كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

تسجيل 154 حالة جديدة

هذا وقت الرجوع إلى الله
ماهو وقت التفاخر بقوة النظام الصحي
وغيره

الغرور بيهلكنا
 
مظاهرات في مقاطعة هوباي-الصين البارحة بعد منع السكان من الخروج من منطقتهم


الشرطة وضعت شرط مراقبة صحة الخارجين من المنطقة اضافة الى توفرهم رخصة سفر للسماح لهم بالخروج من هوباي

 
زاخاروفا ترثي حال الأثرياء الروس المقيمين بالخارج في زمن كورونا و"انخداعهم" طويلا بالغرب


زاخاروفا ترثي حال الأثرياء الروس المقيمين بالخارج في زمن كورونا و



كشفت الخارجية الروسية عن طلب بعض الأثرياء الروس الذين يعيش أطفالهم في لندن، تدخل روسيا لإعادة أطفالهم إلى البلاد، بعدما ألغت بريطانيا تأمينهم الطبي وتملصت من التزاماتها تجاههم.

وقالت الناطقة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الأحد:"منذ سنوات عديدة، خدع الغرب المواطنين الروس، الذين اختاروا بعد ذلك عدم دعم بلادهم وغادروا لممارسة الأعمال التجارية في الخارج، وها هم الآن يسعون إلى العودة إلى وطنهم مهيضي الجناح".

وكتبت الدبلوماسية على صفحتها على فيسبوك: "طلب بعض الأثرياء الروس الذين أرسلوا أبناءهم للعيش في لندن تدخلنا ومساعدتنا لهم. قالوا إنهم يريدون الآن إعادة الأطفال إلى روسيا، لأنهم ألغوا في إنجلترا (التأمين الطبي) لهم ولم يبقوا على أي التزام تجاههم هناك".


وأضافت متوجهة إلى هؤلاء الأثرياء: "لقد تعرضتم للخداع طوال سنوات عديدة من أجل أموالكم. لقد تعرضتم للمضايقة والخداع ودفعتم الذهب مقابل الوساس والوهم، بدلا من دعم بلادكم وشعبكم الذي أعاد مجد البلاد بجهود جبارة وبصبر وحب عظيم بعد انهيار الاتحاد السوفييتي وانهيار التسعينات".

وتابعت زاخاروفا: "في العديد من البلدان التي أخذتم أموالكم إليها، واشتريتم فيها العقارات، وقمتم ببناء أعمال تجارية كبيرة، يشيرون لكم الآن إلى باب الخروج والمغادرة، بشكل حزين وغير عاطفي، مع عبارة (لا شيء شخصيا، بل مجرد عمل)".

وختمت ساخرة: "لقد حان وقت الوقوف في الطوابير في المطارات العالمية والصراخ بأعلى صوت: "نحن مواطنو روسيا... أليس كذلك؟ نحن مواطنون بموجب القانون، وها نحن ننفض الغبار عن جوازات السفر الروسية... لذلك يجب حث هؤلاء الناس على البدء بالشيء الرئيسي، وهو احترام بلادهم وشعبهم قبل أي شيء آخر".
 
بريطانيا مصره في عمل سياستها التي اعلنتها لمواجهة كورونا

اعلان الإصابات لكبار الشخصيات البريطانيه هي رساله للشعب بتقبل الأمور المقبلة بصدر رحب
 
تسجيل 154 حالة جديدة

هذا وقت الرجوع إلى الله
ماهو وقت التفاخر بقوة النظام الصحي
وغيره

الغرور بيهلكنا

"قَالَ إِنَّمَا أُوتِيتُهُ عَلَىٰ عِلْمٍ عِندِي ۚ أَوَلَمْ يَعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ قَدْ أَهْلَكَ مِن قَبْلِهِ مِنَ الْقُرُونِ مَنْ هُوَ أَشَدُّ مِنْهُ قُوَّةً وَأَكْثَرُ جَمْعًا ۚ وَلَا يُسْأَلُ عَن ذُنُوبِهِمُ الْمُجْرِمُونَ"
 
هل تتذكرون الفيديو الذى وضعتة سابقا لامراة صينية تبصق فى سوبر ماركت يعتقد انة فى امريكا , اتضح انة فى استراليا والمراة اتضح انها مصابة بفيروس الكورونا



ترجمة جوجل ( فقط عدد قليل من الحثالة الصينيين مليئين بالخزي والجريمة في العالم.
- بدأت الصينية الحصرية للتو

كانت المرأة الصينية إيجابية للفيروس التاجي في ووهان وتبصق اللعاب على الموز في سوبر ماركت وولورثس ، واعتقلتها الشرطة الأسترالية
)
 
على حسب ترجمة جوجل ( بعد إنتاج مقاييس حرارة الأذن الكاذبة ، قام العمال الذين لديهم أقنعة طويلة بمسح أقدامهم بالأقنعة ، ثم تصديرها ، مما يسمح للمستخدمين في الخارج باستخدام أقنعة ملوثة لرائحة روائح القدم وتحديث خطهم المعرفي. لا تقل أنه مجرد تظاهر ، فمن الخطأ استخدام هذا النوع من الإبداع! )

- الثقافة الشعبية الصينية ثقافة قذرة اساسها اللامبالاة
 
الشرطة وضعت شرط مراقبة صحة الخارجين من المنطقة اضافة الى توفرهم رخصة سفر للسماح لهم بالخروج من هوباي


حسب هذا الفيديو فان شرطة منطقة هوباي سمحت للناس بالمغادرة وشرطة منطقة محاذية اسمها جيانغشي رفضت دخولهم
 
ترجمة قوقل

استخدم الأطباء اليابانيون معدات التصوير الفوتوغرافي عالية التقنية لتصوير الفيروس التاجي في الهواء. يمكن لهذه الكاميرا تسجيل 0.1 ميكرون (ميكرون واحد من 10 آلاف جزء) ، لذا ارتدِ قناعًا.

 
هم جدهم جدّي وجدي لهم جد
وعيالهم هم شعرة من فؤادي
...
وحنا بني عتبه هل الحد والعد
لطامة العايل رجال الوكادي
...
يفرح بنا البلشان لي حيله اشتد
وعيد الركايب لي طون المزادي

قصيده الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة – رحمه الله
الي الشيخ سعود بن عبدالعزيز الصباح

الله يرحمهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته،
القصيدة من المغفور له بإذن الله تعالى أمير البحرين السابق الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة إلى الشيخ عبدالعزيز بن سعود الصباح، رحمهم الله تعالى، وكان أيام الغزو العراقي للكويت،

DGPPgn5XYAEsyRw


مطلع القصيدة تقول:

الله من وقت غدا للعرب ضد
ضد يساقيهم سمومه ركادي

والعرب تفعل ما يريده ويقصد
منقادة مستسلمة للقيادي

شب الفتن بين الأقطار اتوقد
ورضيوا وزادوها حطب للوقادي
 
كارثة
الرئيس الهندي مودي يتناقش مع شيوخ الهندوسية gurus حول فيروس كورونا عبر تقنية الفيديو

 
ترجمة قوقل

استخدم الأطباء اليابانيون معدات التصوير الفوتوغرافي عالية التقنية لتصوير الفيروس التاجي في الهواء. يمكن لهذه الكاميرا تسجيل 0.1 ميكرون (ميكرون واحد من 10 آلاف جزء) ، لذا ارتدِ قناعًا.



كوكب اليابان :يبكي::يبكي::يبكي:

A.E 18.jpg
 
عودة
أعلى