افضل قوات خاصة في العالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا اخي والله عيب عليك تتهمني باثاره بينكم وبين المصرين يعني والله هذي الفكره ابدا ابدا لم ولن تخطر ببالي

يا اخي اذا كنت انت تفكر بهذا الاسلوب فلا ترمي غيرك بهذا التفكير
فكل اناء بما في ينضح وعندنا مثل يقول كلن يرى الناس في عين طبعه

والله يسامحك على هذي الكلمه

ثاني شي يا اخي انا لست متعصب لاتباهي بالقوات الخاصه الكويتيه وعلى فكره قوات الخاصه الكويتي المسماه بالصاعقه تتدرب وفق البرامج الامريكيه البريطانيه ايضا
الواضح انك لا تريد العنب بل تريد ان تقاتل الناطور

الواضح انك لا تريد العنب بل تريد ان تقاتل الناطور

والله انا ماكنت متوقع اني اناقش عقليات هكذا تضن الضن السئ اولا
يعني اتهمتني باني اوقع بين المصرين والاردنين وهذا اتهام لا اعلم كيف استنتجته
والان تقول لي كلام لم افهم منه شئ

فاذا كان قصدك من هذا الكلام اساءه فالله يسامحك وهذا يدل على تربيتك

اما اذا كنت لا تقصد الاساءه فجزاك الله خير

وانا اسف اني تدخلت في نقاش اغضب المتعصبين امثالكم للاسف

والله انا ماكنت متوقع اني اناقش عقليات هكذا تضن الضن السئ اولا
يعني اتهمتني باني اوقع بين المصرين والاردنين وهذا اتهام لا اعلم كيف استنتجته
والان تقول لي كلام لم افهم منه شئ

فاذا كان قصدك من هذا الكلام اساءه فالله يسامحك وهذا يدل على تربيتك

اما اذا كنت لا تقصد الاساءه فجزاك الله خير

وانا اسف اني تدخلت في نقاش اغضب المتعصبين امثالكم للاسف
اذا جئت على العقليات فليس هناك اكبر من عقولنا
واذا جئت على التربيه فنحن اصولها
واذا جئت على الطيب والكرم فلن تجد غيرنا
لكن من يعاد الدار لن يرى الخير حينها .

دعنا اخوان في هذا المنتدى ارجوك لا تكبر من كلامك فلست هنا للجدال العقيم

لا حول ولا قوة الا بالله.

الراجل قال مصر هى الاقوى...الناس هتاكله.

ان لله وان اليه لراجعون.

نحن مطالبون وغصب عننا ان ننحنى للاردن على انها اقوى اقوياء العرب.

لا حول ولا قوة الا بالله.....مسكوا فى خناق الراجل الطيب (h1kr) عشان قال مصر....ووصلت كمان انه لو ذهب ليقضى احوالة او يقوم ينام يصبح مستسلم.!!!

ايه اللى جرى للعرب يا جدعان....بيحقدوا على مصر ولا ايه.

الراجل اختار مصر هتمسكوا فيه ولا ايه؟

الراجل قال مصر هى الاقوى...الناس هتاكله.

ان لله وان اليه لراجعون.

نحن مطالبون وغصب عننا ان ننحنى للاردن على انها اقوى اقوياء العرب.

لا حول ولا قوة الا بالله.....مسكوا فى خناق الراجل الطيب (h1kr) عشان قال مصر....ووصلت كمان انه لو ذهب ليقضى احوالة او يقوم ينام يصبح مستسلم.!!!

ايه اللى جرى للعرب يا جدعان....بيحقدوا على مصر ولا ايه.

الراجل اختار مصر هتمسكوا فيه ولا ايه؟

حسبنا الله ونعم الوكيل
لا نريدك ان تنحني للاردن بل نحن سننحني لكم لاننا عرب ونحن فخورون بقوه مصر التي خاضت معنا جميع الحروب ضد العدو الصهيوني وهي جزأ لا يتجزأ من الوطن العربي .
وكفانا من هذا الكلام ولتعودو للموضوع افضل لكم

انا انسحب من هذا النقاش

وشكرا للكل على العموم وموضوع جميل

حسبنا الله ونعم الوكيل

يا راجل يا طيب بتتحسبن عليه ايه بس؟

انت مش حاسس بنفسك وانت عامل موضوع بمثابة قنبلة ستنفجر بين الاخوة.

موضوعك هذا اتكرر كذا مرة وكان مصيرة الغلق...لأنه سبب خلافات.

وصراحة مصر اقوى من الاردن ونحن المصريين لم ولن نعيد او نكرر ذلك ...بالعكس دائما نفخر بالادرن لأنها بلد شقيق ودرع لمصر .

لكن انت فاتح موضوع وكاتبلى بالبنط العريض القوات الخاصة الاردنية اقوى قوات خاصة فى العرب....ماذا تتوقع منا؟

هل سننحنى لذلك ونهلل ؟....لا والله الكل سيجعل من بلده هى الاقوى...وهذا لا يعيب ولا يحزنك....ياستثناء الاخوة والعروبة والاسلام...لأنك فتحت مجال المقارنة.

ويا راجل ليه مش عايز تقبل ان القوات الخاصة المصرية هى الاقوى بين العرب؟ واقوى من اليهود انفسهم.

نحن لا نغصب احد على القبول بذلك....ونحترم بقية الاخوة....لكن تفتحلى موضوع ومصر تغصب على الناس انها تقول ان الاردن هى الاقوى؟

الراجل الطيب (h1kr) قالك مصر هلى الافضل كلتوه....وفضلتم وراه مصرين انه يتراجع ويعترف ويقول ان الاردن...لدرجة انك زى ماتكون بتعايره وبتقوله ان قوات بلدك بتدرب عندنا ورايح تختار دولة اخرى.؟

والمصيبة انك بتقوله روح افتخ موضوع خاص يخص مصر ؟!!!

ايه اللى جرى لكم يا عرب...انتم مش واخدين بالكم اننا بنفهم وان كلامكم واضح وينم عن ما بداخلكم؟

يا راجل لو فعلا بتحب مصر وبتحب المنتدى اترك الموضوع ولا تعلق عليه ...مش انت لوحدك انا كمان وكل الاخوة....الموضوع سيفرقنا.

وقال ايه بيتحسبن.....لا حول ولا قوة الا بالله.

يا راجل يا طيب بتتحسبن عليه ايه بس؟

انت مش حاسس بنفسك وانت عامل موضوع بمثابة قنبلة ستنفجر بين الاخوة.

موضوعك هذا اتكرر كذا مرة وكان مصيرة الغلق...لأنه سبب خلافات.

وصراحة مصر اقوى من الاردن ونحن المصريين لم ولن نعيد او نكرر ذلك ...بالعكس دائما نفخر بالادرن لأنها بلد شقيق ودرع لمصر .

لكن انت فاتح موضوع وكاتبلى بالبنط العريض القوات الخاصة الاردنية اقوى قوات خاصة فى العرب....ماذا تتوقع منا؟

هل سننحنى لذلك ونهلل ؟....لا والله الكل سيجعل من بلده هى الاقوى...وهذا لا يعيب ولا يحزنك....ياستثناء الاخوة والعروبة والاسلام...لأنك فتحت مجال المقارنة.

ويا راجل ليه مش عايز تقبل ان القوات الخاصة المصرية هى الاقوى بين العرب؟ واقوى من اليهود انفسهم.

نحن لا نغصب احد على القبول بذلك....ونحترم بقية الاخوة....لكن تفتحلى موضوع ومصر تغصب على الناس انها تقول ان الاردن هى الاقوى؟

الراجل الطيب (h1kr) قالك مصر هلى الافضل كلتوه....وفضلتم وراه مصرين انه يتراجع ويعترف ويقول ان الاردن...لدرجة انك زى ماتكون بتعايره وبتقوله ان قوات بلدك بتدرب عندنا ورايح تختار دولة اخرى.؟

والمصيبة انك بتقوله روح افتخ موضوع خاص يخص مصر ؟!!!

ايه اللى جرى لكم يا عرب...انتم مش واخدين بالكم اننا بنفهم وان كلامكم واضح وينم عن ما بداخلكم؟

يا راجل لو فعلا بتحب مصر وبتحب المنتدى اترك الموضوع ولا تعلق عليه ...مش انت لوحدك انا كمان وكل الاخوة....الموضوع سيفرقنا.

وقال ايه بيتحسبن.....لا حول ولا قوة الا بالله.
كلامك اضحكني وابكاني في نفس الوقت
حسبنا الله ونعم الوكيل يجب على الجميع ان يقولها .
اولا انا لست بكاتب الموضوع
وانا لم اقل للاخ ان يكتب موضوع عن القوات الخاصه المصريه
وانت تقول كفانا يا عرب من التفرقه وبعدها تقول القوات المصريه اقوى من الاردنيه !!!!!!!

كلامك اضحكني وابكاني في نفس الوقت
حسبنا الله ونعم الوكيل يجب على الجميع ان يقولها .
اولا انا لست بكاتب الموضوع
وانا لم اقل للاخ ان يكتب موضوع عن القوات الخاصه المصريه
وانت تقول كفانا يا عرب من التفرقه وبعدها تقول القوات المصريه اقوى من الاردنيه !!!!!!!

ولا تضحك ولا تبكى....راجع الموضوع هتلاحظ انك وان الاخ jordan واضحين جدا فى اسلوبكم وتعاملكم فى الموضوع....بجد امر يحزن....واترك المشاهدين تحكم.

ام انى اقول كفانا ياعرب تفرقة واقول مصر هى الاقوى...اظن انك لك عقل اخى الفاضل لتميز به كلامى وموضعه.

قلت ان القوات المصرية افضل وهذا شرف لبلدى....وانا لا اطالبك ان تقبل هذا الامر.

ولكن قلت هذا الكلام ردا على صاحب الموضوع وردا عليك فى موضوع مين الاقوى...ومن حقى ان اكتب واقول وانقد طالما انك فتحت المجال.

وصراحة يعنى انا شايف ان الموضوع بقى غصب !!!

الموضوع اتكرر ...وحصل مشاكل وانا مش عارف ايه الفايدة من تكرارة....وانا اتذكر ان الموضوع السابق انتهى قبل الغلق من ادارة المنتدى ان القوات المصرية افضل ولها الخبرة والدليل على ذلك ما خاضتة من حروب وخاصا حرب الاستنزاف وحرب اكتوبر.!!!

افتكر ..اظن انك فاكر.

اما اقول كفاية تفرقة...فانت اخطأت....اخطأت فى مفهومك.

هناك فرق بين يا عرب كفانا تفرقة.....وياعرب احذروا مثل هذه المواضيع التى ستسبب التفرقة......وهذا الموضوع سيسبب التفرقة بيننا

فى فرق بين الثلاثة.

الجملة الاولى....عامية وتعنى حال العرب ...

الجملة الثانية...تنبأ عن المستقبل القريب وهو التفرقة من جراء هذا الموضوع وايضا شاملة كل العرب.

الجملة الثالثة وهى خاصة وليست عامة.....واقصد بها الاخوة اللى فى المنتدى!!

راجع كلامى وانت تعرف ماذا اقصد.

ومش محتاجين دليل يعنى على تفرقة العرب....لكن اللى يهمنى هو الاخوة فى المنتدى.

لا اريد تفرقة بيننا فى المنتدى!!!

اظن ان كلامى واضح جدا...انا مش عارف صراحة انت فهمت كلامى ازاى.

وياريت لا ندخل فى تشعبات اخرى.....ونشوف حل...يا اما نقفل الموضوع...يا اما نسيبة ولا نزيده نقاش حاد حتى لا يحدث خلاف بيننا.

وربنا يحفظ الاردن الشقيق.

يا اخوانى لا تبتعدو عن مضمون الموضوع

حتى لا اضطر لقفل الموضوع

شكرا على الموضوع اخي الكريم وشكرا على الافادة....

السلام عليكم .

يعني انا بستغرب ليش لما نحكي القوات الاردنية الخاصة هيا افضل قوة خاصة بالشرق الاوسط الكل يعترض و اذا جبنا اسم قوات خاصة اجنبية الكل يوافق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بأختصار يا حضرات
صرح قائد وحدات الصاعقه قبل عده اشهر بعدد من مجلة النصر ان هناك دول عربيه من الاردن ولبنان وعلى ما اعتقد السعوديه والكويت يحصلوا على فرق صاعقه من مصر
وفرق قياده سرايا وكتائب صاعقه
الموضوع ليس عيبا .
ملحوظه : هذا الحوار قام عضو بوضعه بالمنتدى ولكنى لا اتذكر مكانه

النسرالمصرى

بأختصار يا حضرات
صرح قائد وحدات الصاعقه قبل عده اشهر بعدد من مجلة النصر ان هناك دول عربيه من الاردن ولبنان وعلى ما اعتقد السعوديه والكويت يحصلوا على فرق صاعقه من مصر
الموضوع ليس عيبا .

النسرالمصرى
ههههههههههههه دوله تاريخها الف واربعامئه سنه حروب مثل السعوديه تحتاج فرق صاعقه من عندكم ( لاتعتقد شئ)

باراك الله في المملكة العربية السعودية و بشعبها و عشائرها الاشراف
وانت اخي saudi arabiaاقولك بالاردني نشمي

لا حاجه يا اخي فأنا لم اقل الا ما اعرفه عن القوات الخاصه الاردنيه ...

الله يوفقكم وينصركم ...

بأختصار يا حضرات
الموضوع ليس عيبا .

النسرالمصرى

كلامك مش صحيح .
الاردن ما بتدرب قواتها الخاصة في مصر الاردن تدرب قواتها في امريكا و بريطانيا و داخل الاردن .
بعدين السنة هاي رح يفتح الملك عبدالله الثاني اكبر مركز بالمنطقة لتدريب القوات الخاصة .

ههههههههههههه دوله تاريخها الف واربعامئه سنه حروب مثل السعوديه تحتاج فرق صاعقه من عندكم ( لاتعتقد شئ)

ليه هيجلكم جرب ولا ايه؟

حروب ايه ياعم اللى انت بتتكلموا عليها.

باستثناء الغزوات والفتوحات الاسلامية ماحصل شيىء غير التاريخ تانى....اما مصر اللى بتستحقرها فى الكلام هى من صدت المغول ...وساعدت بشكل كبير فى صد الهجمات الصليبية....ولا تنسوا التتار ايضا ومصر عملت كثيرا فى الدفاع عن الاسلام والعرب مش عن نفسها بس.

===========================

وده نتاج الموضوع الخلافات بدأت تنشب وكلام سيىء ....وانا مضطر ادافع عن بلدى حتى لو هناك خلاف....فلو كان الوفاق سيكون على مصلحة بلدى فلا يهمنى....كرامتنا قبل كل شيىء.

قال تاريخ بلد من 1400 سنة كله حروب هتتدرب عندنا !!!
ياخبر اسود على الكلام يا جدعان.....والله كلامكم بيوضح ما بداخلكم.

لاحول ولاقوة الا بالله
القوا الخاصه الاردنيه والمصريه
هي قوات عالية المستوى ومشهود لها بالقوة
وهما عينين في راس................ ايه المشكله ؟؟

حبيت اضيف نقطه :
اما السعوديه او الخليج او اي دولة عربيه
بتبعث اشخاص لدورة صاعقة او اي دورة اخرى
فهذا يكون على نطاق التعاون العسكري وليس تقليل للدولة
يعني 2او 3 افراد من الجيش السعودي ياخذون دورة في مصر او الاردن
فهذا يعد تعاوناً وليس ضعفاً في التدريب داخل السعوديه
وبالله التوفيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى