هجوم ارهابي في سيناء يسفر عن إستشهاد 8 جنود

اولا رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته
ثانيا ما زلت عند رائي ان الجيش يستطيع انهاء ما يحدث في سيناء ولكن ؟؟؟

اولا رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته
ثانيا ما زلت عند رائي ان الجيش يستطيع انهاء ما يحدث في سيناء ولكن ؟؟؟
لن يستطيع مادام هناك تقصير امني واستعلاماتي

عندي استفسار

من زرع العبوه

ماهي ديانته

هل هو يهودي ام صليبي ام مجوسي ؟

لن يستطيع مادام هناك تقصير امني واستعلاماتي
والله انت ما تعرف قوه الداخليه والامن الوطني بس مش هاقولك الجيش والمخابرات بس الموضوع ليه اعتبارات سياسيه ده الليبين قدروا يقضوا علي داعش بعد ما احتل بلدهم وكان واخد سرت عاصمه ليه

رحمهم الله وغفر لهم ..

رحم الله الشهداء والله يصبر اهاليهم
كلامك صح لاحظت هناك قصور كبير في التنظيم وعدة امور في الجيش المصري هي السبب في الي يحصل
على عكس الجيش التونسي رغم صغر وقلة الامكانيات تمكن من تحجيم دور الارهابيين بشكل كبير جدا

تونس تتبع مبدأ قوات بحجم صغير ولكن تدريب وتجهيز متقدم .. وهذا يصنع الفارق بشكل كبير
زد على ذلك دور الأستخبارات او المباحث لأنه يعتبر هو الفاصل​

ما يحدث في سيناء مختلف عن ما كان يحدث في تونس،
ما يحدث في سيناء هو ضمن سياق "صراع القوى والنفوذ في الشرق الأوسط" بين كتلتين؛ كتلة إيران - تركيا - قطر، وكتلة السعودية - مصر - الإمارات،
وأيضاً ما يحدث في اليمن، وما يحدث في ليبيا، ضمن نفس السياق،
تركيا وقطر ضد مصر والإمارات، وإيران ضد السعودية،
بالمجمل هناك معركة كسر عظم بين الكتلتين.

تواجد الجيش في منطقة عمليات لمدة 8 سنوات امر خاطى بكل تاكيد
القوات الخاصة ومكافحة الارهاب والاستخبارات والمباحث قادرة على تفكيك الارهاب ويجب تطوير سيناء بشكل جدي واستقطاب السناوية وفتح ارزاق لهم حتى يكونو ذراع للدولة ضد الارهابيين

والله انت ما تعرف قوه الداخليه والامن الوطني بس مش هاقولك الجيش والمخابرات بس الموضوع ليه اعتبارات سياسيه ده الليبين قدروا يقضوا علي داعش بعد ما احتل بلدهم وكان واخد سرت عاصمه ليه
كنت اعتقد مثلك يا رفيق لكن يبدو وبالفعل ان الموضوع صعب وكما قلت مسبقا ان الدعشنة فكر اكثر من انه تنظيم ويبدو ان الفكر منتشر بين أبناء سيناء الحبيبة

كنت اعتقد مثلك يا رفيق لكن يبدو وبالفعل ان الموضوع صعب وكما قلت مسبقا ان الدعشنة فكر اكثر من انه تنظيم ويبدو ان الفكر منتشر بين أبناء سيناء الحبيبة
قلناها من كم سنه
الدعوه هي فكر ووجب محاربة هذا الفكر
والا ستبقى المنطقه حاضنه لمثل هؤلاء

لا حول ولا قوه الا بالله ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته اللهم امين.
...........................................................................
كنت لما اسمع ان حد استشهد ازعل جدا وممكن افضل مكتئب في البيت وازاي دا بيحصل في أكبر جيش عربي وووووو
حاليا بقا عندي احساس اشبه باللامباله وشبه اتعودت ان عادي كل شهر ولا حاجه نسمع ان فيه شهداء.
يلا حسبي الله ونعم الوكيل

إن لله وإن اليه راجعون.
حسب التنظيم الإرهابي هجوم تم بعبوة ناسفه منذ اربع ايام غير واضح هل الشهداء سقطوا في هذا الهجوم او هجوم آخر.

لا حول ولا قوه الا بالله ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته اللهم امين.
...........................................................................
كنت لما اسمع ان حد استشهد ازعل جدا وممكن افضل مكتئب في البيت وازاي دا بيحصل في أكبر جيش عربي وووووو
حاليا بقا عندي احساس اشبه باللامباله وشبه اتعودت ان عادي كل شهر ولا حاجه نسمع ان فيه شهداء.
يلا حسبي الله ونعم الوكيل
خلي أملك بالله كبير وأدعي لهم بالرحمة والمغفرة .. الحوادث بتحصل في كل مكان

الله يتقبلهم برحمته
ماذا يحدث في سيناء؟؟ كل يوم شهداء من الجيش!!!

هل هو انتقام من السلطات المصرية بعد اعتقال قائد الإخوان ؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمهم و يغفر لهم

عودة
أعلى