تاكيد تحذير الرئيس السيسي: من استمرار القتال بالقرب للخط الأحمر "سرت - الجفرة"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هههههههههه سؤال شفتو تصريحات ماكرون الاخيرة فرنسا باعت القضية هههههههههه ياعم المقلب كلو عشان روسيا تطلع وان شاء الله حتخرج من ليبيا

بسيطه الميدان يقولها تفاهم تركي / روسي
بدأ منذ اتفاق عدم التعرض للروس مقابل أنسحابهم من جنوب طرابلس لبني وليد حتى جثث قتلاهم تركوها في محور صلاح الدين
ثم أكمال الأنسحاب من بني وليد إلى سرت والجفره وأنتهت بتفاهم تركي روسي على تثبيت الأمور .

بس لازم من تحريف التأريخ ولو كنا نعيشه ونتابعه أول بأول .
انا مؤيد لك بدليل ان الروس نفسهم حلقو للاتراك ف ياكثر من مناسبه والاتراك بيستموتو وبيحولو يتفاهمو مع الروس باي شكل علشان يقصوا مصر من المشهد اما الاتباع بتوعهم علشان يبان ان القصه لا وزن لمصر فيها هههههههههههه حتي لو على حساب ان قردوغان يفضل واقف على الباب ذليل عدة دقائق
هوا مايتم تحريفه اننا نشوف من تقدم بالمبادره ورسم الخط الاحمر وقاله على الهواء وبعدها لما نرى اي اقتتال وتم شوي المرتزقه والان الاتراك يتذللون بعجرفه معتاده امام مصر للنقاش والحوار ويجي ناس محترمه تعمينا وتمحي ما نره ونسمعه في فرق بين متابعت الاخبار على كل الاصعده والتحليل الصحيح وبين متابعة اخبار المعارضه واصحاب المصلحه والمطبليل للاتراك عشان كده مش هلومك ياهيرون لانك صادق في ده حاول تتفرج على كل الابواق وتعمل تحليل صحيح الروس نفسهم ايدو المبادره المصريه فريحنا من شغل التدليس اذا كنت تعلم
الألم لمن تم تمريغ أنفه في غرب ليبيا بشويه مسيرات حتى خرج يصيح يطلب السلامة ويختبئ خلف أكتاف الروس في سرت .
بالله ما تحس بالخجل وأنت تنفخ في حفتر من 2014 وآخرتها شويه مسيرات تخليك في هالوضع المزري خلف الروس !
على حسب ما يزعمون ان الفاغنر متواجدون بشكل فعلي مع قوات حفتر فكنا بنشوفهم في لقطات من الجفره وليس سرت فمش عارف معلوماتك العميقه بتجيبها منين

يتحدث عن الخط الوردي والثورة تملاً شوارع مصر حالياً
تملئها فى احلامك .. المظاهرات عادية بسبب العقلية المصرية الحرة كما فى كل الدول المتحضرة

يبدو تصريح استباقي قبل الاجتماع التركي الايراني القطري

سياسة مصر لم تتغير: تحدث دون أن تقول شيئا، تحرك دون أن تفعل شيئا.

أذهب يوميا من منزلى فى شرق القاهرة إلى عملى فى وسط المدينة لمسافة تزيد على ٢٠ كيلومترا فى رحلة أمر بها على أحياء يسكنها بضعة ملايين من البشر و لا أثر لأى حركة غير عادية
الثورة موجودة على تويتر فقط
لايوجد شيئ اسمه خط أحمر مصري
لما تنزل بقواتك في سرت والجفرة وتوقف على الخط عندها قول خط مصري
سرت الجفرة تفاهم روسي / تركي لستم طرف فيه أبداً ومن يقف عليه هم الروس .
صحيح

من زمان وانا في المنتدي لدرجة وصلت لمرحله اني عارف العضو هيقول ايه قبل ما اقرأ المشاركه بتاعته . وبناء عليه ارجو من بعض الاخوه المصريين لا تهدر وقتك في الرد علي المبرمجين وسفهاء العقول ل حتي لا يخطيء العامه في التفريق بينكم

هل تحرك أحد و خالف الأوامر المصرية حتي تتحرك مصر؟

مش شايف حد تحرك

من زمان وانا في المنتدي لدرجة وصلت لمرحله اني عارف العضو هيقول ايه قبل ما اقرأ المشاركه بتاعته . وبناء عليه ارجو من بعض الاخوه المصريين لا تهدر وقتك في الرد علي المبرمجين وسفهاء العقول ل حتي لا يخطيء العامه في التفريق بينكم

مسكنا الساحر

وش فيكم يا شباب متحسسين كذا الشغله آراء تقبلوا بسعة صدر

الاتراك مثل الايرانيين سياتهم دعم الجماعات المتطرفه سنيه وشيعيه عن بعد فقط
انا ان تدخل تركيا حرب مباشره عشان شويه اخونج هذا مستحيل وكلام السيسي واضح
هناك خطوط حمرا والضحيه سيكون مرتزقه تركيا وشويه مدربين ومستشاريين اتراك
كما يفعل الحرس الثوري

سياسيا عده دول تساند مصر روسيا فرنسا المانيا اليونان قبرص السعوديه الاردن الامارات البحرين حتى المغرب والجزائر
يعرفون ان الدور عليهم اذا تركو تركيا على حدودهم

لايوجد شيئ اسمه خط أحمر مصري
لما تنزل بقواتك في سرت والجفرة وتوقف على الخط عندها قول خط مصري
سرت الجفرة تفاهم روسي / تركي لستم طرف فيه أبداً ومن يقف عليه هم الروس .
ياعيني..هو عيي تاني؟

عامة هو ماسمهوش خط احمر من فراغ 😂😘🌶🌶

سياسة مصر لم تتغير: تحدث دون أن تقول شيئا، تحرك دون أن تفعل شيئا.
سياسه مصر لم تتغير: اذ تحدثت فلن يستطيع الاخر ان يقول شيئا
اذ تحركت فلن يستطيع الاخر ان يفعل شيئا

خط أحمر .. انا سعيد لأنه أوقف حمام الدم بين الأحوة
اللي حاب يعطيه لون ثاني فليكمل جرأته ويتجاوزه .
أبطال الكيبورد ..

أبطال الكيبورد ..
كل شكر لاهل الكتاب الروس الارثودكس
لن يتوقف القتال حتى يتم تحرير مصراتة من الجيش الوطني الليبي الروسي

كل شكر لاهل الكتاب الروس الارثودكس
لن يتوقف القتال حتى يتم تحرير مصراتة من الجيش الوطني الليبي الروسي
انا سعيد لتوقف حمام الدم .. اما انت لا اعتقد يهمك الأمر للأسف.

المقاتلات الليبية الارثودوكسية في مهمة قصف الكفار أمام الخط الاحمر

أبطال الكيبورد ..
انا سعيد لتوقف حمام الدم .. اما انت لا اعتقد يهمك الأمر للأسف.
على اساس يهمك الأمر . ارجع للماضي وشوف الدول الي حرضت الليبين على بعضهم وكانت السبب في حمام الدم من 2014 لعند توا ومن بينهم دولتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى