الحرب بين دول الخليج وايران

اخي ابو العنود ليس كل خبر تسمعه انت من مصادرك فهي صحيحة اولا لانه معروف ان في السعودية كبت للحريات ثانيا اتعتقد اني اخافك حبيبي انا افتخر اني رافضي رافضي قاتلت في بلادي اليهود اخي انا رافضي نعم رفضت ان اذل من قثبل اليهود نعم انا رافضي لكن قل لي بربك كيف حرم ذلك الشيخ ميكي موس وحرم المظاهرات ضد العدوان على غزة وكيف سلم شيخ الازهر على رئيس اسرائيل وكيف كان يشرب خادم الحرمين الشرفين الكحول مع قاتل اطفال غزة ههههههههههههههههههههه

ها هو يا اخوان مثال حي للتقية امامكم من الاخ عبد ايران
لا يهمة اي شيء مقابل نصرة اسيادة المجوس ولا يهمة الدفاع عن رسول الله صلي الله علية وسلم
التقية يا اخوان لمن لا يعلمها هي عقيدة الرافضة اي الكذب والنفاق اي ان الرافضي يبطن ما لا يظهر ويتقمص مع اهل السنة السنة الطيبة وحسن الخلق
الله يكفيكم شر هولاء الشياطين

اخي ابو العنود ليس كل خبر تسمعه انت من مصادرك فهي صحيحة اولا لانه معروف ان في السعودية كبت للحريات ثانيا اتعتقد اني اخافك حبيبي انا افتخر اني رافضي رافضي قاتلت في بلادي اليهود اخي انا رافضي نعم رفضت ان اذل من قثبل اليهود نعم انا رافضي لكن قل لي بربك كيف حرم ذلك الشيخ ميكي موس وحرم المظاهرات ضد العدوان على غزة وكيف سلم شيخ الازهر على رئيس اسرائيل وكيف كان يشرب خادم الحرمين الشرفين الكحول مع قاتل اطفال غزة ههههههههههههههههههههه
تراك ماخذ مقلب في نفسك تراى انت واليهود واحد

المعذرة ولكن قد يبدو سؤالي غريبا بعض الشئ ،ولكني سبق وقلت انه ليس لدي علم كبير بهذه الامور .
السؤال هو : هل توجد طائفة شيعية تسمي " الرافضة " لاني لم اسمع عنها من قبل ؟؟؟

لوسي ليس هنك اي فرق عند السيعة هم كلهم امامية اثني عشر وكل من يدعي انه شيعي ولا يؤمن بالائمة الاثني عشر فهو ليس شيعي ؟؟؟ بل فرق انشقت عن الشيعة كما هو حاصل عند اخواننا السنة والسلام

لوسي ليس هنك اي فرق عند السيعة هم كلهم امامية اثني عشر وكل من يدعي انه شيعي ولا يؤمن بالائمة الاثني عشر فهو ليس شيعي ؟؟؟ بل فرق انشقت عن الشيعة كما هو حاصل عند اخواننا السنة والسلام

انا لا اتحدث عن هذا ولكني اريد ان اعرف ما معني كلمة " رافضة " تلك

ههههههههه هذه الكلمة اوصف فيها انا لكن لا اعرف ماذا تعني لكن باعتقادي انها تعني المسلمين الذين رفضوا ان يكون الصحابة ابو بكر و عمر بن الخطاب امير المؤمنين وقالو ان امير المؤمنين هو علي بن ابي طالب صهر الرسول زوج ابنته فاطمة ووالد ريحانتا المصطفى الحسن والحسين

يجب على الاداره غلق هذا الموضوع لانه ذهب الى جهه اخرى من النقاش

سلام يجب على الادارة ان تغلق هذا الموضوع لأن هذا الرافضي يكذب حاشا ان يفعل هكذا شيوخنا و علمائنا ان يشربوا الكحول

ارجوا من الاخوة ترك هذه المهاترات الغير مفيده للموضوع
والذي سيؤدي الى اقفال الموضوع
حراااااااااااااااااااااام عليكم

نحن نتكلم عن حرب وليس دين وملة

نتكلم عن الرافضه المجوس الايرانيين عباد النار
والضربة الخليجيه لهذا الكيان الفارسي الرافضي

للاسف لا استطيع ان اقوم باقتباس اي مشاركة للاسف مشاركاتي محدودة:confused:
ارجو من الاخوة مشاهدة مشاراكات العضوal faris
في الصفحة رقم 31
المشاركات رقم 369و 370
في هذة المشاركات ستجدون التقية صريحة وواضحة الاول الدخول من نا حية العاطفة (غزة) ثم انا شيعي لكن لا اسب الصحابة ولا اهتك عرض رسول الله صلي الله علية وسلم واحب السنة اكتر من حزب الله:cry: كلام يقطع القلب
ثم بعد الخلخلة والاستفزاز :twitcy:
ظهر الوجة الحقيقي الرافضي المجوسي:mad::
نسي الصحابة رضوان الله عليهم وزوجات الرسول صلي الله علية وسلم من اجل اسيادة المجوس الرافضة
وطبعا هذا العضو تاريخ تسجيلة هو اليوم وهو بالتاكيد عضو قديم
فاحذروا يا اخوان اساليبهم الخبيثة ( التقية)
هذا ليس كلامي بل هذا ما تقوم علية عقديتهم (التقية) الكذب المرواغة لا تقول الحقيقة واجعلها بداخلك هذا مبداهم
همسة انا مصري ولست خليجي ولكني مسلم واقدر خطورة الرافضة علي المسلمين واتمني الاستشهاد في اي من الحربين ضد الكيان الصهيوني او الرافضة المجوس ايران
والله المستعان

التعديل الأخير:
ارجوا من الاخوة ترك هذه المهاترات الغير مفيده للموضوع
والذي سيؤدي الى اقفال الموضوع
حراااااااااااااااااااااام عليكم

نحن نتكلم عن حرب وليس دين وملة

نتكلم عن الرافضه المجوس الايرانيين عباد النار
والضربة الخليجيه لهذا الكيان الفارسي الرافضي
كلامك صحيح ترانا خرجنا من الموضوع 180 درجة
الموضوع عسكري و ليس عن مذهب و لا دين و لا كل دا الكلام الفاضي
الموضوع جميل جدا و ما أبغاه ينقفل (ممكن للحرس الثوري نسويلهم بلك لوول) المهم خلينا في السياسة و العسكرية أحسنلنا

اشكرك يا ابو العنود واتمنى ان يعلم باقى اعضاء المنتدى او الزوار الخطه الايرانيه الدنيئه التى تدل على نظامهم الارهبى

السلام عليكم

اولا الموضوع ساخن لانه يمس الخليجين والايرانين
\
كما نعلم ان سوريا هي حليف ايران الاول وايضا اجزاء من لبنان

ايران تسعى للسيطره على رأي الشعوب الخليجيه وتدخل كنصير للقضيه الفلسطينيه لهذا الامر
الامر الاخر ايران تسعى لزعزعه الامن الخليجي باثاره الشعوب على الحكام
صحيح حكامنا ليسو جيدين ولكنهم على الاقل يحسنون الي الشعب بشكل عام
واذا ما حصلت قلاقل في الخيج بين الشعب والحاكم بما اسهل الخساره بالحرب
ايران تسعى لغزو الخلي وتحقيق حلم الخليج الفارسي والدوله الفارسيه العظمى
لهذا نجدها تسعى للتطوير بشكل سريع وكبير بانتاجها العسكري للصواريخ او حتا سعيها نحو القنبله النوويه

لكن بالعقل
مادامت شعوب الخيج غالبيتها عاقله وراضيه بحكامها
لن تستطيع ايرن ان تشن هجوم عسكري
ولو حدث وشنت ايران هجوم عسكري فان المعركه اولا ستكون عقائديه اي بين سنه وشيعه
ومع دعم الغرب وامريكا للدول الخليجيه بالاضافه الى دعم مصر للخليج
من الصعب ومن المستحيل ان تخسر الخليج الحرب
ثانيا ايرا لا تقدر على ضرب دوله واحد بالخليج لانها تعلم انها تقدر على هذا الامر ولكن بعد 1000 سنه من الان
المشروع الايراني مشروع فاشل الا اذا تمكنت بالفعل لتصنيع القنبله النوويه لان هذا سيقلب الموازين ولن يصبح للعامل البشري بالخليج اهميه لان القنبه النوويه قادره على محي الكويت والبحرين وقطر والامارات من الخارطه بالاضافه الى تدمير اجزاء منا السعوديه
لكن القنبله النوويه حلم وردي لايران فقط لا غير

السلام عليكم

اولا الموضوع ساخن لانه يمس الخليجين والايرانين
\
كما نعلم ان سوريا هي حليف ايران الاول وايضا اجزاء من لبنان

ايران تسعى للسيطره على رأي الشعوب الخليجيه وتدخل كنصير للقضيه الفلسطينيه لهذا الامر
الامر الاخر ايران تسعى لزعزعه الامن الخليجي باثاره الشعوب على الحكام
صحيح حكامنا ليسو جيدين ولكنهم على الاقل يحسنون الي الشعب بشكل عام
واذا ما حصلت قلاقل في الخيج بين الشعب والحاكم بما اسهل الخساره بالحرب
ايران تسعى لغزو الخلي وتحقيق حلم الخليج الفارسي والدوله الفارسيه العظمى
لهذا نجدها تسعى للتطوير بشكل سريع وكبير بانتاجها العسكري للصواريخ او حتا سعيها نحو القنبله النوويه

