#أوامر ملكية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ما جاوبت على سؤالي :

اذا الوضع بيستمر على ماهو مثل ماتقول ليه تغيير المناصب هذا !؟

تبغاني ابلغك بسبب كل تعيين
يا اخي افهم الله يرضالي عليك بدل التهرب الواضح من كلامي اذا كان هناك توجه لتغير او تصحيح الأوضاع كما تقول سيتم تغير المناصب من الهرم وهذا مالم يتم اقتصاديا هل حصل تغير ؟ يذكر مصممين الرؤية التي تتشائم منها لا يزالون في وزاراتهم الله يوفقهم طبعا سياسيا تغير لا يذكر كما انت ذكرت بوزارة الخارجية وتغير امراء مناطق وتعيين احفاد المؤسس

الله لايردهم
ممسحة أقدام نسأل الله السلامة...
تغييرات جيده تعطي تفائل بالتصحيح

يبدو أن عضويتك مهكرة والله اعلم
اهم شي شالو تركي ال الشيخ
هذا لحاله مسبب حاله احتقان شعبي خطيره
راح تشوف الإحتقان على أصوله في الترفيه
حول الرياضة إلى ترفيه
الله اعلم كيف ستكون هيئة الترفيه!

Adel Aljubeir عادل الجبير

حساب موثّق

@AdelAljubeir
٢٧ دقبل 27 دقيقة
المزيد
أتطلع للعمل مع أخي وزميلي معالي الدكتور إبراهيم العساف وزير الخارجية سائلاً الله له التوفيق بمهام عمله

تبغاني ابلغك بسبب كل تعيين
يا اخي افهم الله يرضالي عليك بدل التهرب الواضح من كلامي اذا كان هناك توجه لتغير او تصحيح الأوضاع كما تقول سيتم تغير المناصب من الهرم وهذا مالم يتم اقتصاديا هل حصل تغير ؟ يذكر مصممين الرؤية التي تتشائم منها لا يزالون في وزاراتهم الله يوفقهم طبعا سياسيا تغير لا يذكر كما انت ذكرت بوزارة الخارجية وتغير امراء مناطق وتعيين احفاد المؤسس

ياخي لا تلت وتعجن واجد وتلف بالكلام

جاوب بشكل مباشر

اذا الوضع بيستمر على ماهو مثل ماتقول ليه تغيير المناصب هذا!؟

تعيين معالي الوزير الدكتور مساعد العيبان مستشاراً للأمن الوطني.

جون بولتون حقنا هههههههههههههههه
:)):))

بعض الشخصيات مهما كانت عمليه لايستحقون مناصب عامه والعيسى احدهم ، منذ أن كان مدير جامعة اليمامة وهذا رأيي فيه ..

أتمنى أن نرى وزراء مثل الربيعة كثير العمل قليل الحديث واذا تكلم كسب احترام الجميع .
بالعكس لا اوافقك
مشكلتنا الأزلية وضع الشخص العملي الممتاز في مناصب إدارية ونعتقد بأنه سينجح كذلك!

الله لايردهم
ممسحة أقدام نسأل الله السلامة...

يبدو أن عضويتك مهكرة والله اعلم

راح تشوف الإحتقان على أصوله في الترفيه
حول الرياضة إلى ترفيه
الله اعلم كيف ستكون هيئة الترفيه!

حسب تغريداته اللي جايبه العيد قبل ان يتم تعيينه بالرياضه اعتقد بيجيب العيد قبل رمضان في الترفيه

تركي بن طلال ان شاء الله يحرك الجود في منطقة عسير من بعد حقبة خالد الفيصل

وزير التعليم عليه التركيز على كيف يخلي الطالب يخرج من الابتدائي مكتسب مهارة القراءة و الكتابة و الرياضيات و كيف يختار معلمين هذي المرحلة بعناية و كثر الله خيره

الاعلام اتوقع ان الغاء الوزارة على يده

كثرة شيل وحط تظر بتماسك الدولة

من المفترض ان اي وزير تضعه في منصبه ان يكون كفؤ لهذا المنصب من الاساس

وليس ان يصبح الوزير فأر تجارب تجربة سنه واذا ما نفع تحط غيره

اذا ما نفع فلا بد من محاسبته على تقصيرة وليس ترقيته لمنصب اخر

اما شيل وحط فنحن في دولة وليس في منتدى تضع مشرف وتشيل مشرف

متفق معك أنه مضر للدولة، عرض إنجازات الوزير بعد فترة معينة من استلامه للوزارة والمناقشة بها يكون هو الفيصل .

ياخي لا تلت وتعجن واجد وتلف بالكلام

جاوب بشكل مباشر

اذا الوضع بيستمر على ماهو مثل ماتقول ليه تغيير المناصب هذا!؟

سؤالك هذا تعجيزي انا لا اعلم عن ما وراء كواليس هذه التغيرات كيف تبيني اجاوب انت بس تحاول تصمت الي امامك لا اكثر ولا اقل
ولن اكرر كلامي الي كتبته فوق انا وضحت لك انه ليست تغير للسياسات بناء على التغيرات نفسها ماذا حصل بالله ؟ امراء مناطق تغيروا ووضع احفاد المؤسس بالضبط الشيء الي كان الأمير محمد يقوم به ووزير تعليم ؟؟!!

خلاص انا الف وادور انا الان اسئلك هذه التغيرات كيف تدل على بداية تصحيح أوضاع ؟

يا شباب قدروا مشاعر الجماعة ياخي بينوا أنكم متأثرين ترا والله ضعوف على المكافأة أم 500
يعني لا قضية خاشقجي فادت فيكم ولا فلم اتفاقية أبو قرن نفعت معكم وبعدييييين ابي كل سعودي يدخل وهو زعلان ومكتئب ويسب في الدولة على هالتغييرات .. اليوم حزة رواتب خلهم يستلمون ترا بعضهم قاط على اشتراك النت ... ههههههههههههههههههخ

من اليمين ماجد القصبي و عبدالعزيز بن سعود بن نايف واعتقد وزير الثقافه و محمد بن سلمان وتركي بن محمد بن فهد وعبدالله بن بندر بن عبدالعزيز والاخير يبدو انه سعود بن نايف

وزير دوله عندنا اشبه بمنصب التقاعد التكريمي
ما كان يحصل في السابق ليس كما يحصل الان في عهد الملك سلمان ووولي العهد محمد بن سلمان
كما اعلن في صحيفة سبق ومن ناس لهم علاقات بالديوان اعتقد الجبير سيكون دورة فاعلا مع معظم القضايا الخارجية اشبهة بدور القحطاني داخليا والاماراتي قرقاش فالجبير معروف بلغتة والمتميزة التي تخاطب الفكر الغربي .. وستكون الامور الرسمية والبروتكوليه للعساف

يقولك فرغوا الجبير لقصف الجبهات ...
الله يعينك ياللي في بالي الرجال كل تصريح له يتحول مقوله تاريخية هههههههههههههه

التطور في مجال الترفيه والسياحة مخيف إذا لم يتم تصفيته من الشوائب.

مشاهدة المرفق 149800

من اليمين ماجد القصبي و عبدالعزيز بن سعود بن نايف واعتقد وزير الثقافه و محمد بن سلمان وتركي بن محمد بن فهد وعبدالله بن بندر بن عبدالعزيز والاخير يبدو انه سعود بن نايف
يحتاج اعلمكم الموقع ولا التزم الصمت؟!

لا تغركم أزياء السياحة التي يرتدونها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى