الليرة التركية تهوي لمستوى قياسي منخفض

هل أردوغان قادر على إنقاذ الليرة التركية من ترامب ؟؟

• مجموع المصوتين
    587
اشتقنالك يا خي كيف الاخبار عندك المشكلة مش نفس التفكير او ان الجميع يميل لتجربة اذا اردنا ان نقيم بموضوعية انا لو حطيت نفسي مكان مواطن تركي الان بعد القرار بتعويض خسائر هبوط الليرة ليس لدي خوف كما كان الوضع سابقا هذا هو الواقع اليوم اما قبل شهر كان الوضع مغاير بالنسبة للودائع الشباب هنا مخذين الامور بشكل شخصي اردو والاخوان وووو الامر ببساطة خذه من الناحية الاقتصادية والنتائج سيحكم عليها الشعب التركي في الانتخابات الامر بسيط جدا

تشتاق لك العافية يا عومري
انا بخير الحمدلله شكراً لسؤالك ♥️

يا عزيزي رأيك الاقتصادي او السياسي او العسكري على عيني وراسي بالنهاية لكل واحد وجهة نظر بس من غير المنطقي تضع اعجاب لشخص بموضوع اقتصادي خاص بالليرة يسيء للسعودية ويقلل منها ويجيب طاري الحوثيين وحرب اليمن

اعجبني كلامك ان الشعب التركي هو من سيحكم ويصوت بالانتخابات وهو المعني بهبوط وارتفاع الليرة وليس أتباع الرئيس التركي الذين ما ان وجدوا احد يناقش الليرة يتهجم على بلد العضو .. لا تزعلون لما نسمي البعض عبيد للترك

تحية.

كل الاسف لاى حد زعل منى مش كان قصدى اعتبروها عصبية ملعب 😅.
خصوصا اخواتى فى السعوديه اصحاب الفضل والخير محدش يزعل .❤❤

اليعض يستميت عشان يشتت الموضوع.. المهم كم طحست الليره من الصبح للحين؟

انا اسف لو كنت قولت حاجه او لفظ ومش قصدى والله . ثانيا انا مش مسؤول عن مين تفاعل مع ردودى ثالثا انا فعلا لا ذئب ولا خروف ولا بطيخ انا انسان عادى ولو عايز تعرف لقبى الحقيقى الى الناس بتنادينى بيه هو دكتور . وليك منى كل الحب والاسف للمره التانيه لو زعلتك

شكراً لاخلاقك .. أبادلك الاعتذار يا دوك

معلش يمكن فهمتك غلط ، لا يمكن لأحد يسيء لك وانت تناقش بصلب الموضوع لكن بامانة انت رسمت صورة خاطئة لنفسك بحشرك لموضوع اليمن والحوثي وكلامك الاستهزائي انكم قلتم ستحسمون الحرب باسبوعين والخ

اعتذر لو ردي ضايقك ولكني تعاطيت مع كلامك

تحية.

تشتاق لك العافية يا عومري
انا بخير الحمدلله شكراً لسؤالك ♥️

يا عزيزي رأيك الاقتصادي او السياسي او العسكري على عيني وراسي بالنهاية لكل واحد وجهة نظر بس من غير المنطقي تضع اعجاب لشخص بموضوع اقتصادي خاص بالليرة يسيء للسعودية ويقلل منها ويجيب طاري الحوثيين وحرب اليمن

اعجبني كلامك ان الشعب التركي هو من سيحكم ويصوت بالانتخابات وهو المعني بهبوط وارتفاع الليرة وليس أتباع الرئيس التركي الذين ما ان وجدوا احد يناقش الليرة يتهجم على بلد العضو .. لا تزعلون لما نسمي البعض عبيد للترك

تحية.
ومش منطقي كمان انك تستنة حد يتم توجيه الاهانة له او لافكاره دون ان يرد يعني لو لم يتم استفزاز الاخ ذئب لم صدر منه هكذا رد صح او لا وكمان لاتزعلون لما وقتها يتم اطلاق تسمية لجان او عبيد للحاكم بامره او غيره من الامور عندما يختلف معك احد في وجهة النظر يكون الحوار بادب وضمن الاخلاق المتعارف عليها وليس عن طريق التشكيك والتخوين لان هذا منطق من لاحجة له الحوار يكون موضوعي وبناء وضمن الضوابط بصراحة البعض يحتاج الكثير لتقبل فكرة الراي الاخر

كما قلت لكم في الايام الماضية، الليرة في انحدار تام و حركة البنك المركزي التركي لوقف النزيف مؤقتا نجحت لكن لن تبقى الى الابد.

اعتقد ان ستكون هناك محاولة اخرى للتحكم بسعر الصرف، لكن لا ادري هل ستكون بنفس قوة الحركة الاولى ان لا.

لا مناصة من زيادة سعر الفائدة الرئيسي لكن الاقتصاد سينكمش اكثر.

من له استثمارات يجب ان يبيع قبل فوات الاوان

اما التراجع وزيادة سعر الفائدة

واما مزيد من حرق الدولارت فى السوق من الاحتياطى

بصراحة الخيارين زفت بالنسباله

خرراء الأقتصاد والسياسه والمريخ
واحد يقولك الدولار هيبقي ب20 ليره والتاني يقولك تركيا هتبقي ذي فنزويلا والثالث جايب مصدر فنكوش إن الإحتياطي التركي 12 مليار دولار

وكما قال العظيم حسني مبارك خليهم يتسلو 😁

images (28).jpeg

خرراء الأقتصاد والسياسه والمريخ
واحد يقولك الدولار هيبقي ب20 ليره والتاني يقولك تركيا هتبقي ذي فنزويلا والثالث جايب مصدر فنكوش إن الإحتياطي التركي 12 مليار دولار

وكما قال العظيم حسني مبارك خليهم يتسلو 😁

مشاهدة المرفق 446424
بالفعل خليهم يتسلوا هو الموضوع موجود اصلا عشان بعض الشباب يفرغوا ويعبروا عن مشاعرهم تجاه تركيا الله المستعان

بالفعل خليهم يتسلوا هو الموضوع موجود اصلا عشان بعض الشباب يفرغوا ويعبروا عن مشاعرهم تجاه تركيا الله المستعان
عقده نقص وإحساس بالدونيه
أختلف مع النظام كيفما شئت لكن لا تشمت في تدمير دوله إسلاميه

عقده نقص وإحساس بالدونيه
أختلف مع النظام كيفما شئت لكن لا تشمت في تدمير دوله إسلاميه

اي عقده ونقص هم كانوا خدم لنا وملك يمين

هم ارادوا تدميرنا بالعقوبات الدولية وكلنا نعرف كيف كانوا يديرون الملف

من حقي اتشمت انها دارت عليهم

اي عقده ونقص هم كانوا خدم لنا وملك يمين

هم ارادوا تدميرنا بالعقوبات الدولية وكلنا نعرف كيف كانوا يديرون الملف

من حقي اتشمت انها دارت عليهم
النظام حاجه والشعب حاجه
أكبر مثال جمال عبد الناصر كان بيقصف السعوديه هل معني كده أن الشعب المصري كان كاره للمملكه لا أبدا
والقياده السعوديه كانت أذكي وأوعي بكتير من نظام عبدالناصر ولبعض القوميين

النظام حاجه والشعب حاجه
أكبر مثال جمال عبد الناصر كان بيقصف السعوديه هل معني كده أن الشعب المصري كان كاره للمملكه لا أبدا
والقياده السعوديه كانت أذكي وأوعي بكتير من نظام عبدالناصر ولبعض القوميين

كان القصف متبادل باليمن ورجعت الامور ومصر ونظامها عربي

تركيا بلد عدو بالنسبة لنا

عودة
أعلى