السعودية تقفز إلى المرتبة العاشرة عالمياً في سرعة الإنترنت

Hercules @Hercules
والله العظيم أنا اشهد لنت السعودية أنا بقالي أكثر من 13 عام في السعودية تربيت بها منذ صغري لم أشك قط من النت

عندما أتيت لمصر اصبت بخيبة امل

منها وهي أكبر مشكلة

في مصر نظام باقات تحميل

مافي زي في السعودية بمعني عندك 100 جيجا تحميلات وبسرعة معينة خلصت عاوز تاني ادفع

أما هناك في السعودية ما لقيت كده

صراحة من يقول أن الشركات السعودية حرامية

أنا أحتلف معاه

انزل مصر وهتشوف ايه اللي هيحصلك

أنا صراحة مش عاوز الأعضاء المصرييين يزعلوا مني بس أنا شخصيا تربيتي مش تربية مصرية تربية حياة السعودية وتعودت على النت السعودي

لكن نت مصر ما اقدر أقول غير حسبي الله ونعم والوكيل بس كده عشان صيام الواحد ما يروح
عندنا حرامي وعندكم عصابة هنا الفرق ?

? اذا على الامارات هم قالو لي كذا واكثر من فرد في الشبكه العاديه بيانات وليس الالياف البصريه

لان الالياف طبيعي طياره ولو عليها شكاوي في اليوتيوب

لكن لا الياف بالحي ولا شبكه مثل الناس ? انتحر ابرك لي يارجل ماقالو زبون عندنا فوق ١٠ سنين شركه موبايلي? شقرت على كل الشركات ماخليت شركه ما دخلت في الانترنت حقها
يبردون عليك وما الومهم بصراحة ?
من يوم دروا انك تتابع روسيا اليوم ?

4G+ (دمج خماسي)

الألياف البصرية وصلت لمناطق كثير والعمل بالالياف صار فيه انتفاضة ، واضح انها توجيهات عليا ، لذلك طبيعي التقدم الحاصل ، بالمناسبة الانترنت بالمملكة ممتاز لكن الاسعار ارتفعت بشكل مبالغ فيها من 3 سنوات ، ولازم ناخذ بالاعتبار عندنا شعب مهووس بالانترنت واستخدامه مرعب

اشتركت في 5G وكانت السرعات توصل 250 ميجا قبل كورونا الآن 140 ميجا والرفع ضعيف جداً 20 ميجا
لكنه افضل من الشبكة النحاسية ابو 8 ميجا وتقريباً زيادة بالسعر 40 بالمية بس
اللي حيه ما فيه الياف او الالياف ضعيفه يبدل للفايف جي لكن يتأكد اذا فيه اول ..

المشكلة الوحيدة البنق من 30 إلى 50

مافي شي مستحيل لكن القادم أجمل الله يرزقنا

الاداء بيصير افضل واكثر ثبات اذا انشبك سلك من الراوتر للكمبيوتر
ذكرتني بالولد جنني يبغى الياف عشان البيسي من فتره ويوم اشتركت فيها يقول يبغى سلك من الراوتر للكمبيوتر وانا احاول اقنعه ان الوايرلس يكفي وهو يقول لا
لازم سلك
عموما النت ممتاز عندي شريحه بيانات والياف كلها سرعه ممتازه

اشتركت في 5G وكانت السرعات توصل 250 ميجا قبل كورونا الآن 140 ميجا والرفع ضعيف جداً 20 ميجا
لكنه افضل من الشبكة النحاسية ابو 8 ميجا وتقريباً زيادة بالسعر 40 بالمية بس
اللي حيه ما فيه الياف او الالياف ضعيفه يبدل للفايف جي لكن يتأكد اذا فيه اول ..

المشكلة الوحيدة البنق من 30 إلى 50

زين 5G

ذكرتني بالولد جنني يبغى الياف عشان البيسي من فتره ويوم اشتركت فيها يقول يبغى سلك من الراوتر للكمبيوتر وانا احاول اقنعه ان الوايرلس يكفي وهو يقول لا
لازم سلك
كلام ولدك صحيح
الكيبل من الرواتر للكمبيوتر او الاكسبوكس والبلايستيشن افضل بكثير لكم وله.
منها ما يسبب زحمة اتصال وايرلس على الراوتر يعني سعة بث الاشارة لكل جهاز متصل ما تتأثر ومنها يستفيد من الping المنخفض.
انا العب اكسبوكس وشابكه بالكيبل

كلام ولدك صحيح
الكيبل من الرواتر للكمبيوتر او الاكسبوكس والبلايستيشن افضل بكثير لكم وله.
منها ما يسبب زحمة اتصال وايرلس على الراوتر يعني سعة بث الاشارة لكل جهاز متصل ما تتأثر ومنها يستفيد من الping المنخفض.
انا العب اكسبوكس وشابكه بالكيبل
المجد لل CAT6

اهم شي يلغون الاستخدام العادل للنت ويراجعون أسعار الباقات لانها شوي غالية
stc
الاستخدام العادل ملغي من زمان
اظن حقت رجال الاعمال هي الي فيها استخدام عادل اذا ماخاب ظني

هههههههههههههههه

انقطع الألياف عن نص سكان الرياض

عين ما صلت على النبي

لازم سلك
الله يبارك لك فيه ويجعله من الصالحين.
عندي في البيت فايبر من شركة اورانج وممتاز الحمدلله بس في العاب الانلاين مثل call of duty warzone و dark souls 3 و bloodborne اللاق عامل مشاكله
لابتوبي يدعم وايفاي 5ghz بس البلايستيشن ٤ حدها 2,4 ghz وفرق السرعة الضعف لصالح اللابتوب.

عودة
أعلى