معرض DX Korea 2018

sidorenko

مراسلين المنتدى
إنضم
23 سبتمبر 2017
المشاركات
5,001
التفاعل
21,904 67 0
الدولة
Tunisia
يمتد من 12 الى 16 من الشهر الحالى و يشهد مشاركة 20 شركة من مختلف انحاء العالم


K2 main battle tank

Dm3hO9IWwAA96DJ
Dm3hP_tXsAAZIC1
Dm3hQ45XcAI7tDl
Dm3hSNlXcAE6YCa
Dm2uS3jU8AE4m15


 
نظام إطلاق صاروخ متعدد العيار كوريا الجنوبية
CHUNMOO K-MLRS K239 130MM 227MM 239MM

Dm88bUGVAAAJBri
Dm88eDdUYAALCSG
Dm88hYiV4AA1KeB

 
Chunmoo يسمى K239 K-MLRS هو نظام صاروخ إطلاق متعدد العيار تم تصميمه وتصنيعه من قبل شركة Hanwha الكورية الجنوبية. إنه جيل جديد من سلاح المدفعية قادر على إطلاق عيارات مختلفة من الصواريخ. منحت حكومة كوريا الجنوبية عقد تطوير لهانوها في عام 2009 ، وتم الانتهاء من تطوير Chunmoo في عام 2013. وهي تدخل في الخدمة مع الجيش الكوري الجنوبي (ROK) في عام 2014. يتم الآن MLRS مع جيش جمهورية كوريا والبحرية السلك. يوفر Chunmoo للجيش نظامًا ناريًا غير نووي في جميع الأحوال الجوية ، وغير مباشر ، لإطلاق النار المضاد ، والدفاع الجوي ، وتشكيلات مدرعة ، وغيرها من الأهداف ذات العائد المرتفع في جميع أبعاد ساحة المعركة التكتيكية. ﺗﺸﻤﻞ اﻟﺒﻌﺜﺎت اﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟـ MLRS اﻟﻘﻤﻊ ، وتدمير دعم التهديد ضد الحريق وأهداف الدفاع الجوي في المنطقة الأمامية. وقد صدرت أوامر أكثر من 100 وحدة لتحل محل MLRS K136 Kooryong القديم الذي تم نشره في عام 1986. وله وقت رد فعل سريع ويمكن إطلاق الصواريخ الأولى في أقل من بضع دقائق. ترتبط كل مركبة إطلاق صواريخ Chunmoo بسيارة دعم الذخيرة (ASV) باستخدام نفس هيكل الشاحنة. يمكن أن تحمل السيارة أربعة صواريخ من الصواريخ.


Dm88khCU4AARju_


 
RoKA
تكشف عن 4 × 4 K-153C ATGM carrier


p1723373_main.jpg

كشف جيش جمهورية كوريا (RoKA) النقاب عن ناقل سلاح جديد موجه للدبابات في معرض DX Korea 2018.

تم طرح الناقل K-153C ATGW في عام 2017 كجزء من جهود إعادة تمويل أسطول المركبات التكتيكي المستمر للخدمة ، والتي تشمل استبدال مركبات الخدمة الخفيفة K-131 (Kia Motors KM420) التابعة للجيش وسيارات الشحن K-311A1 (Kia Motors KM450) مع منصة متعددة المنصات أكثر نجاعة ورشيقة التي يمكن تكوينها بسهولة لمجموعة متنوعة من المهام.

السيارة التي يبلغ وزنها 5.7 طن - والتي يتم تشغيلها من قبل طاقم مكون من أربعة أفراد بما في ذلك السائق ، والقائد ، والمدفعي ، واللودر - تعتمد على الإصدار القياسي لقاعدة العجلات من سيارة كيا التكتيكية الخفيفة (LTV) ويبلغ طولها 5 أمتار وعرضها 2.2 متر ، وارتفاع 2 متر.

