تنفيذ اتفاقية ترسيم الحدود السعوديه القطريه

الخوض يمثل هالامور من خط ما وصل و له معنى و ماله تفسير هاذي اشياء لا يبنى عليها ولا تناقش اذا ما انت عارف ليش رسم ..

بعض الامور تركها افضل يارجال

انا تداخلت ولا رديتي يعني انا منهم :cmonBruh:

إيه ما رديت عليك لأن ما حبيت طريقة مخاطبتك لي مع فيس الإيموجي بنظرة عيون الرجل في الإيموجي وكأنه يأمر أمر،
عندك سؤال أو استفسار كان بالإمكان صياغة سؤالك واستفسارك بطريقة فيها احترام وبدون إيموجي فيس لرجل بعيون مبققة.
تفضل هكذا سألتني بطريقة لم أستسغها 👇
ولذا تجاهلت ردك وسؤالك.

مانحب كلمة مهب صحيح عندك شي حطيه :cmonBruh:

والله مع احترامي لك وللأخت عبير البحرين @عبير البحرين

ماراح اكذب عيوني شيء واضح ولا يحتاج لف ولا لدوران
حتى الاعمى ينتبه لهذا الشيء

انت بنفسك مانت مقتنع بكلامك

أخي الكريم ممكن لو سمحت تضع سؤالك واستفهامك واستفسارك بطريقة واضحة لكي نعرف أنت ماذا تريد؟!!
هل أنت معترض على عدم إنهاء الخط إلى نهاية حدود دولة الإمارات لغاية ساحل البحر؟!!
أم أنت تستفهم لماذا هذه الخطوط المتقطعة في داخل دولة الإمارات موجودة على الخريطة الرسمية للمملكة العربية السعودية؟!!
أو عندك استفهام آخر؟!!
ضع سؤالك واستفهامك واستفسارك بطريقة مفهومة، بدون أن تضع مع السؤال والاستفهام شكوك وأوهام تحوم في مخيلتك، أترك الشكوك والأوهام التي عندك، وتطرق للاستفهام بطريقة علمية ومفهومة.
فأنا أريد أن أعرف بالضبط ماهي المشكلة.
ولك جزيل الشكر.

إيه ما رديت عليك لأن ما حبيت طريقة مخاطبتك لي مع فيس الإيموجي بنظرة عيون الرجل في الإيموجي وكأنه يأمر أمر،
عندك سؤال أو استفسار كان بالإمكان صياغة سؤالك واستفسارك بطريقة فيها احترام وبدون إيموجي فيس لرجل بعيون مبققة.
تفضل هكذا سألتني بطريقة لم أستسغها 👇
ولذا تجاهلت ردك وسؤالك.

سحبنا السؤال وش هالنفسيات :cmonBruh:

وش دخلنا بخطوطكم الفاصله

جميع الدول المحيطة لنا بالخريطة الرسمية ماحطينا بينها ويين الدول الاخرى خطوط

جميل جداً جداً جداً،
هذا هو بالضبط ما ذكرته لكم في مشاركات سابقة قبل 3 أيام،
أن الخريطة الرسمية للسعودية لا يوجد فيها خطوط بين الدول الأخرى التي لا تربط السعودية بحدود،
وذكرت أمثلة: الكويت والعراق، الأردن وفلسطين، سلطنة عُمان واليمن.
جيد أن هالكلام اللي ذكرته في مشاركة سابقة لي أخذتوه بعين الاعتبار.

الخط الاحمر المتقطع هذا خط السعودية الدولي

والمقصود بوضعه بهذا الشكل لهدف ما

نعم المقصود بهذا الشكل لهدف،
والهدف أنا أعرفه جيداً، معي وثائق رسمية موقعة من جهات سيادية سعودية وأخرى وثائق رسمية موقعة من جهات سيادية إماراتية وهذه الوثائق الرسمية تعطينا دلالة واضحة وضوح الشمس مالهدف من وضع الخط الأحمر المتقطع بهذا الشكل على الخريطة الرسمية للسعودية.
وبإمكاني أن أنشر لكم بالمنتدى هذه الوثائق الرسمية مع الشرح المفصل لمعرفة الغرض والهدف ولن ستسبب لي أي مشكلة، مسموح لي بنشر تلك الوثائق الرسمية، سبق استخدمت تلك الوثائق الرسمية في دراسة بحثية نشرتها بمجلة علمية متخصصة في نشر الدراسات والبحوث، فلذا لا مشكلة ولا عائق عندي، لكن المشكلة في قلة الأدب وعدم الاحترام بالمنتدى هي التي تجعلني عدم نشر وثائق وخرائط ومستندات حصرية وعدم نشر تعبي وجهدي بالمنتدى.

قبل سنتين

اصدرت السعودية خريطة رسمية واعتمدت من مجلس الوزراء

تضم تيران وصنافير وهذا الخط الغير مغلق على عكس بقية الحدود بالخريطة
ونوقش بالمنتدى

الخريطة الرسمية تاريخها يعود إلى ما بين الأعوام 2010 - 2015م على زمن الملك عبدالله رحمه الله،
أرسلت نسخ منها إلى الجهات الرسمية مثل الأمانة العامة لمجلس التعاون وجامعة الدول العربية ووزارت خارجية دول مجلس التعاون،
ومع الخريطة كان في تقرير مفصل وشامل بالوثائق الرسمية السعودية.
تلك الوثائق الرسمية موجودة معي.

انت اخر من يتكلم
لأننا بعد الله احنا الي منعنا تحويل جوازك
من بحريني الى إيراني
مصيرك بعد الله في يدي 😌
نعطي وناخذ دول محنا عاجزين عن شارع
واحنا مانبيه اصلا لكن
ان حاول احد او فكر بالعديد دقيناه بهذي

ولا اودي ازعل بكلامي هذا الاخت عبير
لكن من مايحترمنا مانحترمه

هذا الشخص اللي إسمه مطلع ليس بحريني،
ليس كل من يضع علم أي دولة أسفل معرفه يعني بأنه من تلك الدولة،
لدينا في البحرين تقنية عالية الدقة لمعرفة من يدخل مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك المواقع على النت بشتى أشكالها وألوانها ومنها المنتديات، وأنا كان عندي دراسة بحثية تتطرق عن معرفة اهتمامات الشباب البحريني على النت، وطلبت من جهة عملي إدراج المنتديات العسكرية العربية على قائمة التقنية لكي أعرف كم عدد البحرينيين المهتمين بالعلوم العسكرية الذين يشاركون في المنتديات العسكرية وإلى أي فئة ينتمون ومن هم، وثبت لنا بالدليل القاطع من خلال التقنية أن مطلع ليس بحريني، جميع من يدخل هذا المنتدى العسكري من البحرينيين سواءً أعضاء أو زوار نعرفهم ونعرف أسمائهم بالكامل ونعرف عناوينهم، وحتى لو استخدموا برامج التخفي فالتقنية الموجودة لدينا في البحرين تكسر برامج التخفي وتدخل معهم أينما ذهبوا على النت.

التعديل الأخير:
لدينا في البحرين تقنية عالية الدقة لمعرفة من يدخل مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك المواقع على النت بشتى أشكالها وألوانها ومنها المنتديات، وأنا كان عندي دراسة بحثية تتطرق عن معرفة اهتمامات الشباب البحريني على النت، وطلبت من جهة عملي إدراج المنتديات العسكرية العربية على قائمة التقنية لكي أعرف كم عدد البحرينيين المهتمين بالعلوم العسكرية الذين يشاركون في المنتديات العسكرية وإلى أي فئة ينتمون ومن هم، وثبت لنا بالدليل القاطع من خلال التقنية أن مطلع ليس بحريني، جميع من يدخل هذا المنتدى العسكري من البحرينيين سواءً أعضاء أو زوار نعرفهم ونعرف أسمائهم بالكامل ونعرف عناوينهم، وحتى لو استخدموا برامج التخفي فالتقنية الموجودة لدينا في البحرين تكسر برامج التخفي وتدخل معهم أينما ذهبوا على النت.
اقسم بالله انك ماخذه مقلب بنفسك 🤣

المسؤلين بالمنتدى يعرفون انا من وين ... مو محتاجين تقنيتك .. ولا تطلعين نفسك فلته .. حركاتك هذي ما تمشي علي

احب اقولك ان كلامك التقني هنا سوالف تصلح للجهلة في التقنية وخصوصية الاعضاء محمية جدا 😘

خروج من الموضوع ..
رديت على الأخوة الخفاق الأخضر والعزيزي وآل قطبي الحسني لأن كان واجب عليّ أن أرد عليهم،
أما من دأب على قلة الأدب وعدم الاحترام فلن أرد عليه،
سياستي الحالية بالمنتدى أدخل أقرأ واطلع، وإذا شفت أي موضوع أو مشاركة أو خبر وأعرف بأنه غير صحيح أو عندي معلومات تضيف على الموضوع والخبر والمشاركة فلن أشارك لأن كلما أدخل في أي نقاش أو حوار لا ألقى سوى قلة الأدب وعدم الاحترام.
اخذنا منك وعد في موضوع مستقل بأن تشرحين كامل الاتفاقية والحدود السابقة والحالية
وبالخرائط بعد ما تنتهين من تجميع دارستك للموضوع ؟؟؟؟؟؟

اقسم بالله انك ماخذه مقلب بنفسك 🤣

وأنا أقسم بالله العلي العظيم أن التقنيات اللي عندنا كشفت لنا أن أنت مو بحريني،
والله على ما أقوله شهيد.
هل أنت تستطيع أن تقسم بالله العلي العظيم أنك بحريني وتحمل الجنسية البحرينية؟!!

احب اقولك ان كلامك التقني هنا سوالف تصلح للجهلة في التقنية وخصوصية الاعضاء محمية جدا 😘

أقسم بالله العلي العظيم أنني صادقة في كل كلمة قلتها،
أقسم بالله العلي العظيم أن هذا الشخص اللي إسمه مطلع مو بحريني ولا يحمل الجنسية البحرينية،
والله على ما أقوله شهيد.

اخذنا منك وعد في موضوع مستقل بأن تشرحين كامل الاتفاقية والحدود السابقة والحالية
وبالخرائط بعد ما تنتهين من تجميع دارستك للموضوع ؟؟؟؟؟؟

نعم أخي الكريم أنا وعدت أن أدرج موضوع مستقل، بل عدة مواضيع مستقلة وليس موضوع واحد، عن ترسيم الحدود بين الدول الخليجية والمملكة العربية السعودية،
وكذلك على استعداد أن أدرج موضوع مستقل عن الخريطة الرسمية للمملكة العربية السعودية والخطوط المتقطعة في حدود دولة الإمارات، أسبابها ودوافعها والغرض منها مع توقعاتي المستقبلية، وكله مدعم بالوثائق الرسمية،
وعلى أتم الاستعداد أن أدرج الوثائق الرسمية منذ زمن الملك عبدالعزيز رحمه الله إلى يومنا هذا، وجميع الوثائق موقع عليها إما توقيع من قبل ملوك وأمراء دول الخليج العربي أو من قبل وزراء وشخصيات رفيعة جداً جداً جداً على سبيل المثال وليس الحصر الشيخ أحمد زكي يماني وغيره من الشخصيات الرفيعة جداً.

لكن، قلة الأدب وعدم الاحترام بالمنتدى شيئ لا يطاق.
بل وصل الأمر أن نجد قلة الأدب وعدم الاحترام من معرفات كبيرة، وناهيك عن المعرفات الانتحارية والرديفة والتي أنا أسميها المعرفات السخيفة.

لكن، قلة الأدب وعدم الاحترام بالمنتدى شيئ لا يطاق.
بل وصل الأمر أن نجد قلة الأدب وعدم الاحترام من معرفات كبيرة، وناهيك عن المعرفات الانتحارية والرديفة والتي أنا أسميها المعرفات السخيفة.

لا يكون المقصود فيها انا بعد ذي :cmonBruh:

deter @deter
لا تقحم نفسك في شيء لا يخصك،
ومن فضلك بلاش استخدام هالإيموجي معي.
وإلا سيتم تجاهلك.

أقسم بالله العلي العظيم أنني صادقة في كل كلمة قلتها،
أقسم بالله العلي العظيم أن هذا الشخص اللي إسمه مطلع مو بحريني ولا يحمل الجنسية البحرينية،
والله على ما أقوله شهيد.

انا ماعلي هو بحريني ولا مو بحريني انا اتكلم عن التقنيات الامنيه والتشفير

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى