من دمر العراق وساعد على غزوه

ههههههه هذه كذبة العصر او هي البروباغندا الاعلامية الجديدة لدول الحصار
حرب 48 قطر السبب
حرب 67 قطر السبب
حرب 73 قطر السبب
حرب الثماني سنوات بين العراق و ايران قطر هي السبب
حرب 1991 قطر هي السبب
حرب 2003 قطر هي السبب
توسع ايران في المنطقة قطر هي السبب
الازمة الاقتصادية العالمية سنة 2008 قطر هي السبب
انهيار الجدار في مكة المكرمة قطر هي السبب
على العموم بعض المعلومات لكي لا يتم تحريف التاريخ
اولا انطلاق القوات الامريكية او الاجتياح ان صح التعبير سنة 2003 كان من قواعد موجودة في الكويت مع التنسق مع القواعد المتواجدة في قطر
ثانيا منذ نهاية حرب 1991 عملت كل من الكويت و السعودية بتنسيق مع الجانب الامريكي على تقوية الارسال التلفزي لكي يصل للداخل العراقي و وضع قنوات اعلامية سياسية مهمتها تهيج الشارع العراقي خاصة المعارضة العراقية للانتفاظة ضد نظام صدام حسين و نذكر جيدا ماذا حصل بعد حرب 1991 حصلت عدة مواجهات بين النظام العراقي و بين ضعاف النفوس العراقيين الذين كانو مدعومين امريكيا و خليجيا و نذكر ايضا الصدامات بين الاكراد في الشمال مع النظام و الشيعة في الجنوب
اعلم جيدا ان صدام حسين رحمة الله عليه اخطىء في غزوه للكويت سنة 1990 و كذلك لا ننسى الدور الكويتي او الخطىء الكويتي ان صح التعبير ( لما انتهت الحرب الايرانية العراقية و دون سابق انذار ياتي الكويتيين و يخفضون سعر البترول الى اسعار غير مسبوقة يعني دون تنسيق مع رابطة الدول المصدرة للنفط و دون اجتماعات و دون مشاورات مع المملكة العربية السعودية باعتبار انها اهم و اكبر مصدر للنفط و دون مقدمات هذه هي النعرة الاولى لحرب 1990-1991 )
لذلك يكفي من المغالطات و يكفي من تحريف التاريخ و تزويره
اتذكر في برنامج قدمته لنا قناة العربية في السابق يتحدث عن حقائق غزو الكويت
مسؤول سعودي قالها بصريح العبارة نحن ابتلينا في العراق و سنعمل على تحريره
صحيح في سنة 2003 و ما قبلها خاصة منذ بداية عام 2000 كان هناك رفض سعودي لغزو العراق و هذا ما جعل الامريكيين لا يشركون السعوديين في ابداء رايهم في شكل النظام الجديد العراقي ما بعد سقوط صدام
المهم و المختصر الامريكان استعملو القواعد الموجودة في قطر و الكويت و هناك تنسيق مع بقية دول الخليج سوى في السر او في العلن
كما انهم استعملو نفوذهم في المملكة العربية السعودية و الكويت ما بعد عام 1991 عن طريق العمل على تقوية الارسال و البث التلفزي و عمل قنوات اعلامية سياسية مهمتها تهييج الداخل العراقي لكي يثور الشعب العراقي على نظام صدام حسين
لذا يكفي من المغالطات و يكفي من التحريف و تزوير التاريخ هناك اجيال ستاتي بعدنا للمنتدى على الاقل يجب ان ترك لهم الحقيقة كما هي دون زيادة او نقصان

من سنن الله في ارضه ان الدوائر تدور و ان الله يقتص من الظالم مهما طال الامد
من كان سببا في هلاك مليون طفل عراقي من الجوع سياتي يوم و يشربه الله من الكاس التس سقى بها غيره

ترا السعوديه شاركت :)
سابقا كنت مثلك اعتقد بعكس ذلك

القوات الامريكيه اللي زحفت من الكويت ، عندك مشكله مع الكويت ايضا ؟

يا استاذ رسلان اين الاعتراف؟ لم يقل اننا تعاونا مع الاميركان

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في الحقيقة أخي رسلان،
لايوجد إقرار من سعود الفيصل بذلك في جوابه،
لو تم إكمال المقطع لربما كان أفضل من الإجتزاء الذي يصعب اتخاذ رأي بناء عليه

في الحقيقة أخي رسلان،
لايوجد إقرار من سعود الفيصل بذلك في جوابه،
لو تم إكمال المقطع لربما كان أفضل من الإجتزاء الذي يصعب اتخاذ رأي بناء عليه

يارجل سعود الفيصل رحمة الله عليه كان مراقب جوي للطلعات العسكرية في برج المراقبة

راى اقوله بأمانة حصار العراق كان جريمة واحتلالها عام 2003جريمة ومخطئ كل من شارك مهما كان واى كان

عودة
أعلى