الآن متابعة التطورات في السودان

واحد يكذب و التاني ينفي دوامه رهيبه، و مفيش مصدر مؤكد على اي شيء

والله جرائم بعض الحكام العرب فاقت اي مؤامرات
بل وفاقت جرائم إسرائيل بأضعاف مضاعفه
فها هو الكلب بشار قتل من شعبه أضعاف أضعاف ما قتلته إسرائيل في اي حرب معهم على أسس عرقيه بل واستعان بالروس بالمجوس الملاعين
وها هو السيسي شبه أضاع مصر اقتصاديا بمشاريع فنكوشيه غير عشرات الألاف ممن تم حبسهم
وها هو قيس سعيد وما يفعله
وقبلهم المجنونان الراحل ان صدام القذافي اللذان دمرا بلدهم مغامرات حمقاء
اما جماعة الإخوان المنافق فقد ظهر وجهها القبيح أثناء الثورات وخاصه في مصر وتونس
انتها يه ونفاق وفتاوي مفصله ودعم الجماعات مسلحه وإن كانت هناك من حسنه السيسي وقيس سعيد فهي انهم قضوا على شر ونفاق تلك الجماعه التي لا تختلف في أهدافها عن حزب الشيطان
واخيرا ها هو البرهان وحميدتي
جيش ميلشاوي يمسك السلطه بالنار ف السودان وكأنه والله محتله مثلما عندنا بمصر وينهي مقدرات البلد واضاعها اقتصاديا برغم ما تتوفر عليه السودان من موارد
اما وحميدتي فهو زعيم عصابه انشأها الراحل الغير مأسوف عليه البشير
اللهم عذبه هو وكل الحكام العرب وغير العرب الظالمين عذابا شديدا
وحميدتي هذا زعيم عصابه ناهب لذهب السودان الذي بصدره بالمليارات لحسابه ولحساب ميليشياته
وكأن السودان الذي كنت احلم بأن يندمج هو ومصر في دوله واحده
تسمى جمهورية وادي النيل ولا فرق بين اي مواطن فيها
وكأن السودان ومصر يعيشان اسوء كوابيس هما ولكنها ستفرج قريبا بإذن الله
اللهم أسألك بإسمك الاعظم
يا من أنقذت بني إسرائيل من فرعون برغم كل ما فعلوه
أن تخلصنا من السيسي وبشار البرهان وحميدتي بقدرتك وحدك
حتى وإن كنا عاصين
يا رب

الاتحاد الاوربي رافض بشكل معلن

مش شرط مجلس الامن يكفي اعلان الدول

+ امريكا ماقدمت اي شي بسد النهضة لا تعتقد انها بتفيدك بالسودان
غريب موقف الاتحاد الاوروبي اذا عن بريطانيا ما استغرب رافضها التدخل لحسابات خاصة لها بالاصطفاف مع طرف ضد طرف فرنسا كثير مرات تلتقي مصالحها مع روسيا و الصين وتصطف الى الى جانبهم كمان ما استغربها هل المانيا ضد لانو الدول الفاعلة بالاتحاد الاوروبي هي فرنسا المانيا وبريطانيا رغم خروجها من الاتحاد طيب هنن شايفين شو عاملة روسيا بأوكرانيا ما بظن انو يخفى على دول الاتحاد الاوروبي وقوف روسيا وحتى الصين مع مليشيا التدخل الموقف الاوربي بدو قراءة بتمعن وليش ها الرفض ومين الدول لي ضد التدخل وقتها ممكن تصبح الصورة اوضح أمريكا بظن موقفها واضح مافيه لبس انو مع الجيش السوداني بخصوص فرنسا لي معها حق النقض بمجلس الامن ما استغرب انو مصطفة مع الروس في كثير ملفات من تحت الطاولة حتى تواجد روسيا ومليشيات فاغنر الارهابية ببعض الدول الافريقية باتفاق بين فرنسا وروسيا واظن ان سياسة فرنسا نكاية في أمريكا اطلاق يد روسيا في القارة الافريقية وملء فراغ انسحاب القوات الفرنسية بجلب روسيا ومليشيات فاغنر

السؤال
بيعملوا ايه
هل انت بحاجه لهم
فى دوله عندها زياده سكانيه
وقله موارد
تستقبل خمسه مليون من دوله اخرى
وانت بيصورواك المواشي والابل المصدره على الحدود ويقولك مصر تنهب مواردنا رغم تلك الصادرات ( بغض النظر أنها مدفوع ثمنها ) لا تكفى مليون من الخمسه مليون لاجئ عندنا اللى يشاركونا المترو والميكروباص والطرق والسكن والمدرسه والمستشفيات والخدمات بنفس معاملة المصريين ويزاحمون أهل البلد فى سوق العمل القليل أصلاً ولا يقدمون إضافة من اى نوع
وترس الشمال وترس الزفت وإثيوبيا اخت بلادى غير حملات الشتم والكراهية
اخلع من الناس دى ذوى التفكير الضحل وتعاملهم بما يستحقوا غير كده ننتظر أكثر من هذا
ده غير
غير ملايين السوريين واليمنيين
ولهم قصه أخرى
يا عقربان هذا الكلام غير صحيح يوجد اكثر من 5 مليون سودانى فى مصر

السفارة السودانية بالقاهرة: عدد السودانيين بمصر تجاوز الـ 5 مليون نسمة​

لو اللى حاكم الدوله دى مجنون ما يعمل كده

غريب موقف الاتحاد الاوروبي اذا عن بريطانيا ما استغرب رافضها التدخل لحسابات خاصة لها بالاصطفاف مع طرف ضد طرف فرنسا كثير مرات تلتقي مصالحها مع روسيا و الصين وتصطف الى الى جانبهم كمان ما استغربها هل المانيا ضد لانو الدول الفاعلة بالاتحاد الاوروبي هي فرنسا المانيا وبريطانيا رغم خروجها من الاتحاد طيب هنن شايفين شو عاملة روسيا بأوكرانيا ما بظن انو يخفى على دول الاتحاد الاوروبي وقوف روسيا وحتى الصين مع مليشيا التدخل الموقف الاوربي بدو قراءة بتمعن وليش ها الرفض ومين الدول لي ضد التدخل وقتها ممكن تصبح الصورة اوضح أمريكا بظن موقفها واضح مافيه لبس انو مع الجيش السوداني بخصوص فرنسا لي معها حق النقض بمجلس الامن ما استغرب انو مصطفة مع الروس في كثير ملفات من تحت الطاولة حتى تواجد روسيا ومليشيات فاغنر الارهابية ببعض الدول الافريقية باتفاق بين فرنسا وروسيا واظن ان سياسة فرنسا نكاية في أمريكا اطلاق يد روسيا في القارة الافريقية وملء فراغ انسحاب القوات الفرنسية بجلب روسيا ومليشيات فاغنر

السياسة مصالح اليوم معك بكرة تتقاطع

اهم شي عندي واكرره للمرة الثانية ان الناس والاعلام لا تسخن الجيش والرياسة

لان الحركة واضحة من الخطف
اللي عايزهم يتنازل ويتراجع عن الدعم او يجي ياخذهم بمعرفته

السياسة مصالح اليوم معك بكرة تتقاطع

اهم شي عندي واكرره للمرة الثانية ان الناس والاعلام لا تسخن الجيش والرياسة

لان الحركة واضحة من الخطف
اللي عايزهم يتنازل ويتراجع عن الدعم او يجي ياخذهم بمعرفته
صح السياسة مصالح بين الدول

السؤال
بيعملوا ايه
هل انت بحاجه لهم
فى دوله عندها زياده سكانيه
وقله موارد
تستقبل خمسه مليون من دوله اخرى
وانت بيصورواك المواشي والابل المصدره على الحدود ويقولك مصر تنهب مواردنا رغم تلك الصادرات ( بغض النظر أنها مدفوع ثمنها ) لا تكفى مليون من الخمسه مليون لاجئ عندنا اللى يشاركونا المترو والميكروباص والطرق والسكن والمدرسه والمستشفيات والخدمات بنفس معاملة المصريين ويزاحمون أهل البلد فى سوق العمل القليل أصلاً ولا يقدمون إضافة من اى نوع
وترس الشمال وترس الزفت وإثيوبيا اخت بلادى غير حملات الشتم والكراهية
اخلع من الناس دى ذوى التفكير الضحل وتعاملهم بما يستحقوا غير كده ننتظر أكثر من هذا
ده غير
غير ملايين السوريين واليمنيين
ولهم قصه أخرى

لو اللى حاكم الدوله دى مجنون ما يعمل كده
العرب الموجودين في مصر اخواتنا
بس انا معاك ان ديما تلاقي معمله سيئة من جهت السودان سواء من النخبه او في ملف سد النهضه او حتى الكورة في كراهيه غير مبرره

كمية هري مش طبيعية من كلا الطرفين...
كمية الهري في حرب روسيا تعتبر لعب عيال مع حجم الهري والكذب في صراع السودان
تشوف اخبار حميدتي تقول خلاص لم تبقى الا مدغشقر ويبسط سيطرته على شرق أفريقيا.. تشوف بيان الجيش السوداني.. تقول خلاص قوات حميدتي تجري هاربة في فيافي تشاد
ارحموا عقولنا

كلام جرايد لا نأخذ الا من المتحدث الرسمي باسم الجيش المصري
الجيش المصري سيتدخل إن لم يكن دخل بالفعل
لكن سيكون تحت مسمي طيران مجهول أو أجنبي مثل وضع ليبيا ، لكي لا تدفع مصر المشاريب ، ببساطة لأن مصر ليست أمريكا دولة عظمي مهيمنة علي العالم و القانون الدولي يعمل لديها لكي تقصف أحد و تقول أنا.

إخوتنا!
ادينى أماره
وبعدين ده شقيقك الفعلى اكيد مش تتحمله فى بيتك وسط عيالك وهو عاله عليك
وبعدين شقيقى من يعتبرنى شقيقه
واحنا مش شايفين الكلام ده لا على مستوى الحكومات ولا الشعوب:walw[1]:
العرب الموجودين في مصر اخواتنا
بس انا معاك ان ديما تلاقي معمله سيئة من جهت السودان سواء من النخبه او في ملف سد النهضه او حتى الكورة في كراهيه غير مبرره

بلاش الكلام الأفلاطونى

عودة
أعلى