افضل قوات خاصة في العالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اخي نحن لا نحتاج من احد ان يعلي من مراتبنا او ان ينفخ بنا
ما مصلحه امريكا من هذا الامر
اهو لانها دربتنا كما تقول
معلومه لك القوات الخاصه الاردنيه واي قوات في الوطن العربي لم تدرب قواتها الخاصه داخل بلادها بالكامل
بل استعانه بدول عظمى مثل امريكا وبريطانيا وفرنسا وهذا ليس بامر غريب لان هناك دورات غير معروفه
عند الدول العربيه وهي مفيده لتنميه القوات الخاصه بالذات

اخي انا لا اعترض على القوات الخاصه وتدريباتها ولكن اعلم ان القوات الخاصه الاردنيه ليسة الافضل بالوطن العربي او حتا بالشرق الاوسط

يا اخي تركيا تدرب قواتها الخاصه الان وفق برنامج خاص لها
مصر تدرب قواتها الان وفق برنامج خاص بها
والهند كذالك
وكل هذه الدول تدرب قواتها الخاصه بسريه تامه واسلحتها ايضا تصنع داخل بلدانها

واما ما الفائده من نفخ وتطبيل الامريكان والاسرائيلين فهي اولا فوائد سياسيه قد لا نعلمها لا انا ولا انت وايضا كسب ود الملك
والامر الاخر هو ان القوات الخاصه الاردنيه تبقا تحت رقابه ووصايه الامريكان ومكشوفه كل امورها وكل اسماء هذه القوات

يعني مصر كمثال استعانت بالسوفييت سابقا ولكن من سنوات طويله مصر تخرج قوات خاصه بتدريبات خاصه قد تكون افضل من التدريبات الامركيه فما بالك بالاردنيه ؟؟

ولكن اعلم ان القوات الخاصه الاردنيه ليسة الافضل بالوطن العربي او حتا بالشرق الاوسط

؟؟

يا اخي انا اعلم من البداية انك تراوغ حتى تعكر صفو الموضوع لكن انت لاتحدد
انو القوات الخاصة مش الافضل من انت كل المواقع العسكرية الاجنبية تؤكد ان القوات الخاصة الاردنية الافضل وتاتي انت لتقلب المعادلة يا ابو التدريبات الخاصة ان اعترفت او لم تعترف تبقى القوات الخاصة الاردنية الافضل في الشرق الاوسط

التعديل الأخير:
يا اخي انا اعلم من البداية انك تراوغ حتى تعكر صفو الموضوع لكن انت لاتحدد
انو القوات الخاصة مش الافضل من انت كل المواقع العسكرية الاجنبية تؤكد ان القوات الخاصة الاردنية الافضل وتاتي انت لتقلب المعادلة يا ابو التدريبات الخاصة ان اعترفت او لم تعترف تبقى القوات الخاصة الاردنية الافضل في الشرق الاوسط

يا اخي لا اعلم لماذا هذه العصبيه في الحديث معي
هل لانني تكلمت بالواقع ام لانك اردني ؟؟
يا اخي التعصب هذا نهى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم واترك عنك العصبيه وتكلم بمنطق
يا اخي دام انك تثق ماشاء الله في احصائيات غربيه اذن لماذا نشاهد الاحصائيه تجعل امريكا اعظم دوله ديمقراطيه وامريكا اعظم دوله لاستعباد العالم كله وديمقراطيتها على نفسها فقط ومع ذالك نجدها الاوللا بالتصنيفات
وايضا في مجال حقوق الانسان نجد دول عربيه ماشاء الله تتسابق في ترتيب جدول حقوق الانسان وحمايه حقوق الانسان ولكن لو تشاهدها من الداخل تجد قتل تعذيب سجن طرد يواجه جميع من يخالف الحكومه ؟؟

يا اخي احصائيات هذه لعبه عاف عليها الزمن ولا يصدقها من يرى الواقع
والامر الاخر يا اخي انا قلت وجهة نظر خاصه بي فلماذا تقول من انا لكي اقيم ومعرف ايش يا اخي انا انسان لي عقل ولا اتبع كل ما يقال ويسمع

اذا كنت تصدق كل ما يقوله الغرب او غيرها من الدول والمنظمات الغربيه فلسيت مشكلتي انك لم تستخدم عقلك وتفكر هل هذا صحيح ام غير صحيح

عالعموم شكرا على اسلوبك الراقي بالحديث معي

اخي انا لا اعترض على القوات الخاصه وتدريباتها ولكن اعلم ان القوات الخاصه الاردنيه ليسة الافضل بالوطن العربي او حتا بالشرق الاوسط

والهند كذالك

واما ما الفائده من نفخ وتطبيل الامريكان والاسرائيلين فهي اولا فوائد سياسيه قد لا نعلمها لا انا ولا انت وايضا كسب ود الملك
والامر الاخر هو ان القوات الخاصه الاردنيه تبقا تحت رقابه ووصايه الامريكان ومكشوفه كل امورها وكل اسماء هذه القوات

يعني مصر كمثال استعانت بالسوفييت سابقا ولكن من سنوات طويله مصر تخرج قوات خاصه بتدريبات خاصه قد تكون افضل من التدريبات الامركيه فما بالك بالاردنيه ؟؟
اخي الكريم
انا ضد اي مقارنه بين دوله عربيه ودوله عربيه اخرى
لذلك قوه الاردن من قوه الدول العربيه الاخرى وقوه الدول العربي من قوه الاردن
وانا لا اعتمد في تقييمي للقوات الخاصه الاردنيه على كلام او موقع معين
ولا استطيع ان اصنفها كأفضل قوات خاصه .
لان القوات الخاصه بالذات تثبت جدارتها في وقت الحرب وهذا هو المركز الحقيقي للتدريب .
ولكن لا احد ينكر قوه الخاصه الاردنيه والخاصه العربيه وهي مشهوره في العالم اجمع
و القوات الخاصه العربيه على قدر كبير من التدريب والتأهيل .

القوات الخاصه الاردنيه , اكيد راح تكون شهادتي مجروحه , صور للقوات ...

لا تعليق ... قوه بلا شك ...

انا لا اعترض ربنا يحميهم.... لكن اذا كانوا اعجبوك وقلت قوة بلا شك...ما رأيك لو شوفت اناس تأكل الثعابين ؟

إناس كلت وشربت ابوالهم...إناس ماتت قلوبهم من قسوة التدريبات....إناس أرعبت الكيان الصهيونى بكامله.....إناس تخطوا كل الصعاب .

ولاحظ ان رسولنا الكريم أوصى بشبابنا وبرجالنا...برجال مصر...فهم خير اجناد الارض....ولا زعل من ذلك بالطبع!
==========================
هذه صور تدريبات.....فلا تحكم عليها كما قلت....كل العروض العسكرية المصرية والاردنية والسعودية والسورية بلا فائدة...لأن الحاكم هو ميدان المعركة.

=========================

ودائما سينشب الخلاف.....وانا ملاحظ ان الاخ يضع الموضوع ويستفز الناس بطرق غريبة ويقول انها الافضل عربية وانها قوة العرب الاصلية وانها وانها....طيب احنا عملاء وخونة وضعاف......طيب ماتصلى على النبى كدا وروح ساعد الناس اللى بتنذبح فى غزة بدل ما تيجى تنطط علينا هنا بشوية صور.

طالما ان الواحد محروج يقول بلده هى الاقوى.

قوات خاصة ايه بس اللى بنحكم عليها من الصور.

والله منا عارف ايه الغرض من الموضوع....هل هو استفزاز بقية الاعضاء؟

ام اننا مطالبون بتوطية رؤوسنا لكم ونرفع لكم القبعات ؟

قلنا مليون مرة هذه المواضيع تخضع للجانب العاطفى لا للحقيقى.

وسينشب الخلافات....واتفتح الموضوع ده كذا مرة واتقفل...ليه نعيده واحنا مفضوحين.....مفضوحين بجد.

بنتفشخر على بعض وبنشوف مين الاقوى والافضل ...واحنا فى الاصل بناخد على قفانا .

شكرا اخ احمد انتم العراقين ارجال اشاوس صادقين تقولون الحق حتى لو كلفكم حياتكم
لكن بعض الاعضاء يطلب المصدر وعندما نضع المصدر المحايد الموثوق يحاول المراوغة
وتغير الحقائق

لا حول ولا قوة الا بالله.
الراجل خلاص بقى من الاشاوس ومن الصادقين الذين يقولون الحق لأنه قال ان الاردن اقوى قوات خاصة؟

أفرض قال سوريا او مصر او السعودية؟

كنت هتقوله كدا ايضا؟

يا اخى لا تعامل الناس هكذا....شخص اذا جاء فى صفك حبيته وشرفته ودعيت له...وشخص اذا تخالف معك فى الرأى تتهمه بالمراوغة وتغير الحقائق.

===========================
بجد الواحد بيحس بفروق كتيرة لما بنقارن بين بعض.

والهند كذالك

يا اخي لا اعلم لماذا هذه العصبيه في الحديث معي
هل لانني تكلمت بالواقع ام لانك اردني ؟؟
يا اخي التعصب هذا نهى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم واترك عنك العصبيه وتكلم بمنطق
يا اخي دام انك تثق ماشاء الله في احصائيات غربيه اذن لماذا نشاهد الاحصائيه تجعل امريكا اعظم دوله ديمقراطيه وامريكا اعظم دوله لاستعباد العالم كله وديمقراطيتها على نفسها فقط ومع ذالك نجدها الاوللا بالتصنيفات
وايضا في مجال حقوق الانسان نجد دول عربيه ماشاء الله تتسابق في ترتيب جدول حقوق الانسان وحمايه حقوق الانسان ولكن لو تشاهدها من الداخل تجد قتل تعذيب سجن طرد يواجه جميع من يخالف الحكومه ؟؟

يا اخي احصائيات هذه لعبه عاف عليها الزمن ولا يصدقها من يرى الواقع
والامر الاخر يا اخي انا قلت وجهة نظر خاصه بي فلماذا تقول من انا لكي اقيم ومعرف ايش يا اخي انا انسان لي عقل ولا اتبع كل ما يقال ويسمع

اذا كنت تصدق كل ما يقوله الغرب او غيرها من الدول والمنظمات الغربيه فلسيت مشكلتي انك لم تستخدم عقلك وتفكر هل هذا صحيح ام غير صحيح

عالعموم شكرا على اسلوبك الراقي بالحديث معي

يا اخي انا اسف اذا كنت شديد اللهجة معك لكن انت من بدء بتجريح و الهجوم
على كل حال الله يسامحك:biggrin:

التعديل الأخير:
لا حول ولا قوة الا بالله.
الراجل خلاص بقى من الاشاوس ومن الصادقين الذين يقولون الحق لأنه قال ان الاردن اقوى قوات خاصة؟

أفرض قال سوريا او مصر او السعودية؟

كنت هتقوله كدا ايضا؟

يا اخى لا تعامل الناس هكذا....شخص اذا جاء فى صفك حبيته وشرفته ودعيت له...وشخص اذا تخالف معك فى الرأى تتهمه بالمراوغة وتغير الحقائق.

===========================
بجد الواحد بيحس بفروق كتيرة لما بنقارن بين بعض.

يا اخي انا ما رددت على الاخ احمد لانه مدح القوات الخاصة الاردنية بل لانه صدق مع نفسه و صدق معنا وكتب رد يدل على انه رجل واعي
ونبقى عرب مسلمين ما يجمعنا اكثر مما يفرقنا الاردن السعودية مصرسوريا ................

التعديل الأخير:
يا اخوانى لا تخرجو عن مضمون المووضوع ولا تتبادلو التهم

قوة الاردن قوة للعرب جميعا

يا اخي لم نخرج على الموضوع ولكن نتناقش فيما ورد فيه

يا اخي طبيعي المصري يقول مصر والاردني يقول الاردن وكل واحد يقول انا ودولتي

لكن الواقع امر اخر

انا وبكل حياديه مع اني من دول الخليج ومن الكويت تحديدا

ارى ان مصر هي القوى العسكريه الاولى بالعالم العربي سواء خاصه ولا قوات عامه ولا حتا قوات طباخين

لي نظره خاصه في الامور العسكريه بالعالم العربي

وارى ان مصر تعمل لتطوير قدراتها الي مالا نهايه

وعلى العين والراس الاردن وغيرها

انا لا اعترض ربنا يحميهم.... لكن اذا كانوا اعجبوك وقلت قوة بلا شك...ما رأيك لو شوفت اناس تأكل الثعابين ؟

إناس كلت وشربت ابوالهم...إناس ماتت قلوبهم من قسوة التدريبات....إناس أرعبت الكيان الصهيونى بكامله.....إناس تخطوا كل الصعاب .

ولاحظ ان رسولنا الكريم أوصى بشبابنا وبرجالنا...برجال مصر...فهم خير اجناد الارض....ولا زعل من ذلك بالطبع!
==========================
هذه صور تدريبات.....فلا تحكم عليها كما قلت....كل العروض العسكرية المصرية والاردنية والسعودية والسورية بلا فائدة...لأن الحاكم هو ميدان المعركة.

=========================

ودائما سينشب الخلاف.....وانا ملاحظ ان الاخ يضع الموضوع ويستفز الناس بطرق غريبة ويقول انها الافضل عربية وانها قوة العرب الاصلية وانها وانها....طيب احنا عملاء وخونة وضعاف......طيب ماتصلى على النبى كدا وروح ساعد الناس اللى بتنذبح فى غزة بدل ما تيجى تنطط علينا هنا بشوية صور.

طالما ان الواحد محروج يقول بلده هى الاقوى.

قوات خاصة ايه بس اللى بنحكم عليها من الصور.

والله منا عارف ايه الغرض من الموضوع....هل هو استفزاز بقية الاعضاء؟

ام اننا مطالبون بتوطية رؤوسنا لكم ونرفع لكم القبعات ؟

قلنا مليون مرة هذه المواضيع تخضع للجانب العاطفى لا للحقيقى.

وسينشب الخلافات....واتفتح الموضوع ده كذا مرة واتقفل...ليه نعيده واحنا مفضوحين.....مفضوحين بجد.

بنتفشخر على بعض وبنشوف مين الاقوى والافضل ...واحنا فى الاصل بناخد على قفانا .

ههههههههههههههههههههههههه
يا ساتر شربت ابوالها لووووووووووووووول
ياخي شهالعطش هذا لول

والله اني مصدقك بس حبيت اضحك معاك واعلم ان التدريبات قاسيه جدا

لكن الواقع امر اخر

ارى ان مصر هي القوى العسكريه الاولى بالعالم العربي سواء خاصه ولا قوات عامه ولا حتا قوات طباخين

لا اله الا الله
تقول لماذا نصدق ان القوات الخاصه الاردنيه هي الاقوى وتريدنا ان نصدق كلامك

لكن الواقع امر اخر

لو سمحت اخي مادام انك من الكويت تسمحلي اسالك لماذا تدربت القوات الخاصة الكويتية في الاردن على يد القوات الخاصة الاردنية مثل بقية دول الخليج العربي و بنفس الوقت تقول ان الاردن مش اقوى قوات خاصة هل القيادة الكويتية مع احترامي لا تعلم اين تدرب ضباطها و عسكريها!!!!

التعديل الأخير:
لو سمحت اخي مادام انك من الكويت تسمحلي اسالك لماذا تدربت القوات الخاصة الكويتية في الاردن على يد القوات الخاصة الاردنية مثل بقية دول الخليج العربي!!!!

يا اخي انت تريد ان تجرني الى موضوع الان ان القوات الاردنيه اقوى من القوات الخاصه بالخليج

شوف
اولا الخليج عسكريا ضعيف ويدرب قواته بدول اخرى وانا لم اقل ان الخليج اقوى ولم اذكر دول الخليج وقواتها الخاصه في كلامي الي فات
وكما ان الخليج يدرب قواته بامريكا وغيرها
الاردن يدرب قواته بامريكا
وبما ان الخليج يدرب قواته بامريكا فاختصار يدرب قواته بالاردن لان القوات الاردنيه تتدرب على يد الامريكيه وغيرها

ولا اختلف في هذا ابدا

ولكن مصر تضل الاقوى لان لها تدريباتها الخاصه ولا تستعين بالخارج عكس الاردن ودول الخليج

ويا اخي انا لن ازعم كما تزعم ان الكويت قواتها اقوى واعلى تدريب لا
قواتها حالها حال الاردنيه لان المصدر واحد والمنهج واحد وهو امريكا

يا اخي انت تريد ان تجرني الى موضوع الان ان القوات الاردنيه اقوى من القوات الخاصه بالخليج

شوف
اولا الخليج عسكريا ضعيف ويدرب قواته بدول اخرى وانا لم اقل ان الخليج اقوى ولم اذكر دول الخليج وقواتها الخاصه في كلامي الي فات
وكما ان الخليج يدرب قواته بامريكا وغيرها
الاردن يدرب قواته بامريكا
وبما ان الخليج يدرب قواته بامريكا فاختصاريدرب قواته بالاردن لان القوات الاردنيه تتدرب على يد الامريكيه وغيرها

ولا اختلف في هذا ابدا

ولكن مصر تضل الاقوى لان لها تدريباتها الخاصه ولا تستعين بالخارج عكس الاردن ودول الخليج

ويا اخي انا لن ازعم كما تزعم ان الكويت قواتها اقوى واعلى تدريب لا
قواتها حالها حال الاردنيه لان المصدر واحد والمنهج واحد وهو امريكا

ليس عذر فاغلب القوات الخاصه تتدرب في امريكا وبريطانيا
وارجوك اخي نحن هنا ليس لمقارنه الدول العربيه كفانا من هذا الكلام الذي لا نجدي منه الا الفراق وانت من كلامك عن القوات المصريه تريد ان توقع الاعضاء المصريين بالاردنيين
ارجوك اذهب وانشأ موضوع عن قواتكم الخاصه ودعنا نثريكم باعجابنا عليها

لكن ما اجبت على سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي العزيزh1Kr اذا لم تجب عن سؤالي سوف اعتبرك استسلمت

التعديل الأخير:
ليس عذر فاغلب القوات الخاصه تتدرب في امريكا وبريطانيا
وارجوك اخي نحن هنا ليس لمقارنه الدول العربيه كفانا من هذا الكلام الذي لا نجدي منه الا الفراق وانت من كلامك عن القوات المصريه تريد ان توقع الاعضاء المصريين بالاردنيين
ارجوك اذهب وانشأ موضوع عن قواتكم الخاصه ودعنا نثريكم باعجابنا عليها

يا اخي والله عيب عليك تتهمني باثاره بينكم وبين المصرين يعني والله هذي الفكره ابدا ابدا لم ولن تخطر ببالي

يا اخي اذا كنت انت تفكر بهذا الاسلوب فلا ترمي غيرك بهذا التفكير
فكل اناء بما في ينضح وعندنا مثل يقول كلن يرى الناس في عين طبعه

والله يسامحك على هذي الكلمه

ثاني شي يا اخي انا لست متعصب لاتباهي بالقوات الخاصه الكويتيه وعلى فكره قوات الخاصه الكويتي المسماه بالصاعقه تتدرب وفق البرامج الامريكيه البريطانيه ايضا

لكن ما اجبت على سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخي انا اجبت وكلامي واضح
الباقي عليك ان تفهم

انا قلت لك ان القوات الخاصه بالخليج تتدرب في الاردن كما تقول وانا لا اعلم بهذي المعلومه لكن واثق بصحه كلامك
ولك التدريب بالاردن هو نفسه التدريب في امريكا لانه نفس المنهج وجوابي واضح جدا وضوح الشمس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى