نظام الهجوم الذاتي منخفض التكلفة (LOCAAS)

Tornado.sa

(بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ،)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,722
التفاعل
11,220 1,273 0
الدولة
Saudi Arabia

img001.gif

نظام الهجوم الذاتي منخفض التكلفة (LOCAAS)

قدرة الذخيرة المصغرة

اعتبارًا من 07 يناير 1998 وافقت لجنة التنسيق الإدارية على استراتيجية اقتناء جديدة لبرنامج نظام القنابل الصغيرة (SBS). تتضمن هذه الإستراتيجية دمج SBS على F-22 و F-22X و JSF وتتضمن أيضًا دمج جهود SBS ونظام الهجوم الذاتي منخفض التكلفة
locaas-pic3-s.jpg

(LOCAAS) في برنامج واحد. تم تعيين هذا البرنامج الجديد "قدرة الذخيرة المصغرة" وله تاريخ بدء مخطط له في السنة المالية 2003. لا تزال تفاصيل تنفيذ الاستراتيجية الجديدة قيد التطوير.

locaas-pic2-s.jpg


يُنظر إلى LOCAAS على أنها ذخيرة مصغرة ذاتية التشغيل قادرة على البحث في منطقة واسعة وتحديد وتدمير مجموعة من الأهداف الأرضية المتنقلة. LOCAAS عبارة عن مستشعر LADAR منخفض التكلفة مقترن برأس حربي متعدد الأوضاع وهيكل طائرة مناور لإنتاج ذخيرة صغيرة عالية الأداء. يمكن تفجير الرأس الحربي كقضيب اختراق طويل ، سبيكة قابلة للهواء ، أو شظايا بناءً على صلابة الهدف. يسمح LADAR بتحديد الهدف وتحديد الرؤوس الحربية تلقائيًا. يستخدم LOCAAS الذي يعمل بالطاقة محركًا نفاثًا صغيرًا قادرًا على تشغيل السيارة لمدة تصل إلى 30 دقيقة. يحتوي LOCAAS المدعوم على مساحة بحث تبلغ 33 نانومترًا مربعًا. في 17 ديسمبر 1998 ، منح مختبر أبحاث القوات الجوية Eglin AFB شركة Lockheed Martin of Dallas TX مبلغ 32،942 دولارًا ، 000 عقد معاملة أخرى مقابل النموذج الأولي لتوفير عرض توضيحي للتكنولوجيا المتقدمة للهجوم الذاتي (P-LOCAAS) يعمل بالطاقة المنخفضة التكلفة ، ويتضمن هذا البرنامج تصميم النظام وتعريف المفهوم والتصنيع واختبار النموذج الأولي لـ LOCAAS. معاملة أخرى هي طريقة اقتناء خاصة لتطوير مشاريع نموذجية لا تنطبق عليها معظم قوانين المشتريات ولوائح الاستحواذ الفيدرالية ، مما يسمح بمرونة أكبر في تلبية متطلبات الحكومة. التاريخ المتوقع لإتمام العقد هو 10 ديسمبر 2001. معاملة أخرى هي طريقة اقتناء خاصة لتطوير مشاريع نموذجية لا تنطبق عليها معظم قوانين المشتريات ولوائح الاستحواذ الفيدرالية ، مما يسمح بمرونة أكبر في تلبية متطلبات الحكومة. التاريخ المتوقع لإتمام العقد هو 10 ديسمبر 2001. معاملة أخرى هي طريقة اقتناء خاصة لتطوير مشاريع نموذجية لا تنطبق عليها معظم قوانين المشتريات ولوائح الاستحواذ الفيدرالية ، مما يسمح بمرونة أكبر في تلبية متطلبات الحكومة. التاريخ المتوقع لإتمام العقد هو 10 ديسمبر 2001.
خطط قسم التقييم والتظاهر بمديرية الذخيرة في مختبر أبحاث القوات الجوية (AFRL) لمتابعة شراء برنامج العرض التوضيحي للتكنولوجيا المتقدمة (ATD) لنظام الهجوم الذاتي الفعال منخفض التكلفة (LOCAAS). قيمة العقد المتوقعة لهذا الجهد هي 12-14 مليون دولار بين السنة المالية 99-02. الغرض من ATD هو إثبات أن التكلفة المنخفضة ، [NTE $ 30K متوسط تكلفة إنتاج الوحدة () ، لا تشمل تكلفة الموزعات / آليات الاستغناء] ، يمكن إنتاج النظام باستخدام رأس حربي متعدد الأوضاع ، ليزر الحالة الصلبة باحث عن الرادار (LADAR) مع التعرف الذاتي على الهدف (ATR) ، وتوجيه منتصف المسار INS / GPS وأن هذه المكونات يمكن دمجها في مركبة جوية تعمل بمحرك نفاث صغير.

locaas-pic4-s.jpg

الهدف العام من ATD هو توفير ذخيرة مصغرة ميسورة التكلفة (90 ميلاً كحد أدنى) للبحث بشكل مستقل عن أنظمة الدفاع الصاروخي وصواريخ أرض جو (أي SEAD) واكتشافها وتحديدها ومهاجمتها وتدميرها. وأهداف الحظر / المدرعات ذات الأهمية العسكرية. سيكون النظام قادرًا على التمييز بين فئات / أنواع الأهداف وبين الأهداف وغير المقاتلين. سيتم تصميم نظام LOCAAS بالطاقة بحيث يتم إنتاجه بأقل من 30،000 دولارًا أمريكيًا AUPC على أساس إنتاج 12000 وحدة في عام 1994 بالدولار الأساسي
 
locaas3-s.jpg


تتكون المرحلة الأولى

من ما لا يزيد عن اثنين من المقاولين المؤهلين بالكامل يتنافسون على الاختيار الأدنى. هذا جهد من 6 إلى 12 شهرًا يتكون من ثلاث مهام رئيسية.

(1) تعريف المفهوم:
الذي يتألف من متطلبات كاملة تتدفق إلى أسفل لنظام الذخيرة بأكمله ويتناول جميع متطلبات أداء الذخيرة بالإضافة إلى مفاهيم توزيع / تسليم التخطيط للبعثة.

(2) تصميم النظام:
تصميم مفصل لكامل الذخيرة ، بحيث يشمل جهازًا تكتيكيًا آمنًا / ذراعًا (أو وظيفة) وواجهة رأس حربي. يجب أن يكون تصميم الذخيرة متوافقًا مع TMD (SUU-64 ، 66 ، 4 LOCAAS / TMD) الاستغناء وأن يكون الشكل / الملاءمة متوافقًا مع ATACMS و MLRS. من أجل التحقق من تصميم يمكن الاستغناء عنه ، يجب توفير تفاصيل مستوى كافية لنظام التوزيع

TMD. (3) الاختبار الأولي للباحث الأسير:

قم بتشغيل اختبار الباحث التكتيكي وفقًا لتعريف المفهوم وتصميم النظام. يجب تنفيذ جميع أوضاع الفحص المقترحة ومنطق القرار في كل من الأجهزة والبرامج (بما في ذلك ATR). يجب إثبات القدرة على تحديد الأهداف بشكل مستقل في جميع المجموعات المستهدفة الثلاث (عمليات الهجوم ، SEAD ، الدروع / الاعتراض). يجب إثبات ATR في الوقت الفعلي باستخدام معالج طيران تمثيلي.


المرحلة الثانية
عبارة عن جهد مدته سنتان ستتألف من ثلاث مهام رئيسية.

(1) تصنيع وتأهيل الباحث التكتيكي:

اختلاق نموذج الباحث عن العوامل لاختبار الطيران الأسير. يجب أن تكون بصريات الباحث ومحاميله متطابقة بشكل أساسي مع تلك المصنعة لاختبار الطيران ، باستثناء أي تعديلات ضرورية لضمان الاستخدام الممتد في ظل اختبار الطيران الأسير.

(2) KHILS Seeker Fab & Installation Support: سيتضمن تصنيع الباحث التكتيكي (للتسليم إلى منشأة KHILS التابعة لـ AFRL) نظام التحكم في توازن الكتلة / gimbal ولوحة PCE ومعالج الطيران (ستتألف العناصر البصرية من نماذج بالحجم الطبيعي للتوازن الشامل).

(3) الاختبار الأسير للباحث التكتيكي:

سيظهر الاختبار أداء الباحث في ظل مجموعة كاملة من السيناريوهات التكتيكية. سيتم إجراء ما لا يقل عن ثلاثة متواليات اختبار لمدة 4 أسابيع في مواقع جغرافية مختلفة ، تغطي مجموعة كاملة من أهداف LOCAAS وإعدادات الخلفية. الأداء مقابل الإجراءات المضادة المعروفة (المنشورة أو التي سيتم نشرها قريبًا) سيتم تقييمها. سيتم وضع معايير خروج محددة لبعثات مختارة وسيتم الحكم على أداء LADAR / ATR مقابل هذه المعايير.



المرحلة الثالثة

هي جهد مدته سنتان و 6 أشهر ليتم تشغيلها بالتوازي مع المرحلة الثانية. ستتألف هذه المرحلة من مهمتين رئيسيتين.

(1) تصنيع الذخيرة التكتيكية:
تصنيع مواد اختبار الطيران لدعم اختبار طيران تحكم وثلاثة اختبارات طيران تعمل بالطاقة وموجهة برؤوس حربية خاملة. يجب تصنيع عدد كافٍ من الرؤوس الحربية لإثبات مستوى الأداء التكتيكي ، بما في ذلك مجموعة إطلاق النار من طرف إلى طرف.

(2) تأهيل الذخيرة التكتيكية:
اختبار تأهيل لمجموعة كاملة من بيئات الاختبار.



المرحلة الرابعة

هي تتويج للمراحل من الأول إلى الثالث ويجب إجراء ما يصل إلى أربعة اختبارات طيران موجهة على النحو الذي تمت مناقشته أعلاه

----------------------------------

مواصفات
نظام الهجوم الذاتي منخفض التكلفة (LOCAAS)
طول
30 درجة
جناحيها
40 درجة
وزن
90-100 رطل
محرك
30-50 رطل من فئة الدفع النفاث
قدرة التحمل
30 دقيقة متوقعة
نطاق
> 100 كم
التوجيه
إرشادات منتصف المسار INS / GPS

طالب الحالة الصلبة LADAR
  • مجال كبير من احترام
  • اكتساب الهدف المستقل
  • التخطيط المبسط للمهمة
رأس حربي
رأس حربي متعدد الأوضاع
  • قضيب شد لاختراق الدروع الصلبة
  • سبيكة قابلة للهواء لزيادة المواجهة
  • شظايا لقتل الهدف السهل
انواع الذخيره
للطائرات
F-16 4 SUU-64/16 LOCAAS
F-15E 5 SUU-64/20 LOCAAS
F-22 2 LODIS / 16 LOCAAS
JSF 2 LODIS / 16 LOCAAS
B-52 16 SUU-64/64 LOCAAS
ب -1 30 SUU-64/120 LOCAAS
ب -2 16 LODIS / 192 LOCAAS
التكلفة
33 ألف دولار أمريكي تكلفة إنتاج الوحدة
(السنة المالية 98 دولار أمريكي ، شراء 1
2000

Tornado.sa @Tornado.sa

النهايه
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى