القوات الجوية المصرية درع السماء

نعم لاخفاء هويات الطيارين
جميل

لماذا لم يتم إخفاء هوية هذا الطيار؟

لماذا لم يشير الفيديو الى مقاتلات mig29m2 ولا حتى مروحيات كا52 انها من من ضمن صفقات حديثة للقوات الجوية خصوصا وان العالم كله عارف ومش سر يعني

جميل

لماذا لم يتم إخفاء هوية هذا الطيار؟

مشاهدة المرفق 135620
استاذ ثقة انا بصراحه مش عارف انتا دخلتنا في تفاهات بعيددة عن الموضوع
هولاء صهاينة ايضا يرتدون خوذ ما العيب في الموضوع عندك لا اعلم
Israel-female-fighter-pilot-in-Israeli-Air-Force-Lt.-Shahar-right-Photo-IDF-Spokesperson.jpg

احتمال لإخفاء وجوه الطيارين الذين يطيرون على الميغ أو أخذ بعض التوجيهات السريعة بخصوص المهمة المراده قبل الطيران مباشرة وهم في كامل جهوزيتهم بما فيها الخوذ

التعديل الأخير:
بالنسبة لصورة الطيارين بالخوذ .. فهى بتكون عملية summing up للخطة والاهداف والتاكيد عليها قبل الطيران مباشرة .. يعنى بيكونوا بكامل عدتهم وتجهيزاتهم على ما اعتقد واتذكر

إرتداء الخوذة في غرفة تحضير العمليات ليس بالضرورة لإخفاء الوجوه ، ولكنها رسالة للعدو بجاهزية الطيارين وإستعدادهم اللحظي حتي في وقت السلم قبل وقت الحرب ..

هناك علم في أروقة المخابرات يتبع علوم الإنسانية يسمي ( علم الإثارة ) ، وظيفة هذا العلم هو كيفية الحصول علي معلومات من الشخص أو كيفية التحكم في طريقة وصول المعلومات لهذا الشخص ..

أعتقد أن ما نراه من مشهد في تلك الصورة التي يضحك عليها بعض الأعضاء بسخريه تثير سخريتنا نحن منهم في الحقيقه , لأنه يعكس إحترافية في الأداء في تطبيق علم الحرب النفسية مع العدو ، وأن القوات الجوية مستعدة لحظيا في السلم قبل الحرب ..

أحيانا أشعر للحظات بسبب بعض التصرفات أنني لست في منتدي عسكري ولكن في أي منتدي آخر سمه كما شئت .

الموضوع يبغاله جلسة لي رجعة ان شاء الله..

اللهم زد و بارك و عقبال السو35 عشان تكتمل الحفلة.

حفظ الله مصرنا من كل شر و من كل سوء و أهله اللهم أمين يا رب العالمين

اتذكره فى موضوع انقاذ الضابط محمد الحايس وهو يتسال بدهشه كيف وصل السرير الطبى الى مروحيه الإخلاء المخصصه لإخلاء الجرحى والمصابين

السؤال ده تقدر توجهه لقياده القوات الجويه مش ليا انما انا جاوبتك علي سبب ارتداء الخوذه
استاذ ثقة انا بصراحه مش عارف انتا دخلتنا في تفاهات بعيددة عن الموضوع
هولاء صهاينة ايضا يرتدون خوذ ما العيب في الموضوع عندك لا اعلم
مشاهدة المرفق 135621مشاهدة المرفق 135622مشاهدة المرفق 135623
إخفاء الوجوه كان سيكون صحيح لو الجميع لم يظهروا

ولكن إظهار البعض وإخفاء البعض يعني أن موضوع الإخفاء غير منطقي

فلذلك استغربت من تغطية عيون الطيارين بالنظارات في مكان لا يستلزم ذلك

اللهم اجعلهم عونا لخدمة دينهم و وطنهم

صورة رائعة

من أبسط البديهيات انه لازم مصر تكون جاهزة بكل افرع قواتها لمواجهة العدو الصهيوني

والمعادلة الصعبة كيف الموازنة بين الصفقات العسكرية ومعالجة المشاكل القائمة من الأنظمة السابقة

وباذن الله بسواعد رجالها فهم قادرين عليها باذن الله

قلوبنا معكم ....

رسالة لصاحب الموضوع (( انسحب مني نص قيقا :ROFLMAO::ROFLMAO: )) راح اخذهم منك بعدين ;)

ما شاء الله سلاح جو ضخم ويحسب له حساب .. انا تعجبني سياسة مصر التسليحية تنوع مصادر السلاح والتركيز على النوع والكم ضمن جاهزية عالية

عودة
أعلى