ايران تبحث عن موطئ قدم في شمال افريقيا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكة من القلب يعني فرنسا بكامل جبروتها و قوتها لم تستطع ان تنزع هويتنا و ديننا تريد ان تقولوا ان ايران التي هي ابعد من ان تذكر على مسامع الجزائريين
اصبحوا بين ليلة و ضحاها شيعة ؟ يا سلام الحمد لله انني لم انشغل بقراءة مثل هاته الترهات في هذا الشهر الفضيل
البعض بطبيعة الحال لا تنفك سمومه ان تخرج لا يأبهون لحرمة هذا الشهر
على العموم الشيعة الموجودين في الخليج اكبر بعشراااااااات الاضعاف مما هو موجود في الجزائر و لا اريد الخوض في نقاش عقيم انا لدي مصادر موثوقة الحكومة متمثلة في جهاز الامر تراقب و تحارب كل فئة تريد تغيير النسيج الديني للجزائر التي انتماؤها الديني اسلامي سني 99 %
اما الشيعة فلا موطئ قدم لهم في الجزائر
كما اشدد على ان الصراع الايراني في منطقة الشرق الاوسط لا يعنينا الا من ناحية الاقتصاد بطبيعة الحال
هناك من يخرف و يضرب تحت الحزام و المشكلة ان هناك اذان تصغي و تؤمن بترهاتهم
لا علينا الجزائر لم تقفل ابوابها امام اشقاءها العرب هاهي امامكم زوروها و صلوا في مساجدها سترون الحقيقة .

دول شمال افريقيا اخي ليس بينها تنسيق كل يغرد لوحده و لكل نظرته بعض الدول تتعامل مع المد الشيعي بعاطفة لإيران و مليشياتها من باب أنها تدعم ما يسمى مقاومة الإمبريالية و البعض يتصرف بما تمليه عليه مصلحته الأمنية و تطور علاقاته بايران (تدخلاتها)

انا اخاطب الشعوب.
الحكومات بطيئة الاستيعاب.

دول شمال افريقيا اخي ليس بينها تنسيق كل يغرد لوحده و لكل نظرته بعض الدول تتعامل مع المد الشيعي بعاطفة لإيران و مليشياتها من باب أنها تدعم ما يسمى مقاومة الإمبريالية و البعض يتصرف بما تمليه عليه مصلحته الأمنية و تطور علاقاته بايران (تدخلاتها)

انا اخاطب الشعوب.
الحكومات بطيئة الاستيعاب.

المغرب وموريتانيا اخذو قرارهم بطرد ايران وقفل حسينياتها
لكن التمايع الجزائري سيكون وبالاً عليهم غداً من مجوس ايران

وكالعادة تأتي السعودية لإصلاح مايفسده الخونة من العرب بدولهم عندما يسمحو لإيران بفتح باب التشيع ببلدانهم
وتغيير نسيجهم العربي والسني

ولدينا اكبر مثال ماحدث في اليمن وسوريا والعراق وحتى في دول افريقيا

بعد ان يدخلو ايران بمحض ارادتهم ثم ينكوون منها
ف يبدأون يولولون واللحقينا يالسعودية !!
انت قريب تركي ال الشيخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انت زعلت ليه هو انا قلت حاجه في حقك او حقه ولا الي علي راسه بطحه بيحسس عليها

المنتدى عسكري سياسي
والموضوع عن توغل ايران في شمال افريقيا
فجأة تجي بموضوع تاني خالص وانتا مطفي النور
وتقول انتا قريب تركي ههههههههههههههه
واضح انو انتا مش انتا وانتا جيعان :ROFLMAO:

الخلاف المغربي الجزائري هو سياسي بالدرجة الاولى وليس كما هوالامر في المشرق العربي خلاف عقائدي وهوية بين الشيعة الصفوية و السنة العرب صراع حياة اوموت و هومن اصعب واسوا نوع الخلافات,, الخلاف الاول يمكن ان يوجد حل له ادا توفرت النوايا الحسنة والحكمة والتعقل فما يجمع الشعبين الجزائري والمغربي اكبر مما يفرقه باعتبار انه خلاف انظمة فقط واكبرخطا نفعله هو ان نحوله الى النوع الثاني من الخلافات ونزيد حدة الصراع .

الكلام واضح رجل أعمال لبناني كانت في حقه مذكرة اعتقال دولية بتهمة غسيل الأموال و دعم حزب الله اعتقل بالمغرب تم تسليمه للانتربول في الاول حزب الله كعادته نفى اي علاقة به لكن بعد مرور الوقت هدد المغرب عبر أدرعه الإعلامية و ابواقه المغرب ولم تعترض على تسليمه دولة لبنان.وباقي القصة معروف
طيب الخطر كان على دولة المغرب ام على امريكا لحظة القبض عليه

طيب الخطر كان على دولة المغرب ام على امريكا لحظة القبض عليه

على كليهما
حزب الله وإيران يعبثان في غرب افريقيا وهو مجال حيوي للمغرب
المغرب أول مستثمر افريقي في غرب افريقيا والأول مثلا في ساحل العاج متجاوزا فرنسا ولديه جاليات يعملون في الشركات المغربية ولديهم مشاريعهم الخاصة صغيرة ومتوسطة ونفس البلد تتواجد فيه جالية لبنانية كبيرة
لذلك أنشطة حزب الله تضر بأمننا القومي لأنها تحاول العبث بعقيدة المغاربة في افريقيا والعبث بمجال جغرافي هو امتداد طبيعي للمغرب

المشكلة ،ليست في إيران بل في أذناب ايران ومن يسمح لها برعاية شؤونها في باقي الدول العربية.

وبالأخص الفئة التي تدعي المقاومة!

عودة
أعلى