التسلح الأساسي للسيارة K-153C هو حامل مزدوج مثبت على السطح لنظام الصواريخ الموجهة المضادة للدبابات (رادوز) من رايبول الأصلي ووحدة المراقبة والتشغيل المرتبطة به (OLU) - وهو جهاز اقتناء مستهدف ومجهز بحرارة نهارية / ليلية مشهد. تم تطوير السلاح من قبل وكالة تطوير الدفاع (ADD) وتصنيعه من قبل LIG NEX1 ليحل محل الصواريخ RoKA و جمهورية كوريا الجنوبية (RoKMC) BGM-71 TOW (الأنبوب الذي يتم إطلاقه وتتبع بصريًا والقذائف الموجهة) .

تفهم جين من متحدث رسمي باسم RoKA أن قدرة Firebol-and-forget من Raybolt ATGM تزيد من قدرة السيارة K-153C القاتلة والقدرة على البقاء حيث أنها تحمل شحنة قوية مضادة للدبابات (HEAT) مترادفة يمكن أن تصل إلى 900 مم من الفولاذ المتجانس المدلفن تحت حماية الدروع التفاعلي. تحمل المركبة ما يصل إلى أربعة صواريخ رايلبوت جاهزة لإطلاقها في أنابيب إطلاقها في خليج البضائع الخلفي.




 
هانهوا تكشف عن تطوير مركبة أرضية جديدة بدون سائق لدعم المشاة

p1723382_main.jpg

p1723376_main.jpg


كشفت مجموعة هانهوا الكورية الجنوبية عن برنامج تطوير مركبة أرضية جديدة بدون طيار من 4 إلى 4 يهدف إلى معالجة متطلبات جيش جمهورية كوريا المستقبلية (RoKA) لمنصات الدعم التكتيكي المستقل.
تحت التطوير من قبل فريق روبوت الدفاع عن هانهوا لاند سيستمز منذ أكتوبر 2017 ، السيارة متعددة الأغراض بدون طيار (MPUV) - التي يبلغ طولها 2.84 متر ، 1.5 متر ، و 1.67 متر طولا - تستفيد من الخبرة المكتسبة من 4-4 في وقت سابق. برنامج UGV لوجستيات STAR-M4 ولديه وزن محمل بالكامل وقدرة حمولة 860 كجم.
على عكس الموديل الصغير M4 350 كغم المصمم خصيصًا لخفض حمولة المشاة التي تم تفكيكها عن طريق نقل أسلحتها وذخائرها ومعداتها ذات الأهمية الحرجة والمواد الغذائية والمياه والإمدادات الطبية على الطرق غير الممهدة والتضاريس عبر البلاد ، يمكن أيضًا أن تكون MPUV القيام بعمليات الاستطلاع والقتال من أجل زيادة وحدات المشاة التي يتم نشرها إلى الأمام بواسطة محطة سلاح نائية خفيفة الوزن (RWS) مسلحة بمدفع رشاش من طراز S & T Motiv 5.56 mm K3.
ويمكن أن تشتمل معدات البعثة الأخرى على نظام تحديد مواقع إطلاق النار الذي يمكّن MPUV من الكشف عن حرائق عيار 5.56 مم و 7.62 مم و 12.7 ملم على مسافات تصل إلى 3 كم ، وتثليث المصادر المحتملة ، وعرض هذه المواقع على شاشة وحدة التحكم الخاصة بالمشغل اليدوي. وفقا لمهندسي Hanwha ، فإن النظام يقدم دقة أكثر من 85 ٪ خلال تجارب الشركة.
يمكن أيضاً دمج مركبة جوية بدون طيار متعددة الأجزاء (UAV) في MPUV ، وتعمل كجهاز استشعار مستقلب عضوي ومتابع اتصالات لتوسيع نطاق التحكم في السيارة ونقل البيانات. بدلا من ذلك ، يمكن استخدام حِمل الحمولة الخلفية لإخلاء جندي مصاب.
تتميز السيارة التي تعمل بالطاقة الكهربائية بالدفع الرباعي (AWD) وقدرات التوجيه على عجلة القيادة (AWS) لتعزيز القدرة على المناورة ، وهي قادرة على حمل ما يصل إلى 160 كيلوجرام من المتاجر بسرعة قصوى تبلغ 20 كم / ساعة على التضاريس غير المستوية.

 
راديو البقاء على قيد الحياة HOOK3 جديد من General Dynamics

HOOK3_Combat_Survival_Radio_from_General_Dynamics_Mission_Systems_DX_Korea_2018_925_001.jpg

يرسل HOOK3® Combat Survival Radio معلومات تحديد المواقع العالمية المشفرة ، وتحديد هوية المستخدم وتقارير الحالة لتزويد فرق الإنقاذ والطائرات العاملة في ظروف خطرة بمعلومات موقع سريعة ودقيقة. راديو HOOK3 الجديد أصغر بكثير وأخف وزنًا ولديه كفاءة أفضل في استهلاك الطاقة مقارنة بأجهزة الراديو CSAR السابقة ، مما يسمح لأفراد الطاقم بحمل راديو واحد بدلاً من عدة أجهزة.

يمكن التشغيل المتداخل مع جميع أجهزة راديو HOOK2® العائلية و Quickdraw2 ومحطة SATCOM الأساسية التي يستخدمها العملاء الأمريكيون والدوليون ، ويعتبر HOOK3 CSR مثاليًا لعمليات الانفرادية أو الائتلاف. إن جهاز الإرسال والاستقبال CSR سهل الاستخدام يتم تعريفه بالبرمجيات ، مما يعني أنه يمكن إضافة ميزات جديدة ، وأشكال الموجة وترقيات البرامج عند توفرها.

يتميز راديو HOOK3 الجديد بصوت مباشر على خط البصر واتصالات بيانات ثنائية مشفرة بين الناجين وقوات الإنقاذ (TAC). بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل الراديو على جهاز إرسال واستقبال PLS DME من أجل توجيه المطراف (TAG). وللاتصالات المؤكدة مع موظفي الإنقاذ ، يتصل جهاز الراديو إلى جهاز Quickdraw2® Interrogator الذي يعمل بالجهد والتشغيل على متن مجموعة واسعة من منصات الإنقاذ ، ويمكن أيضًا استجوابه بواسطة Rockwell Collins RSC 125G أو Cubic PLS AN / ARS-6 (V12) . ولأن الراديو يستجيب تلقائياً للاستجوابات ، يمكن لقوات الإنقاذ استخراج إحداثيات GPS للناجين من الراديو دون تدخل المشغل.

يرسل CSR الذي تمت ترقيته بيانات تحديد المواقع العالمية المشفرة (خط العرض / الطول) ، ورمز تعريف المستخدم ، والرسائل النصية ، وتقارير الحالة. يوفر ذلك معلومات سريعة وموقع سريعة ودقيقة عن أطقم الطائرات وأجهزة التحكم في الهواء والموظفين العاملين في ظروف خطرة. إن الانفصال المفرد القصير المشفر لطائرات CSAR يوفر خطرًا منخفضًا للاكتشاف والاعتراض. يوفر نظام SATCOM ثنائي الاتجاه وأنظمة المنارة 406 من طراز SARSAT مسار اتصالات في الوقت الحقيقي ومباشرة عبر الأفق بين الناجين وموظفي الإنقاذ.

تسمح المسؤولية الاجتماعية للشركات لأحد أفراد الطاقم بحمل راديو واحد وإرضاء وظائف جهاز إرسال الموقع في حالات الطوارئ (ELT) أو وظائف محدد مواقع المعلومات الشخصية (PLB). سيتم تنشيطه تلقائيًا إما باستخدام G-Force أو المياه المالحة ونقل بيانات الموقع من خلال 406 Cospas-Sarsat أو HOOK waveform. كما يمكن تهيئته من أجل منارة نغمة موصلة 121.5 ميجاهرتز أو 243 ميجا هرتز.





 
عودة
أعلى