‏‎الملك سعود يأمر بدفن أخر سلطان عثماني في مقبرة البقيع

انا اكثر الاعضاء تصادما مع الاعضاء السعودين في المنتدى ,ولكن شهادة حق امام الله و التاريخ ,ان المملكه و حكامها كان لهم الفضل الكبير على العرب و المسلمين ,ولولاهم بعد الله لكان الكثير من المسلمين يدورون حول الاضرحه و القبور
كريم و ذو خلق تحياتي و احترامي لك ايها النبيل

على أساس أردوغان ماهو علماني 🤓
الا هو يقول انا علماني مسلم 🤣🤣🤣🤣
لكن بالنسبة لي هو أقرب ماله عنده طبعة اسلامية ولا عنده حقد على الإسلام
حتى وعد الاحزاب التي معه بتقنين العائلة من أمرأه ورجل ودعم الزواج

عكس الحزب الجمهوري الي حاربو الحجاب ويفطرون في رمضان أقرب مالهم الإلحاد وفيهم انبطاح عجيب للغرب

انا مأيد أردوغان ابدا لكن للأسف افضل المرشحين

الا هو يقول انا علماني مسلم 🤣🤣🤣🤣
لكن بالنسبة لي هو أقرب ماله عنده طبعة اسلامية ولا عنده حقد على الإسلام
حتى وعد الاحزاب التي معه بتقنين العائلة من أمرأه ورجل ودعم الزواج

عكس الحزب الجمهوري الي حاربو الحجاب ويفطرون في رمضان أقرب مالهم الإلحاد وفيهم انبطاح عجيب للغرب

انا مأيد أردوغان ابدا لكن للأسف افضل المرشحين
للمعلومية.. المثلية كانت محرمه في عهد تركيا العلمانية حتى سمح بها قردو

انا اكثر الاعضاء تصادما مع الاعضاء السعودين في المنتدى ,ولكن شهادة حق امام الله و التاريخ ,ان المملكه و حكامها كان لهم الفضل الكبير على العرب و المسلمين ,ولولاهم بعد الله لكان الكثير من المسلمين يدورون حول الاضرحه و القبور

هات خشمك و كمل تصادم 💥

للمعلومية.. المثلية كانت محرمه في عهد تركيا العلمانية حتى سمح بها قردو

المثلية تم عدم تجريمها في عام 1858 في وقت الدولة العثمانية!!!!

المثلية تم عدم تجريمها في عام 1858 في وقت الدولة العثمانية!!!!
صحيح.. السلطنة القبورية العثمانية شرعنت الشذوذ قبل جميع الدول الاوروبية.. والطريف ان النظام العلماني ة منعها.. حتى اقرها ادوغان رسميا بتاريخ ٢٦ يونيو ٢٠٠٣..

للمزيد عن تاريخ المثقوبين في تركيا..

اكرام الميت دفنه ياسادة ياكرام . وليس المن علي الميت . الرجل مات وانتهي الموضوع . الله يرحمه ويحسن اليه .

وهل دفن الرجل بمثابة ضربة نووية لامريكا مثلا . انا حاسس من كلامكم ان السعودية بذلك ضربت واشنطن نوويا .

السعودية شعبها يحب الاهمية مهما حصل حتي لو كان الموضوع عن دفن ميت .

اكرام الميت دفنه ياسادة ياكرام . وليس المن علي الميت

لم نمنّ على أحد وإنما نروي تاريخ حقيقي لم يروى من قبل ، ثم السلطان العثماني المخلوع المنفي لم نخلعه نحن ولم ننفيه وهو وصّى وطلب إذا مات أن يُدفن في وطنه تركيا ولكن رفضت الحكومة التركية والوصية يجب أن تنفّذ لكنهم لم يقيموا لوصيّة الميت إعتباراً فقامت الدولة السعودية -أعزّها الله- بجلب جثمانة ودفنه في المدينة المنورة ، فحري بك أن تقول يحرم على الأتراك آنذاك حرمان الميت من وصيته وعدم قبول جثمانة ليدفن في وطنة وليس ان ترمي كلام لمجرد أنك متضايق من مناقب السعوديين وذكرهم لها وتفاخرهم بأفعالهم.
الرجل مات وانتهي الموضوع . الله يرحمه ويحسن اليه .

خلاص ولا يهمك بنقفّل التاريخ كله عشانك ولا تزعل

وهل دفن الرجل بمثابة ضربة نووية لامريكا مثلا . انا حاسس من كلامكم ان السعودية بذلك ضربت واشنطن نوويا .

ولماذا نضرب أمريكا بالنووي ؟!! 😄
ولماذا ضرب أمريكا وبالنووي بعد ؟!! 😄 يا ساتر !! انا فاهمك ترى ادرك الدافع اللي حفزك وخلاك تكتب تعليقك هذا كله

السعودية شعبها يحب الاهمية مهما حصل حتي لو كان الموضوع عن دفن ميت .

طبعاً ويحق لنا ذلك نحن افعال ولسنا اقوال او جعجعات وخطب رنانة ومايكرفون وجمهور ، افعال ومواقف أخلاقية تستحق الذكر والفخر والإعتزاز وهو تاريخ حقيقي.
فلا تلقِ اللوم على الشعب السعودي عند شعوره بالإعتزاز هذا تاريخه ، أنت قل لحكومتك تفعل مثلنا فقط.

عودة
أعلى