عودة المفاوضات بين مصر وفرنسا للزيادة الرافال

مصر ليست في وضع يسمحلها بالتدخل في اليمن. والسعودية لا أعتقد انها كانت تحتاج اكثر من الدعم السياسي. كونك ترفع ٢٠ علم وتسميه تحالف و تدعمه بقرارات امم متحدة هذا مكسب كبير.
ما تريده السعودية من الشقيقة مصر الان. إن تنهض اقتصاديا و لاتكون عبء علينا في قادم الأيام وان تواجه معنا أعدائنا المتربصين. باختصار انت الان تسوي استثمار و تحتاج وقت تجني ارباحك منه.
اتركوا مصر في حالها. اللي فيها مكفيها.

صحيح كلامك هو اصلا السعوديه مو في حاجة مساعدة اي دوله من الناحيه العسكريه والأقتصاديه وبالتأكيد مصر فيها اللي يكفيها نحن كنا نتكلم عن نوعية المشاركه وطبعا مشكوره اي دوله تكاتفت مع السعوديه سياسيا او عسكريا وانا كلي ثقه ان مصر لو احتاجتها اي دوله عربيه فستكون في المقدمه موضوع النقاش كان تبادل اراء والأختلاف في الرأي لايفسد في الود قضيه تحياتي

صحيح كلامك هو اصلا السعوديه مو في حاجة مساعدة اي دوله من الناحيه العسكريه والأقتصاديه وبالتأكيد مصر فيها اللي يكفيها نحن كنا نتكلم عن نوعية المشاركه وطبعا مشكوره اي دوله تكاتفت مع السعوديه سياسيا او عسكريا وانا كلي ثقه ان مصر لو احتاجتها اي دوله عربيه فستكون في المقدمه موضوع النقاش كان تبادل اراء والأختلاف في الرأي لايفسد في الود قضيه تحياتي
ياخى بيعجبنى ردودك ودماغك ربنا يديم المحبه بين المملكه ومصر

مشكور على ذوقك طبعا اللي عندي مجرد بعض مما عندكم وماتمتلكه

يا اخي والله يا ريت كل الاعضاء مثلك مشاركاتك محترمة ومفيدة وحتي لما حدث خلاف بينك وبين أحد الاعضاء طيبت خاطره بمشاركة محترمة وحتي موضوعك رائع فيه بشرى ساره لسلاح الجو المصري ان شاء الله تتم الصفقة علي خير بكامل التسليح وفي اقرب وقت
ربنا يكفيك شر مخرب المواضيع
موضوع رائع بالتوفيق

اخي فضلت ان اعتذر وادفع بالتي هي احسن والا الإساءه او اسوي لك غسيل بستم مافي اسهل منها ولأن ردي كان ثقيل اعتذر منك واخيرا هذا اسلوبي في الردود ياليت تتعود عليه لاتعبنا كل شوي نراضيك
انا والله يعلم الله المحبه للشعب السعودي،والخليجي عموما اخي نحن لا ننسي من وقف بجانبنا ولن ننسي الزيارات للامير بندر بتوصيه من الملك عبدالله رحمه الله وطيب الله ثراه انتم كنتم نعم السند والظهر واقولها ثانيتا لو الصفقه كلها من المملكه والله ده شئ يشرفني ويفرحني كعربي قبل ان اكون مصري ولكن انت تعلم هذه الايام ما بها وعن نفسي لا اريد ان يحدث فتنه من اعضاء اصبحو معروفين جدا بين الاشقاء والاخوه الي بيتكلمو علي ان نكون تابعيين يوجد لها معني اخر ان نوحد المفاهيم للقضايا المشتركه واخيرا لولا المملكه والامارات والبحرين لما وقفنا الان لما فيه مصر نحن واحد ومصير واحد واسف ليك جدا انا لم اقصد ولكن لا اريد فتنه بيننا ولا اريد ان ننجر لما يقولون اتمني ان نظل علي ذلك ومفيش حد يقع من المركب وان نصل لبر، الامان بسلام وليذهب الاعداء الي الجحيم هذا واشكرك علي تفهمك الموقف ولو علي الصفقات انتو بس ادونا كام حبه f15ما تخدوش الحلو كله ليكو احنا اخوه ايضا😄

