تكفير الأشعرية

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لسه احمد كريمة طالع في لقاء يقول النصارى و اليهود ليسوا كفار

احمد كريمة شيخ تحت الطلب ويالله حسن الختام

على قناة الشيعة

الامام اغتصبت من علي رضي الله عنه .. وهذا طعن بابو بكر وعمر وعثمان

والنصارى

سعيد بن الجبير وسعيد بن المسيب والعز بن عبدالسلام ومحن الأئمه الأربعه وغيرهم الكثيرررر

ياخي اقولك سياسة تتجيب لي فتن
سعيد بن جبير قتلة الارهابي الحجاج ايام فتنة القراء
اكتب الاسم وسبب المشكلة

المواضيع الدينية تطرح وتناقش في مجالس العلم من قبل أشخاص مؤهلين ولا تطرح لعامة الناس

يرجى إغلاق هذا الموضوع
فعلا يجب ايقاف المواضيع الدينية مالها اي فائدة تذكر وتعتبر مخالفة لمجال المنتدى وهو الدفاع والتسليح

ومريمَ ابنتَ عمرانَ التي أحصنت فرجها فنفخنا فيه من روحنا

) ( ) فَإِذَا سَوَّيْتُهُ وَنَفَخْتُ فِيهِ مِن رُّوحِي فَقَعُوا لَهُ سَاجِدِينَ (

فَأَنْفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللَّهِ (49) آل عمران)و(فَتَنْفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي

حتى الشيعة اخي يأخذون كلامهم من قصص باطلة ومع ذالك لا يغير بخساستهم شيء
هم واضعوها أما هو فلكل عالم ذله
بالمناسبه الشيخ الشعراوي رحمه الله ذم الأخوان و تجدني أدافع عنه بشده ببساطه لأني أري أني أدافع عن الحق وكذلك في دفاعي عن الإخوان

احمد كريمة شيخ تحت الطلب ويالله حسن الختام

على قناة الشيعة

الامام اغتصبت من علي رضي الله عنه .. وهذا طعن بابو بكر وعمر وعثمان

والنصارى

اهو يعم الراجل مش حارمنا من حاجه:تمام:

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ ۖ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ (16)

اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ

لسه احمد كريمة طالع في لقاء يقول النصارى و اليهود ليسوا كفار
اخوي الصغير بعمر ال16 سنة يصلي ويصوم ويقراء قران لكن مره من المرات سألته عن الدين اختبره وجدته يقول بأن الكفار بيدخلون الجنة استغربت وجتني صدمة لأني قلت بنفسي هذا مجرد شي واحد عرفته عنه ايش الخفايا لكني تمالكت نفسي و جبت له ادلة و علمته وتجاوب معي لكن وتاب لكني كنت مازلت مستغرب من وين جاب هالكلام شكيت بكتب المدرسة مع اني دارسها لكن قلت ممكن تغيرت فالرحت فتحت كتبه وجدت مافيه الكلام الي قاله فعرفت الحين انه جاب هالخزعبلات من الأنترنت. الزمن هذا الصالح ماعاد يكفي لازم الشخص يصير مُصلِح

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ ۖ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ (16)

اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ
اخي شبهاتك مع احترامي جدا غبيه. واضح جدا ان المقصد القرب يعني انه قريب يسمعك ويراك وليس قريب حرفيا. فالو كانت هذي الأية تدعم فلسفتك لكن الله قال ان الأنسان جزاء مني ماقال انه قريب لأن القرب غير ان جزاء من الله فينا و العياذ بالله. هذا عليك وليس لك

اخي شبهاتك مع احترامي جدا غبيه. واضح جدا ان المقصد القرب يعني انه قريب يسمعك ويراك وليس قريب حرفيا. فالو كانت هذي الأية تدعم فلسفتك لكن الله قال ان الأنسان جزاء مني ماقال انه قريب لأن القرب غير ان جزاء من الله فينا و العياذ بالله
تعالى و تجلى الرب اله إسرائيل و محمد عليهم الصلاة و السلام
انا لا أقول شيئا
انا سني سلفي

اخوي الصغير بعمر ال16 سنة يصلي ويصوم ويقراء قران لكن مره من المرات سألته عن الدين اختبره وجدته يقول بأن الكفار بيدخلون الجنة استغربت وجتني صدمة لأني قلت بنفسي هذا مجرد شي واحد عرفته عنه ايش الخفايا لكني تمالكت نفسي و جبت له ادلة و علمته وتجاوب معي لكن وتاب لكني كنت مازلت مستغربمن وين جاب هالكلام شكيت بكتب المدرسة مع اني دارسها لكن قلت ممكن تغيرت فالرحت فتحت كتبه وجدت مافيه الكلام الي قاله فعرفت الحين انه جاب هالخزعبلات من الأنترنت. الزمن هذا الصالح ماعاد يكفي لازم الشخص يصير مُصلِح
أواجه نفس المشكلة و الله حتى مع نفسي الواحد متعلم خطأ و متربي على خطأ
الاعلام الي مفروض ديني كذابين على الله و الرسول صلى الله عليه و سلم
كتاب الدين في مصر لا يوجد به شئ صحيح الا القرآن و حتى الاحاديث يعشقون الضعيف لو شفت الكتاب تقول الي حاطه علماني
كل شئ موجه ضد الدين فكما قلت حضرتك الواحد لازم يرفع الجهل عن نفسه و عن الناس

دي سياسه يعسل والارهابي الحجاج ده مش كان والي؟!!!

والي مش خليفة
المشكلة علماء والمشكلة دين مش سياسة

انسى العلماء السلفيين يتدخلون بشوؤون الحكم ومن يأتي ومن يذهب

لن تجد في حياتك عالم سلفي مثل الجحش وجدي غنيم وتليمة وبقية اشكالهم من علماء الاخوان

اهل السلف لا يتدخلون بالامور السياسية الا اذا طلب منهم احد يقول راي فقط او يتعذر
عكس بقية بهيمة الانعام الموجودين بالميديا لانهم يعرفون عواقبها

واكبر مثال ماحدث في الوطن العربي
ملايين شردو
مئات الالاف قتلوا
الاف الاعراض طارت

ومن كان يحرضهم اما في تركيا او في قطر او في شرق اسيا
ياكلون ويشربون ويتضاحكون ولا كأن شي حصل

ولهذي الاسباب لا يتدخل علماء الامة بالمشاكل والفتن لان عواقبها كارثية
عكس من فتح اكشاش بالميديا يتربح بالمشاهدات على جراح الامة

ومن هنا نعرف المشايخ اللي تحت الطلب
ومن يكرس حياته 50 او 60 من عمره يكتب ويبحث ويعلم وهذا المهم

مشكلة حذيفة اذا طلبنا منه مثال حط ايموشن ضحك
او ايموشن ضحك على الكلام اللي مش عاجبة

انا اعرف انك لسى صغنن بالعمر والوعي على قدك :sot4:

اخي تكفير الفعل هو تكفير الفاعل الأ طبعا ان تاب لذالك الكلام الي كاتبه هذا اسمه ترقيع. و المسألة ليست التكفير بشكل عام فهناك افعال من فعلها الشخص فهو كافر وهذا شي شهير. لكن المشكلة هو تكفير من لا يتفق مع عقيدتهم. بعدين الأشعرية ليسو من اهل السنة و الجماعة لأنهم خرجو على الجماعة مثلا الناس جمعت بأنه محرم البناء على القبور لكن هم يحللونه . مثال اخر الجماعة قالت بأن التبرك محرم لكن هم حللوه

بنص الصريح في عقيدتهم من لا يتفق معها فهو كافر! اي انصاف اخي

في باب المرتدين في كٌتبهم بكل وضوح قالو اي شخص يقول بأن الله في السماء فهو كافر!!!!!! يعني بكل بجاحة كفروك انت وكفروني انا وكفر اهل السنة و الجماعة وجاي تقولي انصاف . يا اخي هم حاطينك بكل بجاحة في باب المرتدين يعني انت مرتد عند عقيدتهم ويجوز قتلك وجاي تقولي أنصاف

من الواضح انك اخي ماتعرف شي عن الأشعرية اتمنى تقراء عن عقيدتهم البدعية
مع ان غالبية المسلمين اليوم اشاعرة !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى