امريكا سوف تكافئ السعودية

ماذا تتوقع أن تكون المكافأة الأميركية مقابل نشر قوات سعودية في سوريا


  • مجموع المصوتين
    193
نشر قوات سعودية يستلزم غطاء جوي ...مما سيقسم المجهود الحربي للسعودية على جبهتين اليمن و سوريا​
الامر قد ينقص من قوة و رد الفعل اثناء اي مواجهة مباشرة مع ايران و قد يؤثر على سير المعركة ضد الحوثيين​
انه محاولة لاغراق السعودية بتواطؤ بين امريكا و اليهود والروافض ...​
رغم التعاون الوثيق و الصفقات الكبيرة الا ان امريكا لا يهمها المال ...هم يعلمون ان العقيدة السنية هي الاسلام الحقيقي فيسعون لتدمير كل بلاد السنة بمختلف الادوات ..داعش الحشد .الشعبي. الحوثيين. الاخوان. المظاهرات ..​
لو كان المال يهم امريكا لما انفقت تريليونات في العراق و افغانستان​
اذن نحن بحاجة اضافة ١٠٠مقاتله او ١٥٠مقاتله جديده ولو امنا نقل تقنيتها اذن وفرنا على انفسنا تكاليف الصيانه

لكن تأخرنا اذا كلامك صحيح افضل ضربات اسبوعيه كل اسبوع يوم واحد تقوم السعوديه بضرب قوات الفرس والمليشيات لمدة٢٤ساعه
 
لا ..
لا نريد مكافأة ..
بناخذ اسلحتنا بدفع الجزية .
خربتها امريكا كذا ولا حق الصياح واللطم الاعلامي سنه

ولا نريد تحالف رئيسي مع الدولة العظمى
الولايات المتحدة الامريكية .. حليف عسكري
ومن خارج الناتو وبدون قاعدة مثل تركيا .. بنصير حليف مع دولة مثل روسيا تحكم بجيشها حتى الشعب مباشره..!!

هذا
رد على الخبر نفسه وليس موجه لاحد ..

عموما المشاركة بسوريا بتكون ضد جماعات داعش وضد ميليشيات ايران التي تسيطر على سوريا وهذا مايتاج مكافأة لانه مطلب عربي وسني لانقاذ سوريا من يد ايران وميليشياتها..!!

اما النظام هذا مسؤولية الشعب

قال مكافآة ..
705D3FA2-2089-41EB-B61F-F9D774927739.jpg
 
اتوقع المكافئه تدور حول النووي السعودي لكن اتمنا ان نطلب نقل تقنيات مثل توطين الباتريوت كامل

نقل تقنية المقاتلهF15

نقل تقنية تصنيع غواصات الديزل لان الامريكان باعو التقنيه هذي بتحديد لتايوان قبل اسابيع

اضف نريد حق طلب ٢٠٠مقاتله F35 مع تصنيع جزء لا يقل عن 50%

نقل تقنية المدفعيه

الغاء نقل السفارات والزام تل ابيب باتفاقية 67
نتمنى ولاكن سقف طلباتك مرتفع مرره اخر شي بتقول امريكا المصلحه الاوله والاخيره لكم ياعرب وانا مالي
 
رفع أسعار النفط إلى 100 دولار و تخصيب اليورانيوم في أرض السعودية و نقل تقنية بعض الاسلحة الامريكية .. اتوقع هذه المكافئة ..
 
الله يعز دولتنا واهزم من يعاديها

آل سعود سادتنا اولها وتاليها
 
ربنا يبعد عن المملكة شر ما تخفية أمريكا وغيرها
ربنا حارسها بإذنه
 
الصيغة الي استخدمت ما كان لها داع لكن فعلا انتهى وقت الاعمال المجانية ما ستقدمه أمريكا سيكون ضخم بأذن الله
 

*دعم لوجستي للقوات التحالف الإسلامي بقيادة السعودية في سوريا
*فك حضر توريد الأسلحة المتقدمة للمملكة
*جعل المملكة بنتاغون مصغر متخصص بشؤون الشرق الأوسط
*إلغاء الإتفاق النووي مع إيران
 
كلمة مكافأه
تعني ليس شي يشرى ويباع
تعني مثلا ضم دوله ما
اطلاق يد اللمملكه في المنطقه مثلا
والله اعلم
 
الاختيارات (المفروض) يكون فيها (غير ذلك) ... المكأفاه هي صناعة قنابل نووية بالأضافة لغواصات نووية مع صواريخ ترايدنت :لايتنج:
 
ما هو الشي الأقرب لتقديمة لنا ؟ ،، المشاريع المدنية امريكا قدمت جل ما تملك من خلال زيارة ولي العهد الاخيرة ،، والمشاريع العسكرية قدموا اكثر انظمتهم تقدما وفقا لتوازنات الشرق الاوسط ،، والجيل الخامس هناك أنباء متواترة عن الاف 35،، وتخصيب اليورانيوم السعودية تراه حق وليس جائزة والامريكان مجبورين يقدمون خيار السعوديين او سنلجأ الى دولة اخرى ،، اذا الامر ليس سلاح او منتجات او إعطاء حق ،، الامر هو برأيي والله تعالى اعلم تبني المشروع السعودي في الشرق الاوسط ودعم اليد الطولى لبلادنا لتوجية ضربات دقيقه ضد اعداءنا وتوفير غطاء سياسي وعسكري امام الامم المتحدة ومجلس الأمن والدول الكبرى ،، والله تعالى اعلم .
 
مصادر لـCNN: إدارة ترامب تدرس تقديم "مكافأة إجبارية" للسعودية بسبب سوريا

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشفت مصادر أمريكية مسؤولة، في تصريحات لـCNN، أن إدارة الرئيس دونالد ترامب تدرس تقديم ما وصفته بـ"مكافأة إجبارية" للمملكة العربية السعودية من أجل إرسال قوات عربية إلى سوريا تحل محل القوات الأمريكية، مع إعلان ترامب عن رغبته في سحب قواته.
وقالت المصادر إن إقناع المملكة العربية السعودية بالمشاركة سيأتي بثمن. وأضافت المصادر أنه مع إبداء السعودية عن استعدادها للمشاركة في إرسال قوات عربية إلى سوريا سيكون على الولايات المتحدة تحديد ما الذي ستقدمه في المقابل.
وقال مصدر مطلع إن واحدة من الأفكار التي يدرسها حاليا مجلس الأمن القومي الأمريكي هو تقديم للسعودية عرض بأن تصبح دولة بدرجة "حليف رئيسي خارج الناتو" إذا وافقت على إرسال قوات وتقديم مساهمات مالية للتمويل اللازم.
وتصنيف المملكة العربية السعودية كحليف رئيسي من خارج حلف شمال الأطلسي سيكون اعترافا رسميا بوضعها كشريك استراتيجي عسكري مع الولايات المتحدة على درجة حلفاء رئيسيين مثل إسرائيل والأردن وكوريا الجنوبية.
وقال نيكولا هيراس، خبير شؤون الشرق الأوسط في مركز "الأمن الأمريكي الجديد"، إن "وضع حليف رئيسي خارج الناتو هو بمثابة ريشة على رأس عدة دول، وسيعزز دور الولايات المتحدة كضامن لأمن المملكة العربية السعودية". وأضاف أن ذلك "سيضع على الورق ما كان اتفاق نبلاء".
وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قال، الثلاثاء، ردا على تقارير محاولة تشكيل قوة عربية لإرسالها إلى سوريا، إن "هناك نقاشات مع الولايات المتحدة منذ بداية هذه السنة، وفيما يتعلق بإرسال القوات إلى سوريا قدمنا مقترحا إلى إدارة أوباما أنه إذا كان الولايات المتحدة سترسل قوات فإن المملكة ستفكر كذلك مع بعض الدول الأخرى في إرسال قوات كجزء من هذا التحالف".
وأضاف الجبير أن "الفكرة ليست جديدة، لدينا كذلك لدينا مقترحات لأعضاء من دول التحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب في السنة الماضية لإدارة أوباما، وأجرينا كذلك نقاشات مع الولايات المتحدة حول ذلك وإدارة أوباما في النهاية لم تتخذ إجراء بخصوص هذا المقترح"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.
وكشف ترامب، في نهاية مارس آذار الماضي، عن رغبته في سحب القوات الأمريكية من سوريا إلا أنه تراجع عن اتخاذ الخطوة سريعا بعد تحذيرات من القيادات العسكرية الأمريكية ومستشاري الأمن القومي. وفي مطلع أبريل/ نيسان الجاري، قال ترامب: إن "السعودية مهتمة جداً بقرارنا. وقلت، حسنا، كما تعلمون فإذا كنتم تريدوننا أن نبقى فربما يتعين عليكم أن تدفعوا".
وفي إعلانه عن توجيه ضربات عسكرية للنظام السوري بعد اتهامه بشن هجوم كيماوي في دوما، قال ترامب: "طلبنا من شركائنا تحمل مسؤولية أكبر لتأمين منطقتهم، بما في ذلك المساهمة بمبالغ كبيرة من الأموال للموارد والمعدات ومختلف جهود محاربة داعش".


