الآن متابعة التطورات في السودان

صراحة لاحظة الكثير من الاعلامين المصريين عندهم عنصرية على السودان وفية فوقية
يا عقربان هذا الكلام غير صحيح يوجد اكثر من 5 مليون سودانى فى مصر

السفارة السودانية بالقاهرة: عدد السودانيين بمصر تجاوز الـ 5 مليون نسمة​

انا متفاجا من الموقف الروسي ما مصلحتهم من هذه القصة وهم غارقون في المستنقع الاوكراني

مالومهم لو كنت مكانهم بسوي نفس الشي

لو حميدتي معهم
ليش الاتحاد الاوربي يكتف اي تحرك مصري !
بالعكس من مصلحتهم القضاء عليه

هذا يفسر دعم قوى اليسار السوداني لحمديتي من تحت وفوق الطاولة
يقول الجيش السوداني لايتجاوب معنا في المفاوضات لوقف القتال ههههه

مين انت حتي تتفاوض معك الجيش ؟؟؟

يقول الجيش السوداني لايتجاوب معنا في المفاوضات لوقف القتال ههههه

مين انت حتي تتفاوض معك الجيش ؟؟؟

حميدتي وشلته في عالم موازي انهيار اسرع من السريع لقوات الدعم السريع هههه

الان يريد مفاوضات يريد الخروج بمكسب لكن اتوقع ان الجيش السوداني اتخذ قراره بعدم ايجاد اي موطىء قدم لتلك الميليشات وقياداتها

مالومهم لو كنت مكانهم بسوي نفس الشي

لو حميدتي معهم
ليش الاتحاد الاوربي يكتف اي تحرك مصري !
بالعكس من مصلحتهم القضاء عليه

ايضا الموقف الاوروبي عليه علامات استفهام في الحقيقة خصوصا مع الصمت الامريكي ايضا !! امر غريب حقا ويبدو ان ما كان يدبر اكبر من ذلك

وزير المعادن السوداني يعلن مقتل 2 من أسرته و3 آخرين بسقوط قذيفتين على منزله بالخرطوم

انا متفاجا من الموقف الروسي ما مصلحتهم من هذه القصة وهم غارقون في المستنقع الاوكراني
دولة قذرة تعيش على الازمات و الفتن و الدمار و الخراب و الارهاب و الرعب و الاجرام في الدول العربية و الاسلامية و العالم حان وقت طردها من الدول العربية كمان ما يستثني الصين مافي منهم افادة بالمرة شر مطلق والبعض لا داعي للتطبيل لهيك دول اجرامية و دموية ومارقة !!

ايضا الموقف الاوروبي عليه علامات استفهام في الحقيقة خصوصا مع الصمت الامريكي ايضا !! امر غريب حقا ويبدو ان ما كان يدبر اكبر من ذلك
لا غير صحيح الجانب الامريكي واضح مع الشرعية و الجيش السوداني وضد مليشيا التدخل الغريب هو بالموقف الروسي و الصيني و البريطاني المشبوه !!

| الجيش السوداني: اشتباكات محدودة مع المليشيات بمحيط القيادة العامة
⭕
الجيش السوداني: استقبال أعداد كبيرة من الجنود الذين استسلموا
⭕
الجيش السوداني: مصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والمعدات والمؤن
⭕
الجيش السوداني: نطمئن الشعب أن قواته المسلحة متماسكة
⭕
الجيش السوداني: القوات المسلحة في أحسن حالاتها
⭕
الجيش السوداني: القوات المسلحة ستحسم الموقف قريبًا جدًا
⭕
الجيش السوداني: القوات المسلحة تؤدي واجباتها بروح معنوية عالية

كل شي واضح وكتبت اقرب شي للوضع اللي حصل بالسودان

يمكن مع الايام يطلع شي جديد

لكن الواضح كأن فيه عملية وخربت

حميدتي وشلته في عالم موازي انهيار اسرع من السريع لقوات الدعم السريع هههه

الان يريد مفاوضات يريد الخروج بمكسب لكن اتوقع ان الجيش السوداني اتخذ قراره بعدم ايجاد اي موطىء قدم لتلك الميليشات وقياداتها
لو لهم قاعدة بحرية شاركوا في قصف الجيش السوداني وهذا هدفهم من طلبها بالسودان

عنجد شي مخزي هل هيدا جيش نظامي وين اموال الشعب لي وجعو راسنا انو مشان شراء اسلحة متطورة و معدات بعدين يطلع لك جيش زي مليشيا بوكوحرام ممكن بكوحرام افضل تسليحا وعتادا من ها الجيش المليشياوي بس هيك العقيدة الشرقية و المعسكر الشرقي بتمنى اعادة هيكلة جيش السودان من الصفر و الابتعاد عن السلاح الروسي و الشرقي بالمجمل طيب اذا الميزانية عندك ما تسمح تشتري من امريكا اوروبا في اسواق بثمن بالمتناول و اسلحة متطورة مثال تركيا !!

بتمنى ما في مجال للتفاوض وتأهيل هيك ميليشيا اجرامية دموية من جديد الحل بالقضاء عليها والدعس حتى لو تطلب الامر تدخل دول عربية الظاهر ان المجرم حميداتي تبع مليشيا التدخل ينفذ اجندات خارجية بعيدة عن مصلحة السودان ولحساب دول اخرى اقليمية وشرقية وغربية الدعس ثم الدعس

على مصر حسم المعركة لصالح الجيش السوداني هو ممثل الشريعة الوحيد ،
الفوضي بالسودان ليست من صالح مصر اذا استمرت الفوضي يسمح بدخول قوي مدعومة من دول معادية للمنطقة مثل ايران وروسيا واسرائيل ويمكن تتقسم السودان مرة اخري مثل ماحصل بالصومال . انقسمت الي دولتين

عودة
أعلى