اكتشاف حقلين نفطيين جديدين بالسعوديه

يقول الله عز وجل

وقليل من عبادي الشكور

لا تنسون شكر الله عز والله على هذه النعم التي انعم بها علينا
الله لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
اللهم انفع بها البلاد والعباد

اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى اللهم ادم علينا نعمتك واحفظ لنا ديننا الذي هو عصمت امرنا واجعل ولايتنا في من خافك واتقاك واتبع شريعتك

ماتلاحظون المستعربين لا نجدهم في مواضيع انجازات السعودية
ولا حتى يدخلو يباركو وزمانهم يطبخو الان ههههههههه

ونجدهم زي الناااار ليفرغو مافي قلوبهم المريضة
في المواضيع التي بها إساءة او تقليل من السعودية ...!
السعوديه أمريكا الشرق الاوسط عزيزي..
يشتمونها لكن حلم حياتهم يلقون فرصة عمل فيها..
ههههه

تقصد نضامك السابق، "بلدك" مصطلح يشمل الكثر!

كنت ابقول نفس الكلام اللي قلته أنت ولكنني كنت واثق من علم العراقيين بعلمنا أن لا شأن لهم بما كان.

بعض من الاشقاء العرب تحس انهم موجودين فقط لاستغلالك تخيل العراق بايام خيره كان ممتلئ فلسطينيين ومصريين كانو ينعمون بخدمات وتسهيلات اكثر من ابن البلد بكثيير خصوصا الفلسطينيين كانو يجمعون ثروه بلعراق في تلك الايام حتى بداية التسعين عندما بدأ الحصار
٩٩ ٪؜ من الذين استفادو ( براس العراقيين ) كانو اول الناس هربا الى دول اكثر استقرار مالي

لذا فلشعوب العربيه تحب الخطابات عن تحرير القدس وو الهراء الى مالانهايه ولاكن عندما تاتي للحقيقه هم اول من سيتركك واكبر مثال القضيه العراقية
أخي العزيز الفلسطينيين ظلوا موجودين في العراق وبعد سقوط العراق العربي بيد الصفويين نكل بهم وطرد منهم الكثير .
أعطي الناس عذرها مثل ما طلع الكثير من العرب المقيميين خرج أيضا أعداد معتبرة من العراقيين والكثير منهم أتوا على دول الخليج وترزقوا الله وإشتغلوا مع إنه العراق كان في حالة عداء مع دول الخليج .ولكن دول الخليج دائما تفتح أبوابها للجميع بلا إستثناء ولا منة وكل عام وانتم بخير .

مبروك لأرض الحرمين ودرع الجزيرة وزادكم الله خيرا على خيركم .
الفرحة مزدوجة لأنها مقرونة بتقدم الصناعات المصاحبة لصناعة النفط والغاز .

اعلم اخي ان اي اعلان عن اكتشاف حقل
فهو اصلا مكتشف من قبل 5 سنوات او اكثر ولا يعلن الا في وقت الحاجة الظرورية

ما أعلمه أخي الكريم أن أكتشاف الحقول سواء نفطية أو غازية يعلن عنه في حينه لجلب إستثمارات أجنبية أو لبدئ مناقصات لطرح عقود الخدمات أو التجهيز للبدئ في إستغلال الحلق , لكن إذا كان لدى المملكة سياسة إكتشاف حقل ما وتركه لفترة معينة ثم إستغلاله فهذه أول مرة أسمع بهذا الأمر
تقبل تحياتي

ما أعلمه أخي الكريم أن أكتشاف الحقول سواء نفطية أو غازية يعلن عنه في حينه لجلب إستثمارات أجنبية أو لبدئ مناقصات لطرح عقود الخدمات أو التجهيز للبدئ في إستغلال الحلق , لكن إذا كان لدى المملكة سياسة إكتشاف حقل ما وتركه لفترة معينة ثم إستغلاله فهذه أول مرة أسمع بهذا الأمر
تقبل تحياتي
هذا مايحصل تماما

تقبل تحياتي
الإعلان عن كل الاكتشافات النفطية سيؤثر سلبا على أسعار النفط، اعتقد ان ماسبق هو السبب لعدم الإعلان عن الاكتشافات الجديدة في حينه.

عودة
أعلى