 
مقابل السلام مع إسرائيل !!!!
ههههههه
مادمر أوطان بعض العرب الا سطحية تفكيرهم..
يتركون المنطق والأسباب وأكبر همه شتم العربيه السعوديه أو لومها..

لو كان اهتمامكم باوطانكم على قدر اهتمامكم بالإساءة للمملكه لافلحتم..
 
المراهنه على ترامب كان اكبر خطأ في سياسة محمد بن سلمان

الرجل مخادع وابتزازي ووقح لابشع درجه

اصبح يطلب منا اموال كل يوم ويطلب منا تنازلات في مبادئنا السياسيه بكل وقاحه

لم يقدم لنا شيئا في الملف النووي الايراني بل اصبح يتفاوض معهم في السر

ولا في مواجهة الحوثي بل هو سعيد بأستمرار الحرب لبيعنا الاسلحه

ولا في مواجهة قطر بل اصبح يميل لها اكثر وسمح لها بعلاقات اكثر مع ايران واصبح التواجد الايراني في قطر قريب من الامريكيين

ورغم ذلك نكافئه بصفقات بمئات المليارات






 
الاختيارات (المفروض) يكون فيها (غير ذلك) ... المكأفاه هي صناعة قنابل نووية بالأضافة لغواصات نووية مع صواريخ ترايدنت :لايتنج:

لا يمكننا تقنيا ان نصنع سلاح ذري محلي حتى لو الأمريكان موافقين وبمساعدة تقنية مباشره منهم قبل 2030، ( مع وضع خط احمر تحت الأمريكان ) ،، واعتقد ان هذا الامر غير ممكن الا اذا كانت هناك حرب مباشره بين الأمريكان والصينيين ويخشى الأمريكان سيطرة الصينيين على آبار النفط ونحن ضغطنا بشكل كبير عليهم وعلى الإنجليز أيضا ( حينها يمكن ان تدعم أميركا صناعتنا لسلاح ذري واتحاد فدرالي بين الخليج العربي ) غيرها ارى الامر مستحيل ،، في كل الأحوال اتجاهنا لصناعة سلاح ذري قبل 2030،، امر فيه من عدم الحكمة الكثير ،، فرض حصار عليك الان ،، تاثيره اقوى من ضربات نووية مباشره ،، لا تفكر في صناعة سلاح ذري الا اذا كنت تعاني من تهديد وجودي من دولة نووية او لديك فعلا اكتفاء ذاتي شامل وقادر على تأمين جيشك وشعبك بكل احتياجاتهم من سلاح وغذاء ودواء وتقنية ،، حينها نحن نتحدث عن مستوى اخر ( دولة صناعية كبرى او عظمى ) نحن
نتحدث الان عن خليج (2050) اذا نجحنا ،، الامر في الاول والأخير مرتبط بالسعودية ،، اتمنى التوفيق .
 
عودة
أعلى