إستهداف منظومات دفاع جوي تركية في الوطية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
موفق
لا جيت وتغديت هات المصدر
شوف هذا مصدر لحادث صغير في شمال قبرص الي مفروض انها تابعة لتركيا وشوف تعامل القضاء وهاي نقلا عن صحيفة العرب المعروف توجهها

شوف هذا مصدر لحادث صغير في شمال قبرص الي مفروض انها تابعة لتركيا وشوف تعامل القضاء وهاي نقلا عن صحيفة العرب المعروف توجهها

قبرص !

حبيبي او ع قولتك ياعمري
الاف الصحفيين ويقال اكثر من 10 الاف صحفي غير القضاة ..الخ

عشان الكرد !

السؤال هو اين منظومة التشويش الخارقة التركية التي كان يمدحها العشرات ؟
موجودة بس مافيه داعي يستخدموها ضد طيران ضعيف ضرب قاعدة خارج اراضي تركيا
الدفاع الجوي التركي لحماية تركيا فقط ???

#اكتب_كانك_مستحمر

بامكان الاتراك يوصلوا لتفاهمات مع الايطاليين او المالطيين لاستغلال قاعدة

جوية على اراضيهم بايعاز امريكي ::

الدنيا مقودة بزاف على الاتراك مساكين وسط الظروف الحالية :cmonBruh:

انا لا يكتمل يومي بدون قراءة مشاركاته في المنتدى خصوصا بعد ماقالي ان السوريين في ليبيا مجرد مترجمين ?

الغريب انى فيه اعضاء قديمة فى المنتدئ وعارفاه
على الرغم من هذا مازلوا يعقبون عليه ويهتمون بالتعقيب عليه
ناقشوا اليهود ولا تناقشوا مثل هؤلاء

قبرص !

حبيبي او ع قولتك ياعمري
الاف الصحفيين ويقال اكثر من 10 الاف صحفي غير القضاة ..الخ

عشان الكرد !
مش الكرد فقط اكثرهم غولن او تسريب معلومات

الفاعل مجهول يا عسل .. القول انها الامارات هو تخمين .. او هبد من بتاع تويتر .. ولا فيه ردارات رصدت ولا اقمار صناعيه صورت ولا حد شاف حاجه ولا حد عارف الطياره طلعت منين ولا كان في كام طياره و خط سرها كان ايه .. كله تخمين في تخمين ... هو تكهنات ليس اكثر ولا اقل و مصادر مضروبه من تويتر و عمك كوهين .. البينه علي من ادعها انها الامارات ?

ملحوظه انا معنديش مشكله نهائي انها تكون الامارات .. انا بس بقول مفيش دليل بيشير بوضوح للفاعل الا تخمين البعض و هبد من توتير .. الفاعل مجهول.
ياسيدي اجي معاك بالنسبة الك مجهول ولغيرك معلوم عادي مش مشكلة

مصادرك الا اذا مصادر نظامية احتفظ فيها
مصادر لشو لسبب اعتقال كل شخص في تركيا اعتقد صعبة شوية بس فيك تتاكد انو اردو مجرد موظف يمكن انتقاده وشتمه عادي واعتقد فوت عل موقع قناة سكاي والحدث وشوف اخبار تركيا واتاكد بنفسك واذا تحب تتاكد اكثر افتح التلفزيون التركي اذا بدك تتاكد روح زيارة اهنيك واسمع الناس شو تحكي

مصادر لشو لسبب اعتقال كل شخص في تركيا اعتقد صعبة شوية بس فيك تتاكد انو اردو مجرد موظف يمكن انتقاده وشتمه عادي واعتقد فوت عل موقع قناة سكاي والحدث وشوف اخبار تركيا واتاكد بنفسك واذا تحب تتاكد اكثر افتح التلفزيون التركي اذا بدك تتاكد روح زيارة اهنيك واسمع الناس شو تحكي

انت تقول بسبب الكرد والتحريض ضد تركيا
مصدر يقول الكل من اجل الكرد والتحريض ضد تركيا اللي خلا اردو الجحش يحجب تويتر كامل عن تركيا

فيه مصدر محترم يقول الكلام هذا
او اترك ردي

اولا احترم حالك لما تتكلم ورد بادب اذا عاوز تتحاور ثانيا اذا متعصب كدة لة اذا كان مفيش فرق بين العرب ويا سيدي الي نفذ الضربة الامارات واذا عندك دليل عكس كدة تفضل خلينا نشوف
مثلك لا ينفع معه نقاش لأنك يا إما لاتفهم أو عامل عبيط
و هل انا قلت من نفذ الضربه؟
او أنكرت إنها الإمارات ؟

كلامى معك عن تبعية البعض للترك و لو على حساب أوطانهم و بأحاول أعلمك يعنى حفاظ على الوطن بعيد عن الحاكم الظالم
و بأحاول اخليك تعرف تاريخ الترك فى المشرق العربى
ملحوظه انا لا انتقد الترك فى شرق أوروبا او المغرب العربى حالهم أفضل كثيرا ضد السولاف فى البلقان و ضد الاسبان و الفرنسيين فى المغرب العربى الكبير
اما فى المشرق فتاريخهم سيىء جدا

و بالنسبه للأدب
يا ابنى انا شخص تخطا الأربعين
و يبدو من كلامك انك حديث السن
فلذلك كلامى معاك انتهى
كل ما أردته ان تبحث و تفهم و لكنك تراوغ و شكلها كده مافيش فايده
سلام
تحياتى

مثلك لا ينفع معه نقاش لأنك يا إما لاتفهم أو عامل عبيط
و هل انا قلت من نفذ الضربه؟
او أنكرت إنها الإمارات ؟

كلامى معك عن تبعية البعض للترك و لو على حساب أوطانهم و بأحاول أعلمك يعنى حفاظ على الوطن بعيد عن الحاكم الظالم
و بأحاول اخليك تعرف تاريخ الترك فى المشرق العربى
ملحوظه انا لا انتقد الترك فى شرق أوروبا او المغرب العربى حالهم أفضل كثيرا ضد السولاف فى البلقان و ضد الاسبان و الفرنسيين فى المغرب العربى الكبير
اما فى المشرق فتاريخهم سيىء جدا

و بالنسبه للأدب
يا ابنى انا شخص تخطا الأربعين
و يبدو من كلامك انك حديث السن
فلذلك كلامى معاك انتهى
كل ما أردته ان تبحث و تفهم و لكنك تراوغ و شكلها كده مافيش فايده
سلام
تحياتى
اذا فهمت ان كلامي تبعية للترك معناه عندك مشكلة بفهم ما اقول اولا في موضوع ليبيا نحن نقف مع شرعية الحكومة الليبية ضد الانقلاب اذا وقفت تركيا وامريكا مع الوفاق ليس معناه انها تبعية وعلى مقياسك حفتر تبعيته للروس مثلا وبالمناسبة اذا كنت تتكلم على الشرق اي العراق وسوريا يمكنك سوال الناس هناك وسيخبرونك رايهم بعد ان عانوا الويلات على ايدي الطغاة

انت تقول بسبب الكرد والتحريض ضد تركيا
مصدر يقول الكل من اجل الكرد والتحريض ضد تركيا اللي خلا اردو الجحش يحجب تويتر كامل عن تركيا

فيه مصدر محترم يقول الكلام هذا
او اترك ردي
ياعمري للمرة مليون انت تقول ان الاعتقالات كلها بسبب بي كاكا الجواب كلا هناك غولن هناك الحزب الشيوعي هناك من سرب اسرار وغيرها الكثير واذا تحب تعرف مكانة اردو عند الاتراك رغم كل انجازات حزبه لم يحصل بالانتخابات سوى 38 بالمئة على ما اتذكر ودخل بجكومة مع احزاب اخرى ليك موقف من اردو وتركيا اوك بس تقول ان اي احد يتكلم عل اردو يروح ورا الشمس اعتقد لازم تروح ل ازمير مثلا وشوف بعينك او اسمع التلفزيون التركي شوف شو ينتقدو تبي مصدر عن ناس تنتقد اردو علانية موجود كثير بس بدك مصدر عن سبب اعتقال كلشخص في تركيا اعتقد هذا صعب شوي

ياعمري للمرة مليون انت تقول ان الاعتقالات كلها بسبب بي كاكا الجواب كلا هناك غولن هناك الحزب الشيوعي هناك من سرب اسرار وغيرها الكثير واذا تحب تعرف مكانة اردو عند الاتراك رغم كل انجازات حزبه لم يحصل بالانتخابات سوى 38 بالمئة على ما اتذكر ودخل بجكومة مع احزاب اخرى ليك موقف من اردو وتركيا اوك بس تقول ان اي احد يتكلم عل اردو يروح ورا الشمس اعتقد لازم تروح ل ازمير مثلا وشوف بعينك او اسمع التلفزيون التركي شوف شو ينتقدو تبي مصدر عن ناس تنتقد اردو علانية موجود كثير بس بدك مصدر عن سبب اعتقال كلشخص في تركيا اعتقد هذا صعب شوي

لا اله الا الله
ليش تتبلى علي !! انا ماقلت بسبب بي كاكا ولا جبت طاريهم اصلا

انت اللي تقول اعتقالات بسبب الكرد والتحريض ضد الدولة

ادري صعب انك تجيب كل تهمة الافراد

ابي مصدر سجنهم عندك او لا تقتبس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى