الحرب بين دول الخليج وايران

فمن الطبيعي ان يتحالف كل دولة لاجل مصالحها الا الدول العربي و خصوصا الخليجية تتحالف على الخيانة و نهب ثروات شعبها

محد خائن غير ايران التي كانت حليفه اليهود طوال سنوات الحروب العربية اليهودية

ومن هذا الذي ينهب ثروات الشعب الحمدلله شعب الخليج عايش بفضل الله ثم فضل ثروات الوطن وبحكمه حكامه

اذهب ونضر لشعوب بعض الدول العربية وغير العربية وثم تعال الخليج ونضر كيف يعيش الشعب

الحمدلله الذي رزقنا الخير اللهم اجعلنا من الشاكرين وجعلنا ممن يطعمون الجياع ويسقون العطشان بفضلك ياكريم

نعم مع الاسف الشديد الدول او بالاحرى الحكومات العربية السنية ليس لها اية منهج و فكر و مخطط سواتطوير عبوديتهم و اذلالهم مقابل مالك نفوسهم امريكا

لااعلم عداءك للعرب او للسنه فقط ام الاثنين ياarabjoin

نعم مع الاسف الشديد الدول او بالاحرى الحكومات العربية السنية ليس لها اية منهج و فكر و مخطط سواتطوير عبوديتهم و اذلالهم مقابل مالك نفوسهم امريكا
-----------------------------------
كلام فارغ فارغ فارغ , يعني الحكومات الشيعيه هي التي تحمي العالم ....

يا شباااب

بالله عليكم قبل ما تحسبون عدد قواتنا و عدد قواتهم .. أحسبوا الخساير بعد الحرب اللي إن شاء الله ما تقوم

أنتم تتكلمون عن فتنة بين المسلين .. و قاعدين تحللون فيها !!

يعني بالله عليكم لو فكر الواحد فيكم في الحرب من منظور إسرائيلي أو أمريكي

الحرب بين دول الخليج و إيران تعني خلافات أكبر بين المسلمين

الحرب بين دول الخليج و إيران تعني ديون على كل الطرفين لن نخرج منها إلا بعد سنين طويلة

الحرب بين دول الخليج و إيران تعني تدمير البنية التحتية

الحرب بين دول الخليج و إيران تعني مصلحة كاملة لليهود .. في إضعاف المسلمين

الحرب بين دول الخليج و إيران تعني نسيان قضية فلسطين و إخوان فيها

الحرب بين دول الخليج و إيران تعني تخلص أمريكا من تطور الخليج خطورة إيران ولا تخسر شيء

الحرب بين دول الخليج و إيران خساااارة للمسلمين فوز لليهود و المسيح

الحرب بين دول الخليج و إيران من اللي يريدها بالله عليكم .؟!

الحرب بين دول الخليج و إيران موضوع فتنة نرجوا إغلاااقه يا مشرفين

دائماً فكروا بأي قضية بمنظور مصالح أمريكا و إسرائيل

يا اخ اف-15
حنا مادورنا الحرب الايرانيه يتفلتون على الخليج

أتكلم عن الموضوع هذا

أما عن إيران لن تستطيع الدخول في حرب مع الخليج بسبب إقتصادها

فقط كلام

أرجوا إغلاق الموضوع

أتكلم عن الموضوع هذا

أما عن إيران لن تستطيع الدخول في حرب مع الخليج بسبب إقتصادها

فقط كلام

أرجوا إغلاق الموضوع

لماذا كل موضوع عن السعوديه تطالبون بالاغلاق
نحن نعلم ان الحرب دمار نحن نتجنبها الى اقصى مانستطيع
لكن الا ترى ان كل مزاد سكوتنا زادت التصريحات الايرانيه سخونه

اوخوي قائد f-15 كلامك صحيح

لكن ايران هية من تتعرض لدول الخليج

وفي النهاية انا اتمنى ان اليهود وامريكا هم يدخلون في حرب مع ايران ويدمرون بعضهم بعض

اللهم اهلك الضالمين بالضالمين واخرجنا من بينهم سالمين

لماذا كل موضوع عن السعوديه تطالبون بالاغلاق
نحن نعلم ان الحرب دمار نحن نتجنبها الى اقصى مانستطيع
لكن الا ترى ان كل مزاد سكوتنا زادت التصريحات الايرانيه سخونه

أخوي أبو العنود أنا سعودي و أطالب بأغلاقه و الموضوع أصلاً ليس سعودي بل خليجي إيراني

أما عن التصريحات الأيرانية لا علينا منها مهما زادت سخونة فهيا بالأخير كلام فقط لا غير

إذا أرادت إيران أن تدخل في حرب .. يجب أن تفكر فيها فقط بمجرد التفكير لن تدخل معنا في حرب يا أخي

اوخوي قائد f-15 كلامك صحيح

لكن ايران هية من تتعرض لدول الخليج

وفي النهاية انا اتمنى ان اليهود وامريكا هم يدخلون في حرب مع ايران ويدمرون بعضهم بعض

اللهم اهلك الضالمين بالضالمين واخرجنا من بينهم سالمين

هي تتكلم فقط

حسناً دعوها للساسة أفضل

أخوي أبو العنود أنا سعودي و أطالب بأغلاقه و الموضوع أصلاً ليس سعودي بل خليجي إيراني

أما عن التصريحات الأيرانية لا علينا منها مهما زادت سخونة فهيا بالأخير كلام فقط لا غير

إذا أرادت إيران أن تدخل في حرب .. يجب أن تفكر فيها فقط بمجرد التفكير لن تدخل معنا في حرب يا أخي
كلامك صحيح اخى الخليج يقولون السعوديه السعوديه مختلفه عن الخليج السعوديه حضاره جيش قوى دوله ليس بها قواعد اجنبيه وشعب 25 مليون نسمه منهم 3 ملا يين عماله اجنبيه اىالعدد 22 مليون وهذه احصائيه قديمه من 3 سنوات فمابالكم الان اى احد يسمع الخليج يقول الخليج ضعيف من ضمنهم السعوديه نحن ظلمنا بسبب الخليج والسمعه التى عليه

التعديل الأخير:
لقد سئمت من هذه السمعه عنا بسبب بعض دول الخليج وارجو ان تقال كل دوله باسمها وليس جميع الدول

كلامك صحيح اخى الخليج يقولون السعوديه السعوديه مختلفه عن الخليج السعوديه حضاره جيش قوى دوله ليس بها قواعد اجنبيه وشعب 25 مليون نسمه منهم 3 ملا يين عماله اجنبيه اىالعدد 22 مليون وهذه احصائيه قديمه من 3 سنوات فمابالكم الان اى احد يسمع الخليج يقول الخليج ضعيف من ضمنهم السعوديه نحن ظلمنا بسبب الخليج والسمعه التى عليه
الجنب بالسعودية عددهم لايقل عن 7 ملايين والسعوديين 20 مليون

يا جاسوس السعودي

ماراح ارد عليك موش عشانك بل احتراما لأخواني السعوديين

رحم الله امرءا عرف قدر نفسه<< هذه نصيحه مني لك

وانا اعتقد ان عمرك لم يتجاوز ال 13 سنة

عشان كذى اتفادى التعليق على مشركاتك كثيرا

الجاسوس السعودي كلنا أخوان مسلمين عرب خليجين

و أي مشكلة تصير على أخواننا الخليجين كأنها صاير لنا

أما عن قوة السعودية فهيا قوية بالله ثم الدين ثم أخواننا الخليجين

يا جاسوس السعودي

ماراح ارد عليك موش عشانك بل احتراما لأخواني السعوديين

رحم الله امرءا عرف قدر نفسه<< هذه نصيحه مني لك

وانا اعتقد ان عمرك لم يتجاوز ال 13 سنة

عشان كذى اتفادى التعليق على مشركاتك كثيرا
يا اخى لاداعى لهذا الكلام انا كلامى صحيح لذلك لا تستطيع الرد لقد سافرت الى كثير من الدول العربيه وشاهدت فكرتهم عنا اننا اغبياء لانهتمسوى بالمال وكانوا يقولون هذا امامى لذلك انا كرهت كل ما يتحدث عن الخليج ويضم السعوديه وجيشها معهم

الجاسوس السعودي كلنا أخوان مسلمين عرب خليجين

و أي مشكلة تصير على أخواننا الخليجين كأنها صاير لنا

أما عن قوة السعودية فهيا قوية بالله ثم الدين ثم أخواننا الخليجين
وانا لم اقل غير هذا بالطبع كلنا عرب لكن ارجو ان تقال كل دوله باسمها فقط لا غير انا لا اطلب الكثير

وارجو ان تتفهموا المقصود من كلامى انا سافرت وشاهدت الكثير ولا اقصد اهانه احد بل ارجو ان تقولوا كل دوله باسمها ولا تجمعوا بين الدول

يا اخى لاداعى لهذا الكلام انا كلامى صحيح لذلك لا تستطيع الرد لقد سافرت الى كثير من الدول العربيه وشاهدت فكرتهم عنا اننا اغبياء لانهتمسوى بالمال وكانوا يقولون هذا امامى لذلك انا كرهت كل ما يتحدث عن الخليج ويضم السعوديه وجيشها معهم

هاؤولاء يتكلمون على الخليج كاملا

اذا انا راح افكر مثلك راح اقول ياريت محد يضم البحرين لدول الخليج عشان البحرين تختلبف عن دول الخليج

هاؤولاء يتكلمون على الخليج كاملا

اذا انا راح افكر مثلك راح اقول ياريت محد يضم البحرين لدول الخليج عشان البحرين تختلبف عن دول الخليج
انا لا اريد اخذ السعوديه مثل باقى الدول لقد سافرت ورايت الكثير هم يقولون هذا عنا لا نهم يسمعون عن القواعد الامريكيه بالخليج وبما ان السعوديه من دول الخليج اذن السعوديه بها قواعد امريكيه هذه افكار البعض منهم

عودة
أعلى