من هي القوات صاحبة أعلى ساعات طيران في الشرق الاوسط؟

خذنا بحلمك اخوي وطول بالك علينا.

ابشر والله .. انا ما احذف هالاشياء ، اخليها تصير عبرة عشان كل واحد يعرف من يناقش!

توقعت أن من يطنط على مثل هذه الامور انتهوا ونحن في عصر العالم المفتوح

اشفق على من يشارك في منتدى عسكري ولا زال يردد مثل هذا الكلام لانه يعتبر قصور في ثقافته

الكل يملك سلاح جو ويقوم بالطيران به بنفسه إلا السعوديون لايستطيعون!!

(فكر معلب وجاهز للإستخدام) لمن لايملك أي ثقافه عسكريه
لم اقل هذا ولو انت فهمت هذا يبقي مش مشكلتي

في توىينيدو سقطت في ٢٠١٨ تقريبا

دعني اختصر عليك النقاش اخي الكريم.

لا يوجد مقاتلة سعودية تم اسقاطها بنيران عدوة منذ أن خلق الله القوات الجوية الملكية السعودية قبل 103 سنوات.

هذه قناعتي وقد أكون مخطئا.

وشكرا،

الاطقم الفنية للدفاع الجوى والطيران مثلا خريجين كليه الدفاع الجوى والطيران ام كليه اخرى ؟
تقصد المهندس الجوي
لا ليسوا فنيين ولا مهندسين جويين

مهندسين متخرجين من الجامعات بتخصصات مختلفة و لكن عند تعيينهم في القوات الجوية في بعض المنظومات اصبحوا ملزومين بعدد ساعات طيران سنوية

فطلعات اميركا في سوريا والعراق ولبنان وطبعا اليمن لمساعدتكم في حربكم ضد الحوثيين
معلومة جديدة
ممكن المصدر لو تكرمت

لا ليسوا فنيين ولا مهندسين جويين

مهندسين متخرجين من الجامعات بتخصصات مختلفة و لكن عند تعيينهم في القوات الجوية في بعض المنظومات اصبحوا ملزومين بعدد ساعات طيران سنوية
تقصد طياران بمعناه الحرفي ؟ ومانوع الطائرة؟
ايضا هل يشمل تخصصات الحاسب ؟

يااحبابنا في مصر لتفترض ان محمد القحطاني هو الاخ الوكارد نريد ان نطبق كلام حبيب الشعب شعبولا في هذه الاغنيه عليه
ايييييييه

نرجع للموضوع اعتقد ان المجال الجوي ومساحته هو من يحدد او يكون له دورا في عدد ساعات الطيران اتوقع ان صقور مصر هم في المرتبه الثانيه قبل الصهاينه

لم اقل هذا ولو انت فهمت هذا يبقي مش مشكلتي
عموما ياصاحبي انت في منتدى عسكري محترم يضم أعضاء من دولى شتى ولايمكن طمس الحقيقه!!

ابتعد عن كلام السوشيا ميديا وخبراء قنوات الاستهلاك الأعلامي!!

اخي الكريم.

لا يوجد مقاتلات سعودية يطير بها طيارين امريكان.

الدعم الامريكي في عاصفة الحزم هو دعم تزود بالوقود جوا كان ضروريا بسبب حجم وغزارة العمليات في البداية وتم الاستغناء عنه لاحقا بشكل كامل بسبب انخفاض وتيرة العمليات وتكفل اسطول التانكر السعودي بمهمة تزويد القوات الجوية بالوقود جوا.

الطيار السعودي لا يشبهه في الشرق الاوسط الا الطيار الاسرائيلي. نحن تصنيف وباقي الشرق الاوسط تصنيف اخر.

تحية،

فرق سنوات ضوئية بين الطيار الاسرائيلى و الطيار ااسعودى..خبرة حروب متراكمة و ليس مجرد اخذ لفة بالطائرة فوق اليمن الخاوية من سلاح الجو او الدفاع الجوى فتتساوى الرؤوس

فرق سنوات ضوئية بين الطيار الاسرائيلى و الطيار ااسعودى..خبرة حروب متراكمة و ليس مجرد اخذ لفة بالطائرة فوق اليمن الخاوية من سلاح الجو او الدفاع الجوى فتتساوى الرؤوس

اتكلم والا هتتقمص؟ :giggle:

انت ذكرت القوات صاحبة اعلي معدل طيران فالشرق الاوسط
يعني مقولتش بين دول المتوسط
واضح انك لازم تفوق وتقرا التعليق من جديد
وانا اوافقه الراي
فطلعات اميركا في سوريا والعراق ولبنان وطبعا اليمن لمساعدتكم في حربكم ضد الحوثيين
بجانب المناورات
ولا يجب ان نغفل طبعا عن قيادة بعض المقاتلين مقاتلات السعودية. بسبب ما
ممكن قصور من الطيارين السعوديين او شئ اخر
تقريبا لو حسبت عدد الساعات ممكن يطلع اعلي ٥ أضعاف من اي قوة أخري
بجانب ياريت تجيب مصدر للهليوكبتر الاميريكية فب سيناء.
والله حتزعلني منك لاتجعل المناكفه تخليك تقول كلام غير واقعي

اتكلم والا هتتقمص؟ :giggle:

اديك قلت.
كلام و الكلام ببلاش..
قول الخمستاشر حرب الذى خاضتهم ااسعودية و فرجنى على علامات الاسقاط التى تزين طائراتكم..غير كدة حزعل..

اخي الكريم.

لا يوجد مقاتلات سعودية يطير بها طيارين امريكان.

الدعم الامريكي في عاصفة الحزم هو دعم تزود بالوقود جوا كان ضروريا بسبب حجم وغزارة العمليات في البداية وتم الاستغناء عنه لاحقا بشكل كامل بسبب انخفاض وتيرة العمليات وتكفل اسطول التانكر السعودي بمهمة تزويد القوات الجوية بالوقود جوا.

الطيار السعودي لا يشبهه في الشرق الاوسط الا الطيار الاسرائيلي. نحن تصنيف وباقي الشرق الاوسط تصنيف اخر.

تحية،

ترامب يختلف معك

عندما قال ترامب we use their equipments

ايه هذي. طيب. من وين استدليت منها على التالي: الطيارين الامريكيين يقومون بقصف اليمن بالطائرات السعودية.

كيف انتقلت من هذه لتلك.

عودة
أعلى