تونس بالصور

uzi-lover

عضو
التفاعل
0 0 0
قد يشكك البعض في قدرة تونس على مواجهة العدو نظرا لقلة العتاد العسكري :no:
اريد ان اوضح هذه النقطة : ان عزيمة الرجال على حماية الوطن هي الاساس فالعتاد المتطور لن ينفع اذا كان حامله متخاذلا خائنا
لذلك انشات هذا الموضوع لاقول ان تونس لها رجال يحمونها و يفدونها بدمائهم و مستعدون لطرد العدو و لو بالحجارة
و هنا بعض الصور التي تبين عزيمة الرجال و النساء كذلك :biggrin::

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اولا انت حاطت نص الصور لافراد الشرطة التونسية ودة واضح والصور للأخ اللى ماسك مسدس برتقالى مش حاطت صابعة على الزناد بتاع المسدس دة ماسكة منظر وبرضة واضح .... تونس دولة عربية على دماغى بس انت كاتب موضوع تتكلم فية عن قدرات تونس العسكرية ... مش شايف دبابات ولا قاذفات ولا طائرات بأثتثناء البلاك هوك وجايب صور ناس من الشرطة .... عيب يا اخى انت لا تتعامل مع اطفال

اولا انت حاطت نص الصور لافراد الشرطة التونسية ودة واضح والصور للأخ اللى ماسك مسدس برتقالى مش حاطت صابعة على الزناد بتاع المسدس دة ماسكة منظر وبرضة واضح .... تونس دولة عربية على دماغى بس انت كاتب موضوع تتكلم فية عن قدرات تونس العسكرية ... مش شايف دبابات ولا قاذفات ولا طائرات بأثتثناء البلاك هوك وجايب صور ناس من الشرطة .... عيب يا اخى انت لا تتعامل مع اطفال

اولا انا ما قلت اني ساضع صورا للقدرات التونسية بل قلت اني ساضغ صورا لحماة تونس
ثانيا الصور الي ضاهر فيها ناس ماسكين مسدسات صفر دا ماني الا حصة تدريب يا اخي

والله اونس ماظنها دوله ضعيفه وحتى لو ضعيفه ده استهوان بيها بس لتونس عيب واحد انها دوله ضغيره جدا وده يعني قله المواطنين وهذه مشكله
تحياتي لكل الشعب التونسي

والله ياأخي كنا نفتقد لعضو تونسي لكي يعرفنا بتونس وقوتها العسكرية وضاهر أنه أتى من يقوم بهذا الدور شكرا لك أخي كثيرا وتونس دولة غير مهددة لأن ليبيا و الجزائر تحميها من كل عدوان لاكن هذا لايمنع أن تقوم تونس بتسليح نفسها ونتمنى كل التوفيق لتونس الشقيق

تونس بادن الله تحت حماية الجزائر وليبيا والمغرب

هذا أمر مفروغ منه أخي العزيز

عودة
أعلى