الرئيس الاوكراني يسلم عدة مقاتلات و يضع المجمع الصناعي العسكري في حالة استنفار قصوى

اشعة جاما واكس لا تفيد لانها تخترق الاجسام وهي خطيرة على البشر تستخدم الرادارات وانظمة الاتصال مواج رادار ويمكرويف بطاقة عالية لهذا تتسبب بحروق اذا وقف الانسان امام الرادار لبعض الوقت وعلى المدى الابعد سرطلن

هل تقصد الموجات الكهرومغناطيسية ؟

جدا مفيد
شاهدته حتى النهاية
يستحق المشاهدة
هذه قناة اوكرانية ناطقه بالعربيه على اليوتيوب يومين وانا اتابع مقاطعهم في احد الفيديوات ذكر ان اعداد الجيش الاكراني بداية الازمة كان بحدود ٥٠ الف واليوم تجاوز ٢٠٠ الف

هذه قناة اوكرانية ناطقه بالعربيه على اليوتيوب يومين وانا اتابع مقاطعهم في احد الفيديوات ذكر ان اعداد الجيش الاكراني بداية الازمة كان بحدود ٥٠ الف واليوم تجاوز ٢٠٠ الف
انا اشاهد الآن هذا الفيديو

قال الرئيس الأوكراني بترو بوروشنكو إن روسيا نشرت "أكثر من 80 ألف جندي و 1400 مدفعية وأنظمة إطلاق صواريخ متعددة و 900 دبابة و 2300 مركبة قتالية مدرعة و 500 طائرة و 300 طائرة هليكوبتر" على طول الحدود المشتركة بين البلدين.

الواحد محتاج شوية اكشن
بقالنا فتره مفيش اكشن حقيقى
يارب تولع ويولعوا فى بعض ونخرج منها سالمين

هههههههه نحتاج اكشن ... بس الأكشن بس على المسلمين و العرب من 30 سنة. هذه المرة اذا ما صارت حرب راح تكون اكشن اخر اصدار

أتمنو أكشن علي أوروبا الغربية و ليس علي الشرقية ... هنستفيد ايه من ضرب روسيا او اوكرانيا او ابخازيا او اوسيتيا او جورجيا؟ محتاجين نشوف ضرب فرنسا او ايطاليا او انجلترا .

هههههههه نحتاج اكشن ... بس الأكشن بس على المسلمين و العرب من 30 سنة. هذه المرة اذا ما صارت حرب راح تكون اكشن اخر اصدار
الروس و الغرب
لديهم مشاكل عقائدية دينية
لو مثلا غدا صباحا اختفى الشرق الاوسط من الوجود ؟
فنفس اليوم سيتحارب الروس مع الغرب
هم اختارو العرب و المسلمين عموما كعدو مشترك من اجل القفز على خلافاتهم الشخصية

بالتوفيق لأوكرانيا يارب يولعوا في بعضهم و تحصل حرب عالمية تلتهم اوروبا و امريكا و نخلص منهم كده دفعة واحدة

المخابرات الروسية فشلت في تسميم سيرجي سكريبال قبل اشهر
وهو يعيش حياة مدنية برقابة متدنية
فما بالك برئيس دولة

ممكن اغتياله و لكن بعملية كبيرة
ليس مجرد تسميم او غيره
سيلزم رصاص حي او متفجرات كي يتم التخلص منه

استهداف سكريبال عملية تمت من قبل الانجليز ......

نحن جميعا نعيش على هذه الارض
ماذ يحدث لو استخدمت الأسلحة النووية

لسنا في منأى عن اثار التلوث حتى لو فرضنا اننا لسنا طرفا في الحرب

عودة
أعلى