المحكمة العليا تنقض احكام البراءة في حادثة رافعة الحرم

الجزء الاكبر من المسؤولية يتحمله الدفاع المدني والارصاد بعدم تحذيرهم من هذه العاصفه المدمره لتيم اتخاذ اجراءات السلامه وتأمين المعدات

ربما نسيتو ان رافعات كثيره بمكه سقطت بسبب العاصفه وليست رافعات بن لادن فقط
طيب يمكن حذروهم وماتخذوا اي اجراء وقائي

الجزء الاكبر من المسؤولية يتحمله الدفاع المدني والارصاد بعدم تحذيرهم من هذه العاصفه المدمره لتيم اتخاذ اجراءات السلامه وتأمين المعدات

" فيما أطلقت الأرصاد وحماية البيئة في الأيام قبلها تنبؤها عن احتمال هبوب رياح، ولكن لم يتم اتخاذ اللازم ما يدل على ضعف التواصل والمتابعة من قبل مسؤولي السلامة "

قرات الثريد وفيه تسبيبات قوية واشياء استغرب عدم انتباه المحكمة الابتدائية والاستئناف لها مثل : طلب ممثل وزارة المالية ازالة الرافعة ورفض الشركة تنفيذ الطلب.. وايضا عدم التزامهم بالدليل التشغيلي للرافعه واللي يلزم المقاول بخفض ذراع الرافعه في حال وجود اضطرابات جوية..

خطوة موفقه وجميل وجود 3 درجات تقاضي

" فيما أطلقت الأرصاد وحماية البيئة في الأيام قبلها تنبؤها عن احتمال هبوب رياح، ولكن لم يتم اتخاذ اللازم ما يدل على ضعف التواصل والمتابعة من قبل مسؤولي السلامة "

رسلان يعذرب في الحكومة من وراء التريلات

لما اقول الارصاد والدفاع المدني ما اصدرو تحذيرات وان هذا السبب اصل حكم البراءة اللي صدو صرت اعذرب بالحكومه ؟ 🤭🤭🤭
يخرب بيت عقولكم ياشيخ

لما اقول الارصاد والدفاع المدني ما اصدرو تحذيرات وان هذا السبب اصل حكم البراءة اللي صدو صرت اعذرب بالحكومه ؟ 🤭🤭🤭
يخرب بيت عقولكم ياشيخ
تقرير الارصاد مرفق بالقضية وش جوك بس

تقرير الارصاد مرفق بالقضية وش جوك بس

الارصاد في ذاك اليوم ذكرت سرعه الرياح في البحر الاحمر ولم تحذر من عاصفه ستضرب مكه
وهذا التقرير اللي عرض في القضيه وحكم بالبراءة بسببها ، الا اذا الارصاد زورت تقرير بذيك القضيه وطلعت الحقيقي الحين هذا كلام ثاني

أنا كنت أشتغل في بن لادن وقتها

الرافعات يجب أن يتم خفض ارتفاعها عند الرياح الشديدة و هذه مسؤولية السلامة داخل الشركة ولكنهم فضلوا التجاهل .. رغم أن دليل التشغيل واضح جدا

أجهزة قياس سرعة الهواء متوفرة لدى قسم السلامة في الشركة وهم تجاهلوا

رسلان مغرض و حاقد لا أكثر

أنا كنت أشتغل في بن لادن وقتها

الرافعات يجب أن يتم خفض ارتفاعها عند الرياح الشديدة و هذه مسؤولية السلامة داخل الشركة ولكنهم فضلوا التجاهل .. رغم أن دليل التشغيل واضح جدا

أجهزة قياس سرعة الهواء متوفرة لدى قسم السلامة في الشركة وهم تجاهلوا

رسلان مغرض و حاقد لا أكثر

كنت تشتغل في بن لادن وقتها "مقدمه لاعطاء الهبده مصداقيه"

يبدو انك الوحيد اللي مايعرف ان العاصفه ضربت الحرم فجأة في وقتها ولا يوجد وقت لاتخاذ تدابير السلامه اذا لم يتم رصدها من خارج مكة

انت كاذب ومدلس لا اكثر

كنت تشتغل في بن لادن وقتها "مقدمه لاعطاء الهبده مصداقيه"

يبدو انك الوحيد اللي مايعرف ان العاصفه ضربت الحرم فجأة في وقتها ولا يوجد وقت لاتخاذ تدابير السلامه اذا لم يتم رصدها من خارج مكة

انت كاذب ومدلس لا اكثر

أنت مجرد مؤدلج تحن لزمن اللحى المقملة الذي لن يعود

ما علينا ...

صدقت أو لم تصدق أنت حر .. الذي كتبته هو ما حدث و هو ما أقرته المحكمة العليا

الحكومة اتوقع لها نسبة في بن لادن مع اعادة هيكلة الشركه

الاستحواذ الكامل متوقع
استحواذ كامل ليش نسبة
الشركة مصيرها الأفلاس و الالتزامات فوق 20 مليار دولار . قروض حكوميه و قروض بنكيه و صكوك و غيرها
ما تقوم به الشركه سوى المماطلة حتى على الالتزامات اللي عليها
استحواذ كامل و بيع أصول ملاك الشركة لتسديد الالتزامات اللي عليهم
المفروض منع اي بيع لـ أصول ملاك الشركة

طيب يمكن حذروهم وماتخذوا اي اجراء وقائي

جاء في قرار نقض المحكمة العليا، أنه وبدراسة الدائرة للقضية، وما أجري فيها من تحقيقات وما صدر بها من أحكام، وبعد الاطلاع على جاء في قرار نقض المحكمة العليا، أنه وبدراسة الدائرة للقضية، وما أجري فيها من تحقيقات وما صدر بها من أحكام، وبعد الاطلاع على ما اشتملت عليه مرفقات المعاملة من مخاطبات لممثل وزارة المالية بطلب إزالة الرافعة لانتفاء الحاجة إليها، وحيث لم يتبين أن المدعى عليها قدمت ما يثبت السماح ببقاء الرافعة، وحيث لم يتبين أن المدعى عليها قدمت ما يثبت السماح ببقاء الرافعة

اظن ان جميع ممتلكات مجموعة بن لادن موقفة تقريبا من لديه تاكيد او نفي ياليت يخبرنا

أنت مجرد مؤدلج تحن لزمن اللحى المقملة الذي لن يعود

ما علينا ...

صدقت أو لم تصدق أنت حر .. الذي كتبته هو ما حدث و هو ما أقرته المحكمة العليا

انت لا تعلم ان العاصفه ضربت فجأة وتقول المشغلين ما اهتمو باجهزه قياس الرياح الخ وهذا يكفي لتبيان كذبك وجهلك بابسط تفتصيل هذي الحادث

كشفت هالجزئية من كذبك ومالقيت الا ادلجه ولحى وقمل 🤭

انت لا تعلم ان العاصفه ضربت فجأة وتقول المشغلين ما اهتمو باجهزه قياس الرياح الخ وهذا يكفي لتبيان كذبك وجهلك بابسط تفتصيل هذي الحادث

كشفت هالجزئية من كذبك ومالقيت الا ادلجه ولحى وقمل 🤭

لا تبكي يا مؤدلج ...

الوقائع واضحه لمن كان هناك من يأخذ معلوماته من تويتر و حسابات المغرضين يقول كلام مثل كلامك

لا تبكي يا مؤدلج ...

الوقائع واضحه لمن كان هناك من يأخذ معلوماته من تويتر و حسابات المغرضين يقول كلام مثل كلامك

شكلك صغير بالعمر او جديد على التقنيه او جديد على الاخبار والاحداث بشكل عام

لانك تجهل بديهيات

كنت تفترض ان العاصفه لم تأتي فجأة
والان تفترض ان ان كلامي من حسابات تويتر

وهذا لا يدل الا على جهلك

راجع فيديوهات الحدث باليوتيوب وكيف ضربت العاصفه مكة بشكل مفاجئ وقوي جدا مع ان هذا النوع من العواصف يتوجب اتخاذ تدابير امنيه من الارصاد والدفاع المدني بقيه الاجهزة الامنيه

شكلك كنت تحسبها نسناس

الزبده لا تكتب شي يبين جهلك

قال اجهزه قياس رياح قال 🤭

شكلك صغير بالعمر او جديد على التقنيه او جديد على الاخبار والاحداث بشكل عام

لانك تجهل بديهيات

كنت تفترض ان العاصفه لم تأتي فجأة
والان تفترض ان ان كلامي من حسابات تويتر

وهذا لا يدل الا على جهلك

راجع فيديوهات الحدث باليوتيوب وكيف ضربت العاصفه مكة بشكل مفاجئ وقوي جدا مع ان هذا النوع من العواصف يتوجب اتخاذ تدابير امنيه من الارصاد والدفاع المدني بقيه الاجهزة الامنيه

شكلك كنت تحسبها نسناس

الزبده لا تكتب شي يبين جهلك

قال اجهزه قياس رياح قال 🤭

مقطع لا يبين شيء

تدري وش مشكلتك يا مؤدلج انك تفتي في كل شي ههههههههه و هذا كافي لتبيان كذبك

عودة
أعلى