انا والله يعلم الله المحبه للشعب السعودي،والخليجي عموما اخي نحن لا ننسي من وقف بجانبنا ولن ننسي الزيارات للامير بندر بتوصيه من الملك عبدالله رحمه الله وطيب الله ثراه انتم كنتم نعم السند والظهر واقولها ثانيتا لو الصفقه كلها من المملكه والله ده شئ يشرفني ويفرحني كعربي قبل ان اكون مصري ولكن انت تعلم هذه الايام ما بها وعن نفسي لا اريد ان يحدث فتنه من اعضاء اصبحو معروفين جدا بين الاشقاء والاخوه الي بيتكلمو علي ان نكون تابعيين يوجد لها معني اخر ان نوحد المفاهيم للقضايا المشتركه واخيرا لولا المملكه والامارات والبحرين لما وقفنا الان لما فيه مصر نحن واحد ومصير واحد واسف ليك جدا انا لم اقصد ولكن لا اريد فتنه بيننا ولا اريد ان ننجر لما يقولون اتمني ان نظل علي ذلك ومفيش حد يقع من المركب وان نصل لبر، الامان بسلام وليذهب الاعداء الي الجحيم هذا واشكرك علي تفهمك الموقف ولو علي الصفقات انتو بس ادونا كام حبه f15ما تخدوش الحلو كله ليكو احنا اخوه ايضا😄
لايهمك اخي انا اعتذاري كان عن اسلوب ردي وهذا اسلوبي مع اي احدتقدر تتابع ردودي اما بالنسبه للموضوع انا قلت في الأخير ان التمويل مصري واعترفت اني اخطئت واعتذرت لأخوان المصريين تستطيع الرجوع الى ردودي وتتأكد وفي الأخير ان اطلب منك ومن غيرك عدم التسرع في الردود وبناء الرأي على الرد الأخير حاول تتابع ماتستطيع من نقاشات حتى تتكون لديك فكره واضحه ثم الرد وفي الأخير شكرا على قبول اعتذاري واتمنى انك تتفهم ان كل شخص لديه اسلوب والبعض لديه اهداف وانا اقول اني ان شاء الله ردي يكون على رأي معين بغض النظر عن صاحبه او كان من اي دوله وطبعا من حق اي عضو الدفاع عن بلده خاصه اذا كان الرأي الأخر مبني على العاطفه وانت تملك من حق مثل ما املك لأن هذا واجب على كل مواطن تجاه بلده تحياتي

مشكلة انك تراوغ وانت حتى مصادر ما عندك
هو جاب مصدر ان القيمة الاجمالي هي ستة مليار يورو. والقيمة الاصلية هي 4.5 مليار يورو.
بعدين انت تناقض نفسك الان.
اول تقول الصفقة قيمتها لا تصل الى 4 مليار يورو والان تناقض نفسك.
خلاص اذا ما عندك معلومات لا تفتي من راسك
هو مصدر الصحيفة الفرنسية مش مصدر ولا عشان مش على هواك مبقاش مصدر

هو مصدر الصحيفة الفرنسية مش مصدر ولا عشان مش على هواك مبقاش مصدر
وجه الكلام لنفسك وبطل لف ودوران
انا ورود رنر احضرنا اكثر من مصدر.

حتى احد الاعضاء مشكورا احضر مصدرا من مجلس الوزراء المصري او البرلمان يذكر فيه ان البنوك الفرنسية والاوروبية مولت 60% من الصفقة وان وكيل البنوك الاوروبية والفرنسية هو بنك credit agricole الفرنسي. وان الحكومة المصرية ستقدم ضمانات لبنك credit agricole عبر وزارة المالية المصرية.

انت تدعي بان الصفقة كاملة ممولة من بنوك اوروبية بينما احضرنا لك مصادر متعددة تتحدث عن تمويل سعودي لجزء منها (معظمها كان يتحدث عن 50%) بينما انت عاجز عن احضار مصدر يثبت ادعاءاتك الغير صحيحة اساسا. 😃

ام تصدر اي موافقة امريكية لحد دلوقتى على تصدير فرنسا السكالب لمصر
مع إحترامى لك لكنك تحاول دائما إثارة النقاط الخلافية وموضوع ( السكالب ) انت تحدثت عنه عشرات المرات والله أعلم بنيتك

اخي العزيز دعنا ننسى موضوع اليمن ولانخرج عن اطار المشاركه ونتكلم في حدودها واحب اقول وبعدين معكم قلنا مصر مولات الصفقه ماعجبكم قلنا السعوديه ماعجبكم وعلشان كذا دعنا نشوف حل وسط ونقول السنيغال مولات الصفقه ليه حتى الان تتناقشون في التمويل مادامت ان واثقين ان مصر هي صاحبة التمويل
علاقة مصر بالسعودية ضاربة بالجزور والقدم ونحن بيننا صلة رحم وصهر ونسب كما قال رسولنا الكريم سيدنا محمد علية الصلاة والسلام ودائما كانت مصر عونا وسندنا ومددا على مدار مئات السنين والتاريخ شاهد (وبعد إستجابة الله لدعوة سيدنا إبراهيم علية السلام ) جاء الدور عليكم لتقديم المدد لنا ونحن نعتذ ونفتخر بذلك ونرجوا منكم أن لا ( تعايرونا بغناكم وفقرنا ) فالرزاق هو الله والايام دول

معلش

الخبر مضروب
ده لم يذكر السعودية كمالك للصاروخ وذكر مصر ولكنه واضح انه لا يعلم ان امريكا منعت فرنسا من تسليم الصواريخ لمصر. حيث لم يتطرق لهذا الامر ابدا.

والرابط يتحدث عن مزايا الصاروخ ولم يتحدث عن ما تدعيه انا مصر استلمت الصاروخ.

سيبك من شغل اللف والدوران. على بالك اني مش هقرا المصدر واترجمه بما انه باليوناني؟

الخبر مضروب
ده لم يذكر السعودية كمالك للصاروخ وذكر مصر ولكنه واضح انه لا يعلم ان امريكا منعت فرنسا من تسليم الصواريخ لمصر. حيث لم يتطرق لهذا الامر ابدا.

سيبك من شغل اللف والدوران. على بالك اني مش هقرا المصدر واترجمه بما انه باليوناني؟

مشاهدة المرفق 296780
بطل صياح ولف ودوران المصدر امامك وهو مصدر غير ممنوع في المنتدى

الخبر مضروب

مشاهدة المرفق 296780
طبعاً الخبر مضروب لانه يدحض تراهاتك 😂 😂 😂

الخبر لا يتحدث عن كل من استلم الصاروخ..فقط يعطي رسالة ان حلفاء اليونان الفاعلين في الازمة مع تركيا لديهم سلاح مميت

Apart from France, which is the country of production, the weapon has been supplied by Great Britain, Italy, the UAE, Egypt and Greece. Also known as Storm Shadow (English version) or Black Saheen (UAE).

لو عندك مشكلة في اللغة الانجليزية ممكن اساعدك..الخبر يذكر انه تم تسليمه لمصر..ممكن تستخدم جوجل للترجمة.

هذا خبر من جريدة يونانية ليست مصرية و من مصدر غير ممنوع وبالتأكيد الخبر ليس للاستهلاك المحلي اليوناني..كفى درعمة 😉

التعديل الأخير:

الخبر لا يتحدث عن كل من استلم الصاروخ..فقط يعطي رسالة ان حلفاء اليونان الفاعلين في الازمة مع تركيا لديهم سلاح مميت

Apart from France, which is the country of production, the weapon has been supplied by Great Britain, Italy, the UAE, Egypt and Greece. Also known as Storm Shadow (English version) or Black Saheen (UAE).

لو عندك مشكلة في اللغة الانجليزية ممكن اساعدك..الخبر يذكر انه تم تسليمه لمصر..ممكن تستخدم جوجل للترجمة.

هذا خبر من جريدة يونانية ليست مصرية و من مصدر غير ممنوع وبالتأكيد الخبر ليس للاستهلاك المحلي اليوناني..كفى درعمة 😉

ههههههههه

اصبح كل شخص لا يعجبه خبر يقلك هذا للاستهلاك المحلى

المفروض بالخبر ده نسدل الستار عن اى تشكيك في ان الصاروخ تمتلكه مصر ونفضها سيرة

هما اتنين او تلاته بس اللى مش عاجبهم الخبر ومعاهم مشرف 😂

طيب احفظوا المصدر حنحتاجه كثير

مره يقولك اصل انت واضع مصدر هندى مضروب وطبعا الان حيكون مصدر يونانى مضروب او للاستهلاك المحلى

طيب احفظوا المصدر حنحتاجه كثير

مره يقولك اصل انت واضع مصدر هندى مضروب وطبعا الان حيكون مصدر يونانى مضروب او للاستهلاك المحلى
كويس انهم ماقالوش ان الميكا والقنابل الهامر مش موجودة على الرافال كمان

عودة
أعلى