المعسكر الاكبر لتأهيل قوات النخبة في المنطقة

يا اخي انت انسان متعصب لدولتك وللقوات الخاصه التابعه لدولتك فقط

ولا تستخدم العقل والمنطق

ويا اخي اذا كلامي لك لا يقنعك او تراه تافه وفارغ يا اخي لا ترد على كلامي
هذه وجهة نظر خاصه بي وانا اكتبها في المنتدى
اولا انا متعصب ولكن بحدود
فعندما ارى شخصا معين يتكلم بمنطق الشخص في دوله اخرى فيجب ان اوضح له السبب وهذا طبعا بحدود .
وجميع الاعضاء الذين شاهدو تعليقاتك علقو عليها .
انا سأعطيك معلومه وهو رد على جميع ردودك السابقه :
الملك عبدالله هو القائد الاعلى للقوات المسلحه الاردنيه وهو قائد القوات الخاصه الاردنيه .
وكان يشرف على تدريبهم يوميا قبل ان يصبح ملكا على الاردن .
ملخص كلامي
الملك عبدالله صاحب رؤيه سياسيه وله علاقاته الخاصه وان لم يكن سياسيا كيف حافظ على بلاده من شراره السياسه في المنطقه .
الانقلاب العسكري الذي تفكر فيه بعيد جدا جدا جدا

التاريخ خير دليل

يا اخي الاخلاص يتغير في يوم وليله فقط اما اي اغراءات او حتا اي تهديدات

يا اخي انا لم اتهم القوات الاردنيه بعدم الولاء لكن هذا يمكن ان يحدث باي لحظه فلماذا المخاطره

يا اخي اب يقتل ابنه وابن يقتل ابنه لاطماع شخصيه فما بالك بالعسكر؟؟ والتاريخ خير شاهد

منذ ان انشئت المملكه الاردنيه وبدايتها اماره في العام 1921 حتى هذا اليوم لم يحصل ان حدث انقلاب عسكري او قام ابن او اخ بانقلاب على الملك واستلم مكانه
حتى لو حدث هذا فإن القبائل والعشائر الاردنيه لن يقبلوا وهو عماد قوة الجيش .
ولا يمكن لاي ضابط ام امير بالتفكير بانقلاب عسكري .
فالجيش ولاءه الكامل للملك وهناك الشعب لن يرضى ان يحكمهم شخص من غير العائله المالكه .
فالاردن نظام الحكم فيها ملكي .
اتمنى اني اوضحت وجهت نظري لك

منذ ان انشئت المملكه الاردنيه وبدايتها اماره في العام 1921 حتى هذا اليوم لم يحصل ان حدث انقلاب عسكري او قام ابن او اخ بانقلاب على الملك واستلم مكانه
حتى لو حدث هذا فإن القبائل والعشائر الاردنيه لن يقبلوا وهو عماد قوة الجيش .
ولا يمكن لاي ضابط ام امير بالتفكير بانقلاب عسكري .
فالجيش ولاءه الكامل للملك وهناك الشعب لن يرضى ان يحكمهم شخص من غير العائله المالكه .
فالاردن نظام الحكم فيها ملكي .
اتمنى اني اوضحت وجهت نظري لك

يعني راح يظل النظام ملكي الى يوم القيامه على كلامك ؟؟

يا اخي مصر كان نظامها ملكي وتغير واليمن نظام ملكي وتغير والعراق نظام ملكي وتغير وسوريا وكل الامم كانت نظام ملكي واعتقد لو قرأت التاريخ تعرف النظام الملكي شنو جا بعده

يا اخي مصر كان نظامها ملكي وتغير واليمن نظام ملكي وتغير والعراق نظام ملكي وتغير وسوريا وكل الامم كانت نظام ملكي واعتقد لو قرأت التاريخ تعرف النظام الملكي شنو جا بعده
نعم نظامنا ملكي ليوم القيامه

اخي اضمن لك ان الاردن والاردنيين هم الاكثر ولاء وحبا للاردن والملك ويا اخي الملك هو القائد العام للقوات المسلحه والقوات الخاصه وايضا افراد القوات الخاصه مشهود لهم بولائهم وانتمائهم للوطن والملك ويا اخي اين الاسرار التي كشفت ببنائ مدينه للتدريب

يا جماعه انتم ليش بتخلطوا الأمور وكأنه الملك عبدالله بنتظر انتهاء بناء مدينة تدريب العمليات الخاصة علشان يعلن انطلاقة الحرب .

وعلى فكرة لولا الكفاءة العالية للقوات الخاصة الأردنية و التدريب عالي المستوى ما كان الأردن قام ببناء هذه المدينة ، والتي يشهد لها كثير من الدول خصوصا أنه العديد من قادة العمليات الخاصة بياخذو دورات بالأردن
بالإضافة الى دورات كاملة للقوات الخاصة .

نعم ملكي ليوم الدين .
الله يخلي ابو حسين تاج روسنا .

مثل ما قالو الاخوة عمره ما حصل انقلاب بالاردن منذ تاسيس دولتنا ولن يحصل باذن الله

الشعب والقيادة متماسكين بالاردن

وقادة الجيش والاستخبارات والمخابرات والاجهزة الامنية

على درجة عالية من الايمان الراسخ بالقيادة الهاشمية

طبعا اخي كل شيئ بثمنه ولا يوجد شيئ بالمجان ولكن الافضل من يعلم كيف يستفيد بالمقابل

انا عن نفسي اهنئ كل الشعب الاردني بالمركز الذي ستبنيه امريكا الغبية الساذجة التي بتخلفها جعلت نفسها اضحوكة حتى اصبحت تقدم للصهاينة الكثير من الاموال والسلاح ثم تقوم هي نفسها بتقديم المال والتدريب للاردن هتى يكون سلاح في خاصرتها ويكون موجه للقضاء عليها.
ههههههههههههههههه
من صدق هذا فالحمار يفوقه ذكاء بحوالي 10000000000000 ضعف:752f23e58d73d2020c7

رد: المعسكر الاكبر لتأهيل قوات النخبة في المنطقة

.............امريكا لاتعطي شيئ بدون مقابل وما ورد في المقال هو الدعم المالي لاكن لاندري الامور السرية الاخرة وهي لاتقبل باي قوة فب المنطقة تهدد امن اسرلئيل وقضية ايران مع الغرب خير دليل ...........اتمنا من كل قلبي ان يكون دعم مالي فقط دون ابعاد اخرى غير ذلك ..........................شكرااااا على الموضوع

يا اخوان
الاردن لا يوجد به قواعد عسكريه للغرب ومعهد يدرب القوات الخاصه لا يعني امتلاك الاردن
فلا تنسو ان هناك جيش كامل مستعد ان يدافع عن الاردن في حاله الحرب
فلا تتجهون بافكاركم الى حافه الهاويه ارجو ان يكون التفكير منطقيا

يا اخوان ليش المغالطات والكلام الغلط

مش لهل درجة عملوتها قضية وضخمتو الموضوع

اذا كان اعتراضكم على انه الموضوع انه اكبر معسكر لتاهيل قوات النخبة بالمنطقة

راح نشطب كلمة اكبر وبالمنطقة

ويصير معسكر لتاهيل قوات النخبة

وصلت لنتيجة انه الاردن حسب كلامكم انقضى عليه

بعدين الاردن من الدول العربية القليلة جدا التي لا يوجد بها قواعد لاي دولة كانت بالعالم

ام انه القواعد والمراكز والمناطق العسكرية شي عادي ومعهد ومنطقة تدريب هو الخطر الاكبر

انا بعترف هو فيه نوع من الخطر حسب ما قال البعض انه بتكون الاوراق مكشوفه واسرار التدريب والتكتيك

لكن ما بنقدر نعدل ونغير التكتيكات والتدريبات والخطط والتدريبات ؟؟؟

وغير هذا كل هو مجرد تمويل وتدريب فقط لا اكثر

واتمنى يكون النقاش على قدر المسوؤلية

عودة
أعلى