لكن بالعقل
مادامت شعوب الخيج غالبيتها عاقله وراضيه بحكامها
لن تستطيع ايرن ان تشن هجوم عسكري
ولو حدث وشنت ايران هجوم عسكري فان المعركه اولا ستكون عقائديه اي بين سنه وشيعه
ومع دعم الغرب وامريكا للدول الخليجيه بالاضافه الى دعم مصر للخليج
من الصعب ومن المستحيل ان تخسر الخليج الحرب
ثانيا ايرا لا تقدر على ضرب دوله واحد بالخليج لانها تعلم انها تقدر على هذا الامر ولكن بعد 1000 سنه من الان
المشروع الايراني مشروع فاشل الا اذا تمكنت بالفعل لتصنيع القنبله النوويه لان هذا سيقلب الموازين ولن يصبح للعامل البشري بالخليج اهميه لان القنبه النوويه قادره على محي الكويت والبحرين وقطر والامارات من الخارطه بالاضافه الى تدمير اجزاء منا السعوديه
لكن القنبله النوويه حلم وردي لايران فقط لا غير

طيب تجرب حظها مع الخليج
وراح ينسى العالم انه كان هنا دوله
رافضيه اسمها ايران

وكل اللي نشوفه من مناورات وصور وصواريخ حرب دعائيه....
اولا الحرب ان وجدت فهي ليست بريه بالتاكيد.... جويه عارمه وصاروخيه مدمره.....
القوه الجويه الايرانيه بصراحه لاتساوي 20%من القوات الجويه لدول مجلس التعاون
والصواريخ فهي غير موجهه وذات قوه تدميريه ضعيفه
ودول الخليج متحالفه وقوه اقتصاديه عالميه ...وباستطاعتها ان تشتري افضل الاسلحه في العالم...
ودول العالم اجمع لن تسمح بمساس دول الخليج لان لكل دوله في العالم استثمارات ومصالح هنا
ولاننسى ان دول الخليج وبالرغم من صغر المساحه والسكان الى انها تمتلك احدث لاسلحه في العالم
والله يسترنا من الحروب

نعم انا مع الاخ سامونه فكلامه صحيح وأكثر منطقيه
ومشكووووووووور اخوي على هذه المشاركه

ماشاءالله انا غبت عن هذا الموضوع فترة

والان رجعت وشفت كان يوجد حرب كبييرة بس الحمدلله انها هدئت

اخي h1kr ماذا تقصد ان حكامنا غير جيدين ؟؟؟

يعني تقصد ان حكامنا اغبياء ولا يفهمون شيئ ولا يعرفون يديرون الحروب وهمه حكماء مالهم لازمه ولا ايش قصدك

لو حكامنه غير جيدين لما كان للخليج دور هام في الوطن العربي والاسلامي بل وفي العالم

مع احترامي للدول العربية جميع الشعوب العربية يرون دول الخليج اغبياء ولا يملكون سوى النفط والمال وهذه صراحه واعرف ان ردي سوف يحذف لكن الحق يقال هذه نضرة الوطن العربي للخليج

لكن كما خرج الاسلام من هذه الارض ورفع وعز العالم العربي كله سوف يخرج مرة اخرى وسترى حكامنا الاغبياء هم من سوف يعيد الامجاد الى الوطن العربي والاسلامي كله بإذن الله وسبحان الله على كلامك وقولك حكماء غير جيدين

كفايه ان الله استخلف حاكم من حكام الخليج ليكون خليفه على اشرف بقاع العالم المدينه المنورة ومكة المكرمه

وارجو عدم حذف مشاركتي.. وكل احترامي للاعضاء..وآسف اذا غلطيت في حق اي احد

بالنسبة للأخ اللي يقول ان شيعة السعودية مضطهدين أقول له يبدو إنك مخك مغسول من أصحاب العمائم لديكم!!
شيعة السعودية يعاملون مثل معاملة بقية المواطنين بلا تميز ويكفي ان شركات البترول أغلب من يعمل بها شيعة وبرامج الإبتعاث كذلك مجموعة كبيرة جداً جداً من الشيعة مبتعثين ومعاملين مثل أي مواطن سعودي...
لكن دعنا نقارن معاملة إيران بأهل السنة لديهم ، أو دعنا نكون منصفين أهل الأحواز شىء يندى له الجنبين

عودة
أعلى