مقاتلات F-35 تصل الأردن

نعم في اي وقت ؟
والعلم غير موجود لا يعني شيء بالمناسبة ففي الصورة فوق الفديو مثلا يوجد اماراتيين تحتها
يا زلمة قاعد بتتخوث إنت ؟
الفيديو أغلبه لإقلاع و هبوط المقاتلات الممسوح عنها الأعلام و الشعارات و الأرقام التسلسلية

كل هذه الاسئلة لو تركز في كلامي شوي بتلاقي إجابتها ، قلتلك المقاتلات الإماراتية هذه الصورة قبل الإنسحاب ، عقب إغتيال الشهيد لإنه فيه ناس إتهمت الإمارات و الإمارات سحبت مقاتلاتها و طياريها و تركت مقاتلتين (على الأقل) اللي ظهروا في الصورة

Nashab @Nashab اعتذر منك صديقي غسلت يدي منك تحفة حطت في ارضكم وتتركونها تذهب على الاقل غيروها بفالكون قديمة +e+e

يا زلمة قاعد بتتخوث إنت ؟
الفيديو أغلبه لإقلاع و هبوط المقاتلات الممسوح عنها الأعلام و الشعارات و الأرقام التسلسلية

كل هذه الاسئلة لو تركز في كلامي شوي بتلاقي إجابتها ، قلتلك المقاتلات الإماراتية هذه الصورة قبل الإنسحاب ، عقب إغتيال الشهيد لإنه فيه ناس إتهمت الإمارات و الإمارات سحبت مقاتلاتها و طياريها و تركت مقاتلتين (على الأقل) اللي ظهروا في الصورة
يعني ليس هناك دليل ، اوك

Nashab @Nashab اعتذر منك صديقي غسلت يدي منك تحفة حطت في ارضكم وتتركونها تذهب على الاقل غيروها بفالكون قديمة +e+e
إصبر يا حبيب إصبر ، الخير عالطريق ، شوف الموضوع ، هناك 15 مقاتلة على إشتراهم الأردن من أمريكا مقابل مبلغ لم يكشف عنه
أظن أنها Block-50/52 ، لأنها لو كانت أقل من ذلك أعتقد لحصلنا عليها مجاناً من برنامج EDA ، والله أعلم إلى ماذا سيرقونها :unsure:

قال مسؤول في وزارة الخارجية الأمريكية لموقع Al-Monitor :: إن الأردن حصل على طائرات مقاتلة أمريكية احتياطية مقابل مبلغ لم يكشف عنه
منحة 15 طائرة F-16 و 3 طائرات C-130/H للأردن ضمن برنامج EDA

ليس لي وقت للمراوغات ضع التايم ستامپ من الاول اولا تضيع الوقت
تحية
مع السلامة ، تحسسناش إنه وقتك من ذهب و إنك مش فاضي
3 فيديوهات لا يتعدوا الـ 15 دقيقة ما راح يوكلوا وقتك يا بيل جييتس

إصبر يا حبيب إصبر ، الخير عالطريق ، شوف الموضوع ، هناك 15 مقاتلة على إشتراهم الأردن من أمريكا مقابل مبلغ لم يكشف عنه
أظن أنها Block-50/52 ، لأنها لو كانت أقل من ذلك أعتقد لحصلنا عليها مجاناً من برنامج EDA ، والله أعلم إلى ماذا سيرقونها :unsure:

منحة 15 طائرة F-16 و 3 طائرات C-130/H للأردن ضمن برنامج EDA
صراحة شعرت بحزن وانا ارى التحفة في ارضكم بدون علم الاردن تمنيتها بتمويهكم

صراحة شعرت بحزن وانا ارى التحفة في ارضكم بدون علم الاردن تمنيتها بتمويهكم
هذه صعبة يا حبيب ، ودك إسرائيل تزعل من أمريكا ?
إن شاء الله يأتي اليوم الذي نراها بالعلم الأردني ، مع أنني أستبعد أن أعيش حتى ذلك اليوم ههههه

مع السلامة ، تحسسناش إنه وقتك من ذهب و إنك مش فاضي
3 فيديوهات لا يتعدوا الـ 15 دقيقة ما راح يوكلوا وقتك يا بيل جييتس
?
ضحيت بوقتي مرة اخرى وشاهدت الفديوهات
ولا تضهر في الفديو !
لكن لا مشكلة مبروك

المراوغات؟ ?
المهم لن تعطني دليل ساذهب ، اذا عندك ضعه وضع لي منشن او اشارة
اظن واضح مين اللي براوغ

ارحمنا يا رئيس جزر الكايمان انت

اظن واضح مين اللي براوغ
طلبت منك الدليل تقول شاهد الفديوهات الثلاثة و شاهدتها وليس فيها طيارين اردنيين يشغلون البلوك 60 في عمليات
هذا وحتا الان بدل تكتب هذا الرد كنت تعطني الدقيقة اين تضهر هذه المقاتلات لكنك لن تفعل
المهم الوضع طولته اكثر من اللزوم لا اعلم لمذا، اخر رد هنا حتا تجيب الدليل

عودة
أعلى