متابعة عملية التطعيم ضد فيروس كورونا بالوطن العربي و العالم

الحمد لله أخذت جرعتي لقاح موديرنا .. ولم اشعر سوي بالم قوي بالكتف بعد الجرعة الأولى فقط ..
قوة اللقاح - بعون الله - هي ما ستعيدنا الي الحياة الطبيعية .

اخذت الجرعه الاولى من اللقاح الانجليزى استرازينكا البارحه وجسمى مولع نار وتكسير فى العظم
انا واخد الجرعة الأولي تقريبا بقالي شهر . وجع في الكتف وشوية همدان وكحة خفيفة . الكحة هي اللي استمرت اكتر من اسبوعين ولكنها كانت خفيفة جدا

انا من اوائل من حصل على الجرعة جميع الجرعتين عادية الم مكان الوخز وتعب شوي اليوم الثاني وثالث يوم انتهت الاعراض ولله الحمد ....

نوعه ايه

فايزر

الجرعة التانية لفايزر بعد ٤٠ يوم؟؟؟

الموعد الاول كانت بعد 21 يوم ثم جاءت رسالة تأجيل وحدد موعد ثاني ... اعتقد والله اعلم لنقص في اللقحات من الشركة الموردة كان سبب للتأجيل ولكن الحمد لله الحرعتين ماحسيت بألم الا في موضع الوخز اليوم الثاني وتكسير في الجسم شوي وصباح اليوم الثالث الأمور طيبه ...

الموعد الاول كانت بعد 21 يوم ثم جاءت رسالة تأجيل وحدد موعد ثاني ... اعتقد والله اعلم لنقص في اللقحات من الشركة الموردة كان سبب للتأجيل ولكن الحمد لله الحرعتين ماحسيت بألم الا في موضع الوخز اليوم الثاني وتكسير في الجسم شوي وصباح اليوم الثالث الأمور طيبه ...
ربنا يجعله بالشفاء و العافيه عليك

انا واخد الجرعة الأولي تقريبا بقالي شهر . وجع في الكتف وشوية همدان وكحة خفيفة . الكحة هي اللي استمرت اكتر من اسبوعين ولكنها كانت خفيفة جدا
جالى تعب شديد فى القلب مسمع فى ضهرى مع الصداع و السوخونيه والكتاف
امبارح والنهارده لعند العشاء تقريبا
بس اليوم كان ارحم من امبارح كتير

مصادر صحفية تحدثت عن فاعلية سينوفارم 57% وجميع الارقام هذه هي غير مؤكدة وعبارة ترجيحات ، عموما لاداعي للاحتقان ياعزيزي

اللقاح الصيني سينوفارم ان اثبت جدارته ضد التحورات الجديدة خصوصا فهذا شيء مبشر

مصادر صحفبه هاه

يجيب الله مطر 😁

سؤال للمصريين اللي اخد التطعيم ليه مش بيظهر على الموقع انه اخد الجرعتين؟؟؟

اشمعنى القارة الأوروبية تستطيع التعايش مع كورونا بدون لقاح ؟؟

E2Ti-_lWQAYF33J

أخذنا لقاح فايزر لثلاثة أشخاص في نفس اليوم في العائلة للاستعداد لقضاء العطلة الصيفية إن شاء الله.

ليس هناك أي آثار جانبية ، باستثناء ألم بسيط في الكتف الأيسر لمدة 24 ساعة هذا كل شيء
انا ممكن بسبب البنية الجسمانية حيث أن معدل ال BMI لدي =12 :wut face"

قبل أسبوع، يوم الخميس 20 مايو، أصدرت البحرين قرار بالسماح فقط للمتطعمين بجرعتين دخول المجمعات التجارية (المولات للتسوق) والمطاعم والمقاهي والدوائر الحكومية والصالات الرياضية ودور السينما والأماكن الترفيهية، وعدم السماح لغير المتطعمين دخول هذه الأماكن،
يوم أمس، قاموا بتعديل القرار، حيث أصدروا قرار بغلق المجمعات التجارية (المولات) والمطاعم والمقاهي والصالات الرياضية ودور السينما والأماكن الترفيهية،

يعني المتطعم وغير المتطعم لا يستطيعون الذهاب إلى هذه الأماكن لأنها مغلقة. لا طبنا ولا غدا الشر.

جالى تعب شديد فى القلب مسمع فى ضهرى مع الصداع و السوخونيه والكتاف
امبارح والنهارده لعند العشاء تقريبا
بس اليوم كان ارحم من امبارح كتير
هي على حسب استجابة الجسم وتحمله . ان شاء الله يكون بالفايدة . وربنا يديك الصحة والعافية يارب.
معاد تطعيم الحاج عندي كان امبارح وامتنعت عن تطعيمه بالاسترازينكا علشان ممكن ميتحملوش لأنه عنده مشاكل في القلب وضغط بس قالوا لي تواصل مع الخط الساخن علشان سينوفارم

إحدي الحالات التي تلقت تطعيم سينوفارم الصيني (الجرعتين منذ حوالي 4 شهور)، والتي أعرفها معرفة شخصية،
أصيبت مؤخراً بالكورونا وكانت في حالة خطرة وبالمستشفى، وهي مصابة بداء السكري وأمراض أخرى مزمنة،
مكثت في المستشفى العسكري يومين، ومن ثم تم تحويلها إلى مستشفى السلمانية لأنه المكان المخصص لمن يعاني من السكري،
الحمدلله خرجت من المستشفى معافة بعد تلقيها العلاج،
من بعد فضل الله تعالى، لربما التطعيم كان له دور رئيسي في شفائها.

اشمعنى القارة الأوروبية تستطيع التعايش مع كورونا بدون لقاح ؟؟

E2Ti-_lWQAYF33J
يعني انهم سيعشون بالكمامات ويلتزمو بالتباعد وهذا كلام فارغ لأن الاغلبية لاتلتزم اوروبا بعد ان ضمنو تلقيح الجميع في الشهور القليلة القادمة ونجاح محاولاتهم في احتكار اللقاحات يخرجون هاته الاشاعات لتكريس العقلية الاستعمارية وتفوق الانسان الاوروبي

عودة
أعلى