معرض DX Korea 2018

adex_km_sam_korea_air_defense_925_001.jpg



KM-SAM هو نظام سلاح رئيسي من KAMD الذي يشكل شبكة رباعية الدفاع مع صاروخ THAAD ، سطح-جو طويل المدى (L-SAM). بدأ التطوير في عام 2012 تحت إشراف معهد أبحاث العلوم الدفاعية (ADD) ، وتم تحقيق نسبة 100٪ من الدقة في عدد من تجارب الاختبار ، وقد تم اعتبارها مناسبة للمعركة في يونيو. تم توقيع عقد الإنتاج الضخم في 7 سبتمبر 2018.

وفقًا لـ LIG Nex1 ، تجذب KM-SAM اهتمامًا كبيرًا بالسوق الخارجية نظرًا لأدائها التشغيلي الممتاز ، ومن المتوقع أن يتم تصديرها على نطاق واسع في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عددًا كبيرًا من صانعي الأنظمة مثل LIG Nex1 و Hanhwa System و Hanhwa Defense و Hyundai و Kia يشاركون في الإنتاج الضخم.

حول KM-SAM
تم تطوير الصاروخ الذي يمتد على مسافة 40 كيلومتر ، والذي يطلق عليه أيضًا "Cheongung" محليًا في عام 2011 ليحل محل بطاريات ROK Air ROK (ROKAF) القديمة من MIM-23 Hawk من الولايات المتحدة. تتكون كل بطارية Cheongung من متعدد رادار وظيفي ، ونظام تحكم في إطلاق النار ، وعلامة إطلاق ، وثمانية صواريخ ، وفقاً لي هيي-تشول من الوكالة. الرادار متعدد الوظائف قادر على اكتشاف وتتبع طائرات العدو القادمة ، وتحديد الصديق أو العدو ، وتوجيه الصواريخ. يمكنه اعتراض ما يصل إلى ست طائرات في وقت واحد ، في حين أن هوك يمكن أن يعترض واحد فقط في كل مرة. ويبلغ طول تشونجونج حوالي 40 كم ويهدف إلى اعتراض الطائرات التي تحلق على ارتفاع يتراوح بين 10-15 كم. وسوف تحل محل الصاروخ الأمريكي الصنع ، الذي كان السلاح الجوي-الجوي الرئيسي لسلاح الجو منذ عام 1964.

لدى Cheongung نظام إطلاق رأسي. وبمجرد إطلاقه في الهواء على أساس نظام المكبس ، يشتعل محرك الصاروخ الصاروخي ويوجه الصاروخ بواسطة الرادار. يمكن للصاروخ تغيير الاتجاه بسرعة ولديه فرصة ضئيلة للكشف عن العدو لأنه يعطي القليل من التوهج. وبفضل قدرات الحرب المضادة للإلكترونيات ، يمكن لنظام الصواريخ أن يستمر في العمل على الرغم من مناورات التشويش الإلكترونية. وتخطط ADD لمواصلة تطوير Cheongung كصواريخ اعتراضية ذاتية على مستوى PAC-3. سيكون عليه زيادة ارتفاع تشونغونغ إلى 30 كم ومدى يصل إلى 100-150 كم.

DX_Korea_2018_LIG_Nex1_Starting_Mass_Production_of_KM-SAM_for_ROKAF.jpg
 
Rafael_BNET_Broadband_Tactical_MANET_IP_Software_Defined_Radio_DX_Korea_2018_925_001.jpg


إن BNET هي بنية فريدة من نوعها للهيكل الراديوي والشبكة التي تمكّن مستقبل الحرب الرقمية من خلال توفير نطاق عريض ، مع تأخير منخفض واتصال موثوق به. من خلال تلقي ومعالجة مئات ميغاهرتز في آن واحد ودمجها في شبكة IP واحدة يوفر BNET قدرة غير مسبوقة على الشبكة من حيث معدلات البيانات وعدد المستخدمين والحد الأدنى من التأخير.

في العمليات التي تتطلب تنقلًا عاليًا وتوصيلية ، ومع ذلك لا توجد بنية تحتية ، فإن Rafael's BNET هي أفضل الحلول. BNET هي عبارة عن شبكة متقدمة مخصصة لبروتوكول IP Mobile (MANET) وهي عبارة عن برنامج محدد للراديو (SDR) لعمليات تكتيكية.

مع الكفاءة الفريدة للطيف ، بالإضافة إلى القدرات المعرفية ، يوفر BNET اتصالاً استثنائياً ، مما يعزز تبادل المعلومات في ساحة المعركة. توفير الاتصالات الصوتية والبيانات والفيديو في وقت واحد ، BNET هو طفرة كبيرة في القدرات ، وقابلية التوسع ، وانخفاض الكمون وجودة الخدمة (QdS).

تتوفر تقنية BNET في العديد من التكوينات التي تشكل عائلة Rafael BNET بما في ذلك BNET-HH (Hand Held) للجندي في الميدان ، BNET-V (المركبات) لعمليات على المركبات القتالية ، BNET-AR للمنصات المحمولة جوا و BN -MPS (نظام حزمة الرجل). كلها قابلة للتشغيل المتبادل مع أجهزة الراديو المتوارثة الحالية ولديها القدرة على التفاعل مع بعضها البعض ، وتلبية مطالب Net-Centric Warfare الحديثة.

يدعم BNET نظام VHF / UHF القديم (AM / FM) ووضع معدل متعدد المعدل يتلاءم مع ظروف القنوات المختلفة. متوافق مع SCA 2.2.2.
 
المغرب من الاوفياء لهذا المعرض ودائما يكون من المدعويين هناك اهتمام جدي بعربات Kia العسكرية الكورية الجنوبية وزيارات للمصنع من طرف الجيش
 
كوريا الجنوبية تطلق أول غواصة هجومية

5b9b980f95a5971c3a8b45d6.jpg

دشنت كوريا الجنوبية أول غواصة هجومية قادرة على إطلاق الصواريخ البالستية، وذلك في إطار مشروع لإنتاج ثلاث غواصات حديثة ستدخل جميعها الخدمة خلال خمس سنوات.

وغواصة "دوسان اهن شانغ-هو" التي تزن ثلاثة آلاف طن، وكلفتها 700 مليون دولار، هي الأولى بين ثلاث غواصات تعمل بالكهرباء والديزل ستدخل جميعها الخدمة في غضون خمس سنوات.

وقال الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه ان، تعليقا على هذا النبأ أثناء مراسم التدشين اليوم، إن هذا الحدث يشكل قفزة نوعية إلى الأمام للصناعة الكورية الجنوبية.

وزودت الغواصة الجديدة بستة أنابيب إطلاق عمودية، فيما تملك كوريا الجنوبية أسطولا يتألف من 18 غواصة، تم صنعها بالتعاون مع ألمانيا.


 
كوريا الجنوبية تعرض محرك صواريخ من إنتاجها


5b92217195a59748208b459f.jpg



عرض معهد الدراسات الفضائية في كوريا الجنوبية محرك صواريخ من إنتاجه، وسوف يتم اختباره في نهاية شهر أكتوبر المقبل.
وأعلن المعهد على موقعه الإلكتروني، أنه "بعد أكثر من 90 اختبارا في حالة السكون، تم حل جميع المشكلات التقنية، ويخطط الآن لاختبارالصاروخ الفضائي في حالة الطيران".
وعرض المحرك الذي يعمل بالوقود السائل وقوة دفعه 75 طنا، في الندوة الدولية التي عقدت في مركز نارو الفضائي بكوريا الجنوبية. ويعد النموذج المعد للطيران، المرحلة الثانية من صاروخ النقل "نوري" (KSLV-2) والذي يبلغ طوله 25.8 متر وأكبر قطر له 2.6 متر ووزنه 52.1 طن.
ووفقا لرئيس مجموعة تصميم الصاروخ، أوك هو نام، في حال نجحت الاختبارات، فسوف يتم إطلاق أول صاروخ كوري جنوبي من نوع (KSLV-2)، عام 2021.
يذكر أن كوريا الجنوبية بعد عدة محاولات فاشلة، نجحت عام 2013 في إطلاق صاروخ (1KSLV-)، الذي تم إنتاجه بالتعاون مع مركز خرونيتشيف الروسي للبحوث والإنتاج الفضائي، وتم تجهيزه بمحرك

 
المغرب من الاوفياء لهذا المعرض ودائما يكون من المدعويين هناك اهتمام جدي بعربات Kia العسكرية الكورية الجنوبية وزيارات للمصنع من طرف الجيش
During the ceremony, a senior executive of the Moroccan army visited the production site of military vehicles at the Kia plant in Kia

Morocco's chief of personnel affairs (chief) is said to have expressed a lot of interest in Kia's tactical vehicles
 
تروج كيا للسيارات العسكرية في DX Korea 2018

AEN20180913005900320_01_i.jpg

سيئول ، 13 سبتمبر (يونهاب) - قالت شركة كيا موتورز ، ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية من حيث المبيعات ، اليوم الخميس إنها ستعرض مركباتها العسكرية لفرص التصدير المحتملة خلال معرض للصناعات الدفاعية المحلية.
في معرض DX Korea 2018 الذي يستمر لمدة خمسة أيام والذي يعقد في Ilsan ، شمال غرب سيول ، عرضت كيا سيارة استطلاع مدرعة وعدة سيارات مفهومة يمكن استخدامها من قبل القوات المسلحة ، حسبما ذكرت الشركة في بيان.
قبل المعرض السنوي ، الذي يستمر حتى يوم الأحد ، دعت كيا مندوبي المبيعات من 50 مندوباً من وكلاءها في 18 دولة لعقد اجتماعات في مصنعها في غوانغجو ، على بعد 330 كيلومتراً جنوب غرب سيئول ، حيث تقوم الشركة بتصنيع العربات العسكرية. ناقش ممثلو المبيعات طرق الشركة لتحقيق غزوات أفضل في سوق الدفاع العالمي.
وقال متحدث باسم الشركة إن كيا أصدرت شاحنات عسكرية حمولتها 2.5 طن إلى دول في جنوب شرق آسيا وأفريقيا في العام الماضي ، وبدأت في العام الماضي بشحن مركبة استطلاع مدرعة خفيفة إلى مالي











 
TD2S counter-drone 4x4 Tambora armored vehicle from Daeji
مضادة للطائرات المسيرة
يمكنهاكشف الدرونات من مسافة 10كم


TD2S_counter-drone_4x4_Tambora_armored_vehicle_from_Daeji_925_001.jpg


TD2S_counter-drone_4x4_Tambora_armored_vehicle_from_Daeji_925_002.jpg
 
RGW 110 قاذف ألماني
مضاد للدروع - عيار 110ملم
المدى من 300م حتى 1200م
RGW_110_Dynamit_Nobel_Defence_anti-tank_weapon_DX-Korea_2018_defense_exhibition_South_Korea_925_001.jpg
 
عودة
أعلى