اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

كلام الجبير هو الوحيد اللي وصفها بذلك ..... لكن فعليا حماس ليس من ضمن قائمة الارهاب
اما بخصوص الارهاب والاخوان ...... ترا حزب الاصلاح اخواني ليش شغالين معاهم في اليمن ؟

سياستنا تعتمد على المصالح ولو كانت مع ابليس، مالغريب بالموضوع ؟

تركنا لأطفال السياسة ومبتدئيها الخطابات الرنانة وشعارات اكبر مكاسبها زيادة ارباح الخطاطين...

نبي قرارات تصب في التصعيد على الاقل اعطاء شرعيه دوليه اسلاميه للفلسطينيين للدفاع عن انفسهم بالسلاح حتى ماتمنع الدول احد يدخل السلاح من تحت الطاوله لفلسطين وليكون بوصلة المجموعات المتأثره بالخوارج لفلسطين وليس للدول العربيه والاسلاميه كما يرغب الغربيين

سياستنا تعتمد على المصالح ولو كانت مع ابليس، مالغريب بالموضوع ؟

تركنا لأطفال السياسة ومبتدئيها الخطابات الرنانة وشعارات اكبر مكاسبها زيادة ارباح الخطاطين...
كلام فاظي .. لعاد لا تنشروا الاكاذيب .. حماس ليست مصنفة ارهابية في اي دولة عربية

يبدو أن البعض لازال - حتى الآن - عاجز أن يرى فشل مراهنته الخطرة التي قام بها وراهن عليها بكل قوة لدرجة جعلت العالم يذهل من تحركاته المندفعة غير المتوقعة.

ولا زال حتى الآن رافضا للاعتراف بأن رهانه خسر، بل ولا زال يراهن - حتى بسمعته- ، وكأن الاصرار عليها سيجعل الناس تتجاهل العالم ومواقفه والواقع المفروض على الأرض من أجل رؤيته العبقرية التي راهن عليها.

للأسف هي خسارة، لكن لازالت الفرصة سانحة إذا لم يغلب الكبر وحكم العقل.

الموقف الاردني الى الان مختلف تماما عن المواقف السابقة , شيء ما يلوح بالافق

كلام الجبير هو الوحيد اللي وصفها بذلك ..... لكن فعليا حماس ليس من ضمن قائمة الارهاب
اما بخصوص الارهاب والاخوان ...... ترا حزب الاصلاح اخواني ليش شغالين معاهم في اليمن ؟
ببساطه جدا سياسه 😁 وتوقع ان ندعم حماس او نؤسس حركات اخرى داخل فلسطين بعد من اجل المصلحه العليا اللي هيا اكبر من حماس والحركات اللي تسيء لنا تبقى المشكله عند مصر والاردن فقط بسبب حوادث سابقه

ببساطه جدا سياسه 😁 وتوقع ان ندعم حماس او نؤسس حركات اخرى داخل فلسطين بعد من اجل المصلحه العليا اللي هيا اكبر من حماس والحركات اللي تسيء لنا تبقى المشكله عند مصر والاردن فقط بسبب حوادث سابقه
احنا ما عنا مشكلة .. لكن ان يكون اي تسليح هو بادارة الاردن نفسه واجهزته فقط .. حتى لا تتكرر الحوادث السابقة

الظروف أصبحت مواتية لحل دائم .. بدلا من انجاز هدنة .
متذكر شو كنت اظل اقول ؟ لما بدك تنتزع شيء بالقوة بتنتزعه بطريقة واحدة
مدفع على الارض يضرب ومسدس على الطاولة يفاوض

مصر بتتحرك بشكل قوي من خلال ارسالها وفد امني الي تهدئة الموقف وايقاف الاسيطان في حي الشيخ جراح وفي القدس عموما لكن اسرائيل رفضت الوفد المصري حذر من عواقب وخيمه حال قيام اسرائيل بتنفيذ عمليه بريه ضد قطاع غزه كما أكد الوفد ان القاهره ستقوم بتجميد عدد من الملفات معا اسرائيل .

كما قامت مصر بفتح جميع مستشفياتها وادخال الاطباء الي قطاع غزه للقيام بمهامهم في انقاذ الجرحي الفلسطين كما تم فتح معبر رفح . الدول العربيه اصواتها خافته وخائفه لا اعلم لماذا !!!!
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الموضوع مخصص لمتابعه التطوارت في الاراضي الفلسطينيه المحتله من اقتحام للمسجد الاقصى اولى القبلتين ومن محاولات تهجير المواطنين الفلسطينيين من منازلهم واراضيهم في حي الشيخ جراح ونوايا المستوطنين اقتحام المسجد الاقصى يوم ٢٨ رمضان واي تطورات لاحقة
ل ابيب للتهد

لماذا لا تظهر أغلب منشوراتك عندي

أنا أيضاً أغلب مشاركات الأخ A @AmeeD QassaM ما تظهر عندي،
بالرغم من أنني استخدم قوقل كروم وأستخدم لاب توب مع سويفت وير متقدم جداً وانترنت سريع جداً، ومسجلة دخول على الفيسبوك،
ومع ذلك، لا تظهر لي جميع مشاركات الأخ عميد، بعضهم تظهر وبعضهم لا تظهر،
أيضاً مشاركات أخرى لأعضاء آخرين لا تظهر عندي.

متذكر شو كنت اظل اقول ؟ لما بدك تنتزع شيء بالقوة بتنتزعه بطريقة واحدة
مدفع على الارض يضرب ومسدس على الطاولة يفاوض
انا أقصد التغيير الحاصل بمواقف الدول العربية .. الاردن ومصر والسعودية يقدروا يضغطوا لحل دائم .

عودة
أعلى