وزير خارجيه سوريا فيصل المقداد يصل الي جدة

الان فرصة لاخذ تعهداتو تطمينات من النظام بخصوص من يريد العودة من اللاجئين.
 
البعض يحتاج الى ان يراجع موضوع قبل أن يعلق
نعم ليس كامل ، ولكنه يبقى جزء من الارشيف
فالمنتدى خسر أكبر واضخم موضوع بسبب جرائم بشار الكلب
 
عيب ..مافي داعي تستعمل هذا الايموجي معي .
انا كلامي لجميع الاعضاء ..
وانا كلامي للي عم يطبل للاسد وشلتو بس يقتل حاكمك اخوك وابوك وعمك ويخفي تنين من خوالك يبقى روح صالحو وقلو يكتر خيرك انك موجود عل كرسي
 
أهم شيء يفتشونه جمارك مطار الملك عبدالعزيز

أكيد مهرب مخدرات بطي ....ارته
 

الي طلعها هو الي بيرجعها بلاش كلام غير واقعي انت تطرد وراهم في دمشق وكل يوم مرسل مسؤول اكبر من الثاني حنا هم الي جايين يدورون الرضا وحتى وزيرهم ما تنازل وزيرنا يستقبله وبعد ما عرف كل طفل في المجره ان سوريا بترجع بدء هياط تويتر اجل مسوي بترجعها من راسك يالمراسل..
 
وانا كلامي للي عم يطبل للاسد وشلتو بس يقتل حاكمك اخوك وابوك وعمك ويخفي تنين من خوالك يبقى روح صالحو وقلو يكتر خيرك انك موجود عل كرسي
وانت شفتني طبلت للاسد ..
علشان تستعمل هذا الايموجي المخزي معاي .
انا النظام البعثي بفرعيه لا احبه .
 
يا ترى بعد عودة سوريا للجامعة العربية، وقرب تصالحها مع تركيا ،ما هي الخطوات المقبلة؟ اعادة الاعمار؟

لا

فيه ترسيم حدود واعلانات رسمية داخلية مهمة بخصوص بقاء الايرانيين وعفو عام وضمانات لعوظة آمنة للاجئين

وفيه فترة سياسية انتقالية

وبعد هذا يمكن الحديث عن اعادة الاعمار
 
بعدين انا افهم فيه سعوديين زعلانين ولا عجبهم من حقهم وانا اولهم لكن المصري والاردني والاماراتي وش يبي يوم مسوي فاهم وان السعودية رجعت في كلامها ببساطه يالوح منك لك يوم السعودية قالت بنسقط النظام عسكريا يالله الجميع رفض وعلى راسهم مصر والاردن وتركيا الي كانت طائراتنا مرابطه فيها ومصلحجيه الثوار بعد قدموا مصالحهم قبل مصلحه الوطن يعني ما ادري تبون السعودية تحتل الاردن عشان تقدر تدخل عسكريا مباشره في سوريا؟! يوم اليمن على حدنا وهي اصعب تدخلنا سوريا قبل تدخل ايران ورسيا كان اسقاط الاسد اسهل منه مافيه لكن دول عارضت ودول راحت تدعم بفلوس واحزاب مثل قطر وبعد خراب مالطه حطوها براس السعودية كالعادة.
 
بعدين انا افهم فيه سعوديين زعلانين ولا عجبهم من حقهم وانا اولهم لكن المصري والاردني والاماراتي وش يبي يوم مسوي فاهم وان السعودية رجعت في كلامها ببساطه يالوح منك لك يوم السعودية قالت بنسقط النظام عسكريا يالله الجميع رفض وعلى راسهم مصر والاردن وتركيا الي كانت طائراتنا مرابطه فيها ومصلحجيه الثوار بعد قدموا مصالحهم قبل مصلحه الوطن يعني ما ادري تبون السعودية تحتل الاردن عشان تقدر تدخل عسكريا مباشره في سوريا؟! يوم اليمن على حدنا وهي اصعب تدخلنا سوريا قبل تدخل ايران ورسيا كان اسقاط الاسد اسهل منه مافيه لكن دول عارضت ودول راحت تدعم بفوس واحزاب مثل قطر وبعد خراب مالطه حطوها براس السعودية كالعادة.
مداخلتك جميلة الى ان قمت بالشتم،،،عن نفسي ارى ما تفعله السعودية هو شأنها الخاص، لكن اضحك على من يكفر غيره اذا اتخذت خطوة سياسية،،حرام عليكم وحلال علي، واضحك على من اشبعونا بكائيات وهم يعيشون في دفيء الخارج،،اما مسألة ان السعودية تسقط النظام عسكريا فهذه كأنها صعبة شوي.
 
ايران قدمت صفقة للسعودية وكفيل ضامن

واسرائيل حسب علمي قدمت ملف لأمريكا رغبة في صفقة مع السعودية ولكن أمريكا نفسها تريد ترميم علاقاتها حالياً مع السعودية
هناك مثل ريفي
قاله من شاهدك يا ابو الحصين, قال ذيلي
 
عودة
أعلى