما سمعت عنهم ان الامريكي لا يغار او يطرد ابنته بمجرد وصلت سن الثامن عشره حينما حدثت احد الامريكان بهذه النقطة بالذات ضحك وقال وهل جلبني الي صحرائكم لاعمل عندكم الا مصاريف جامعات ذوي ال ١٨ وال ١٩ وال ٢٠ عاما من ابنائي ...

الحقيقة ليس الشر في الغرب الا في الطبقات السياسية الحاكمه اما عامة الشعوب فمنهم السئ ومنهم الأسر التي لا تقل محافظه عن أي مجتمع سوي في العالم العربي والإسلامي

هل الغرب يدافع عن خقوق الشذوذ من باب ان الشذوذ هذا نفسن مطلب عندهم ولا يدافع عن هذه الحقوق من باب الدفاع عن الحقوق بغض النظر ما تؤدي اليه ؟؟

انا تعرف على بعض من العوائل الأمريكية ذات الأصول الأمريكية ليس لا مجنسين ولا وافدين هم للجد الثالث على الاقل امريكان .. وجدت عندهم امرين بالنسبة لي كانا صادمين الأول التدين ولو كان ذلك لدين باطل وهو النصرانية الأمر الثاني عندهم غيره على نسائهم ليس كما سمعت عنهم ان الامريكي لا يغار او يطرد ابنته بمجرد وصلت سن الثامن عشره حينما حدثت احد الامريكان بهذه النقطة بالذات ضحك وقال وهل جلبني الي صحرائكم لاعمل عندكم الا مصاريف جامعات ذوي ال ١٨ وال ١٩ وال ٢٠ عاما من ابنائي ...

الحقيقة ليس الشر في الغرب الا في الطبقات السياسية الحاكمه اما عامة الشعوب فمنهم السئ ومنهم الأسر التي لا تقل محافظه عن أي مجتمع سوي في العالم العربي والإسلامي
صديقي نمر نشر شذوذ هدفه الاساسي تقليل عدد سكان الدول في العالم خدمة لمشروع مليار ذهبي
قالها جون كيري مرة انو لابد من تنقيص عدد سكان الارض لانو الكوكب لايحتمل 10 مليار ساكن

انا مادري ليش مستمرين بالترقيع ، محد انقذ بوتين غير بيلاروسيا ومن قبل نظام فاشل ضعيف كاد يسقط من قبل الثوار … بوتين خضع للشروط رغماً عن انفه حتى لا تسقط موسكو بيد ٥٠٠٠ سجين متمرد

ما هو ولاد الو****خه بيدمروا فطرة الاطفال بنشر مناهجم القذرة في المدارس حاليا هناك وقرات عن حادث في امريكا بالعثور على 5 اطفال من اطفال معاهد الرعاية الاهلية (الملاجىء) داخل وكر للشواذ
الكارثة انه سيخرجون جيل مدمر وضائع بالفعل

اذا وصلوا بلدك فعل فيهم السيف ..

للاسف بعض الدول العربية ليست صارمة تجاه .. الخوا..جات لذلك مثل هؤلاء لو وجدوا من الغرب دعم سترى العجب العجاب

بالنهاية أولادك أمانه لديك انت المسؤول الأول عنهم امام الله

في دولتنا السيف يسبق الحديث اذا وصلت الامور حدها

هل الغرب يدافع عن حقوق الشذوذ من باب ان الشذوذ هذا نفسه مطلب عندهم ولا يدافع عن هذه الحقوق من باب الدفاع عن الحقوق بغض النظر ما تؤدي اليه ؟؟

انا تعرفت على بعض من العوائل الأمريكية ذات الأصول الأمريكية ليس لا مجنسين ولا وافدين هم للجد الثالث على الاقل امريكان .. وجدت عندهم امرين بالنسبة لي كانا صادمين الأول التدين ولو كان ذلك لدين باطل وهو النصرانية الأمر الثاني عندهم غيره على نسائهم ليس كما سمعت عنهم ان الامريكي لا يغار او يطرد ابنته بمجرد وصلت سن الثامن عشره حينما حدثت احد الامريكان بهذه النقطة بالذات ضحك وقال وهل جلبني الي صحرائكم لاعمل عندكم الا مصاريف جامعات ذوي ال ١٨ وال ١٩ وال ٢٠ عاما من ابنائي ...

لان جوهر العرق الابيض ذهب لامريكا من باب التبشير البروتستانتي اللوثري فكان جوهر القرية مثل فرنسا تماماً وسط القرية الساحة والكنيسة يضاف اليها في فرنسا نصب مكتوب عليه شهداء الحرب العالمية الثانية ضد النازية ، ولكن الان تغير الوضع كثيراً
طبعاً للدقة ليس فقط اللوثرية ففرنسا استعمرت جميع الولايات الوسطى في امريكا ونشرت الكاثوليكية ثم العلمانية وايضاًَ اسبانيا اخذت فلوريدا وكاليفورنيا ثم بيعت جميعها

صديقي نمر نشر شذوذ هدفه الاساسي تقليل عدد سكان الدول في العالم خدمة لمشروع مليار ذهبي
قالها جون كيري مرة انو لابد من تنقيص عدد سكان الارض لانو الكوكب لايحتمل 10 مليار ساكن

عادي يضرب مدنه بالنووي
عيالنا اللي يقرب منهم ردنا الرصاص

KJB .. ليس حتي KGB الاسم الصحيح للمخابرات السوفيتيه التي انتهت من الاساس وخلفتها FSB

يعني فوق انه حمار قام يستحمر

مذيع كوره ماعليه شرهه

وانتهت اللعبه بعد ساعات ونجا قاعد فاغنورى تقريبا تاءثير الفودكا انتهى وفاق لقى نفسه على بعد ٢٠٠ ك من موسكو فشغل اغنيه انا رايح فين انا راجع تانى اللعنه على الفودكا المضروبه

انقلاب غريب عجيب يترك علامات سؤال وعلامات تعجب بكميات تجارية... المنتصر يخرج مهزوما والخاسر هو المنتصر... فيلم هندي بلهجة روسية

انقلاب غريب عجيب يترك علامات سؤال وعلامات تعجب بكميات تجارية... المنتصر يخرج مهزوما والخاسر هو المنتصر... فيلم هندي بلهجة روسية
ليس انقلاب استعمال كلمة انقلاب امر خاطئ هو تمرد و عبر التاريخ كل الجمعات المرتزقة قامت بالتمرد على مشغلها منذ القدم فهو امر عادي

ليس انقلاب استعمال كلمة انقلاب امر خاطئ هو تمرد و عبر التاريخ كل الجمعات المرتزقة قامت بالتمرد على مشغلها منذ القدم فهو امر عادي
اقبل ملاحظتك ولكن الشيء غير العادي ان المتمرد تغلب ووجد الطريق مفتوحة وبدلا من ان يكمل انهزم بنفسه! كيف؟!

عودة
أعلى